إرنستو فالفيردي

موقع سبورت 360 – يُواجه إرنستو فالفيردي حيرة هجومية، في مباراة برشلونة القادمة ضد إيبار، لحساب الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني، لكنها حيرة تبدو لذيذة لتوافر أكثر من لاعب مميز يمكن الاعتماد عليه.

ويستعد برشلونة لخوض 7 مباريات قوية ابتداءً من الأسبوع القادم، وستكون مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، في السادس والعشرون من أكتوبر الجاري، من أبرز المعارك التي تنتظر رجال إرنستو فالفيردي، لكنهم سيكونون مضطرين لمواجهة إيبار قبل ذلك.

فالفيردي أمام حيرة لذيذة:

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية، إن كارليس بيريز سيغيب عن مباراة إيبار بعدما تعرض للإصابة خلال مشاركته في المعسكر التدريبي لمنتخب إسبانيا تحت 21 سنة، وبالتالي فإنه سينضم للموقوف عثمان ديمبيلي، كأبرز الغائبين عن اللقاء.

وإلى جانب عثمان ديمبيلي وكارليس بيريز، فإن المباراة ستشهد كذلك غياب جيرارد بيكيه ورونالد أراوخو بسبب عقوبة الإيقاف، بينما سيعود كليمون لونجليه وجوردي ألبا وصامويل أومتيتي للمشاركة مع البارسا مجدداً.

وأصبح فالفيردي في حيرة، حيث ينبغي عليه اختيار المهاجم الثالث الذي سيشارك الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز بين أنسو فاتي الذي عاد من إصابة في الركبة وذهب لتمثيل منتخب إسبانيا تحت 21 عاماً أو أنطوان جريزمان الذي يعاني من فترة فراغ.

وفي ذات السياق، لا يرغب برشلونة في التعاقد مع مهاجم صريح في الميركاتو الشتوي، لأنهم يعتقدون أن هناك العديد من اللاعبين الذين يمكنهم اللعب في هذا المركز، مثل ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان، بالإضافة لأنسو فاتي وكارليس بيريز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة