موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، عن مطالبة الثنائي التشيلي أروتورو فيدال والكرواتي إيفان راكيتيتش عن نادي برشلونة، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ولم يعد راكيتيتش ضمن تشكيلة برشلونة الأساسية هذا الموسم تحت قيادة المدير الفني آرنستو فالفيردي ولذلك فإن هناك رغبة كبيرة لدى اللاعب للبحث عن نادٍ جديد في منتصف الموسم.

ونفس الحال بالنسبة للتشيلي المخضرم أرتورو فيدال الذي أصبح مهمشاً في الفترة الأخيرة من قبل المدرب الباسكي، وهو الآن يفكر جدياً في مغادرة برشلونة والذهاب إلى إنتر ميلان للعمل مع أنطونيو كونتي.

فالفيردي يسمح لفيدال وراكيتيتش بالرحيل

وأكدت “دون بالون” أن إرنستو فالفيردي مدرب نادي برشلونة الإسباني، لا يمانع رحيل الثنائي فيدال وراكيتيتش في يناير، ولكن بشرط تقديم عرضاً مالياً مغرياً للاعبان من أجل الموافقة على بيعهما.

وذكرت أن سعر أرتورو فيدال يبلغ 25 مليون يورو، بينما تبلغ قيمة إيفان راكيتيتش حوالي 50 مليون يورو، ولن يمانع إرنستو فالفيردي رحيلهما في حال وصول عروضاً لهما بهذه الأرقام.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ميلنر : عند مواجهة ميسي عليك غلق ساقيك حتى لا تكون أحمقاً !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- انهال الإنجليزي جيمس ميلنر لاعب خط وسط والقائد الثاني في صفوف ليفربول، بالمديح على الأسطورة الأرجنتينيةالحية ليونيل ميسي مهاجم وجناح وقائد برشلونة الإسباني.

وتحدث جيمس ميلنر عن شعوره عند مواجهة ليونيل ميسي في العديد من المناسبات خصوصاً في دوري أبطال أوروبا عندما كان لاعباً فيصفوف مانشستر سيتي أو حالياً مع ليفربول

ميلنر يعطي نصيحة للجميع عند مواجهة الأرجنتيني ليونيل ميسي

وصرح جيمس ميلنر قائلاً:” ميسي يجبرك على الركض والجري أسرع ما تملكه، ويجب أن تكون دائماً غالق لساقيك، أنت تقوم بالمخاطرة عندمواجهة ميسي ومن الممكن أن تظهر كالأحمق“.

وتطرق جيمس ميلنر للحديث عن ظهور ليونيل ميسي ضد ليفربول الموسم الماضي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وتسجيله هدفين فيالمباراة الأولى قبل أن يقوم الردز بالمعجزة في الإياب.

وتابع ميلنر حديثه قائلاً:” الفوز على برشلونة في ليفربول كان طريقنا للفوز بدوري أبطال أوروبا، بعيداً عن النتيجة ميسي ظهر بشكل رائعفي المبارتين“.

الأكثر مشاهدة

إيفان راكيتيتش

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن الكرواتي إيفان راكيتيتش نجم برشلونة لا ينوي الموافقة على العرض الذي سيقدمه له مانشستر يونايتد من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو الشتوي المقبلة.

وخرج راكيتيتش من حسابات المدرب إرنستو فالفيردي في الموسم الحالي بعد وصول فرينكي دي يونج، وألمح اللاعب في أكثر من مناسبة إلى إمكانية رحيله عن النادي إن استمر الوضع على ما هو عليه الآن، لأنه يرغب بالمشاركة بشكل منتظم.

وهناك العديد من الأندية المهتمة بالتعاقد مع راكيتيتش مثل ميلان والإنتر ومانشستر يونايتد، ويبدو أن الأخير الأكثر جدية في ظل حاجة المدرب أولي جنار سولشاير لمتوسط ميدان من طراز عالي في منتصف الموسم.

راكيتيتش لا يريد مانشستر يونايتد .. والسبب ليس رياضياً

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن راكيتيتش لا يريد الانتقال لمانشستر يونايتد، وذلك يعود لأسباب عائلية، فهو لا ينوي تغيير الأجواء بشكل كامل والانتقال إلى دولة مختلفة تماماً عن المكان الذي يستقر فيه الآن.

وأضاف التقرير أن خيارات راكيتيتش سوف تنحصر ما بين البقاء في إسبانيا والانتقال لأحد أندية الليجا، أو العودة للعب في موطنه كرواتيا.

الأكثر مشاهدة