ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – يرفض ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة، الفخر بالذات بعد كل الجوائز الفردية التي حققها في مسيرته الاحترافية إلى الآن، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أنه سيعتزل كرة القدم عندما يشعر بأنه لا يقدم أي إضافة في عالم كرة القدم.

وتسلم النجم الأرجنتيني مساء أمس الأربعاء، جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في أوروبا للموسم الماضي، للمرة السادسة في مشواره، في يوم احتفل فيه بمرور 15 عاماً على ظهور الأول مع الفريق الكتالوني.

ميسي يتحدث عن إصاباته المتجددة:

وقال ميسي في تصريحات صحفية أدلى بها لصحيفة (ماركا) الإسبانية: “أنا لا أحب الحديث عن نفسي، أفضل أن يفعل الآخرون ذلك، أنا أعرف حقاً مستواي وما أنا قادر على تقديمه، وإضافة إلى هذا فأنا أحب أن أتحدث عن المجموعة (الفريق) وليس عن نفسي”.

وتابع: “هل ترى نفسك تتطور بمرور الوقت كلاعب خط وسط؟ لا أعرف، هذا يعتمد على الطريقة التي تسير بها الأمور، الآن عادة ما أعود للوراء لنقل الكرة إلى الأمام، لكن في المستقبل لا أعرف ماذا سيحدث”.

وحول موعد اعتزاله، قال ليونيل ميسي: “المرء يُدرك كم من الوقت يمكنه الاستمرار، سوف أكتشف ذلك مع مرور الوقت، أنا سأكون أول من يقول إلى أي مدى وصلت وسأسأل نفسي عما إذا كنت قادراً على الاستمرار أو الاعتزال.. إذا شعرت أنني بحالة جيدة فإنني سأستمر. سأكتشف ذلك على مر السنين”.

وحول الإصابات التي تعرض لها منذ بداية الموسم الماضي، قال البولجا: “من الصعب أن تكون دائماً على ما يرام، عقلك يظن أنك ما زلت في الـ25 من عمرك ويعتقد بأنك قادر على الاستمرار بفعل نفس الأشياء، لكن الجسم هو من يحكم، هناك ظروف يجب أن تكون فيها أكثر حذراً من ذي قبل، يتطلب استيعابها والتحضير لها إعداداً مختلفاً في التدريب والمباريات”.

وعن مستوى إنتر ميلان ضد البارسا، قال ميسي: ” لم أتفاجأ بالطبع، كنا نتابعهم لفترة ونعرف الفريق الذي كنا سنواجهه، لقد انطلق الفريق بشكل جيد في الدوري كما أن فرق كونتي عادة ما تكون منظمة وتلعب بروح كبيرة، كنا نعلم بأنهم سيخلقون لنا صعوبات وفعلاً هذا ما حدث”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة