إيفان راكيتيتش

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن الكرواتي إيفان راكيتيتش نجم برشلونة لا ينوي الموافقة على العرض الذي سيقدمه له مانشستر يونايتد من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو الشتوي المقبلة.

وخرج راكيتيتش من حسابات المدرب إرنستو فالفيردي في الموسم الحالي بعد وصول فرينكي دي يونج، وألمح اللاعب في أكثر من مناسبة إلى إمكانية رحيله عن النادي إن استمر الوضع على ما هو عليه الآن، لأنه يرغب بالمشاركة بشكل منتظم.

وهناك العديد من الأندية المهتمة بالتعاقد مع راكيتيتش مثل ميلان والإنتر ومانشستر يونايتد، ويبدو أن الأخير الأكثر جدية في ظل حاجة المدرب أولي جنار سولشاير لمتوسط ميدان من طراز عالي في منتصف الموسم.

راكيتيتش لا يريد مانشستر يونايتد .. والسبب ليس رياضياً

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن راكيتيتش لا يريد الانتقال لمانشستر يونايتد، وذلك يعود لأسباب عائلية، فهو لا ينوي تغيير الأجواء بشكل كامل والانتقال إلى دولة مختلفة تماماً عن المكان الذي يستقر فيه الآن.

وأضاف التقرير أن خيارات راكيتيتش سوف تنحصر ما بين البقاء في إسبانيا والانتقال لأحد أندية الليجا، أو العودة للعب في موطنه كرواتيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أومتيتي وألينيا

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، أن المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي لاعب نادي برشلونة في المرحلة الأخيرة من تعافيه، ويمكنه المشاركة يوم السبت ضد إيبار.

وتعافى اللاعب بالفعل من شق في مشط القدم الثاني للقدم اليمنى أبعده عن الملاعب لمدة شهر. لكن اللاعب لا يزال يتعامل مع ألم في الركبة اليسرى منذ أكثر من عام. ولا يزال الفرنسي الدولي يرفض الخضوع لعملية جراحية ويفضل العلاجات البديلة الأخرى.

وكان برشلونة قد وقع مع أومتيتي من ليون في صيف 2016 مقابل 25 مليون يورو. وبعد أداء جيد في أول موسمين جدد عقده في صيف 2018 حتى يونيو 2023، ورفع النادي الشرط الجزائي في عقده من 60 مليون يورو إلى 500 مليون يورو. في موسم (16ـ17) خاض 43 مباراة، وفي موسم (17ـ18) ، لعب 40 مباراة.

إيبار بوابة صامويل أومتيتي لاستعادة مكانته

ووفقاً للصحيفة الموالية للنادي الكتالوني، فإن صامويل أومتيتي لم يلعب في الموسم الماضي مع برشلونة ومنتخب بلاده فرنسا سوى 20 مباراة فقط بسبب تكرار إصابة الركبة، وأمامه فرصة جديدة مع البرسا من بوابة إيبار لاستعادة مكانته الضائعة.

وقالت أن إيقاف جيرارد بيكيه بسبب تراكم البطاقات الصفراء وطرد الشاب أراجو في لقاء إشبيلية، غيابات كافية لتفكير إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة في الاعتماد على صامويل أومتيتي خلال لقاء إيبار، خاصة وأن هناك لاعبان فقط سيكونان متواجدان في قلب الدفاع وهما لونجليه وتوديبو.

الأكثر مشاهدة

برشلونة يحسم موقفه من تأجيل مباراة الكلاسيكو

رامي جرادات 15:28 15/10/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
الكلاسيكو

موقع سبورت 360 –  ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن نادي برشلونة لا يفكر بتقديم طلب تأجيل مباراة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد، والتي ستقام على ملعب الكامب نو لحساب الجولة العاشرة من بطولة الليجا.

وهناك حالة من الفوضى في مدينة برشلونة بعد إلقاء القبض على بعض من قادة كاتالونيا يوم أمس الاثنين، ويتم التخطيط الآن للقيام بمظاهرات حاشدة يوم السبت الموافق 26 من شهر أكتوبر، وهو نفس يوم مباراة الكلاسيكو.

وستقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة في تمام الساعة الواحدة ظهراً، بينما يخطط الحشود في كاتالونيا للتظاهر بعد فترة الظهر، أي سيتزامن هذا مع المباراة بين الغريمين.

برشلونة لا يفكر بتأجيل الكلاسيكو

ورغم ذلك، أكدت الصحيفة في تقريرها عدم تفكير برشلونة بتقدم طلب للاتحاد الإسباني بتأجيل المباراة، حيث سيحاول تسيير الأمور بشكل طبيعي والمحافظة على أمن اللاعبين والجماهير.

ويسعى البرسا للفوز على غريمه التقليدي لكي يخطف الصدارة، فهو الآن يحتل المركز الثاني برصيد 16 نقطة، متخلفاً عن النادي الملكي بفارق نقطتين.

الأكثر مشاهدة