نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – اقتنع نادي برشلونة، أخيراً، بأن التعاقد مع الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا يُعد خطييئة كبرى، وهو ما دفع إدارة الفريق الكتالوني لوضع كلمة النهاية لمسلسل ارتباطها بضم نجم باريس سان جيرمان.

ولم يُقدم اللاعب البرازيلي شيئاً يذكر في الموسم الماضي، حيث استهلك أيامه في الاستشفاء من الإصابات والمشاركة في العديد من الحملات الإعلانية، وجني المزيد من الملايين، ناهيك عن تصرفاته اللامسؤولة تجاه الحكام ولاعبي الخصوم.

وسئم باريس سان جيرمان من تصرفات نيمار الصبيانية، لذلك فتح باب الرحيل في وجهه، لكنه في الوقت ذاته أراد المال الكثير الذي أنفقه في عملية نقله من برشلونة، والمصاريف الهائلة التي تكبدها خلال عامين.

الأزمات تتكالب على نيمار:

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن باب برشلونة لم يعد مفتوحاً أمام نيمار كي يصبح لاعباً مرة أخرى في ملعب الكامب نو، بسبب سلسلة الإصابات التي ضربت اللاعب في الفترة الأخيرة، وكان آخرها انتكاسته الجديدة ضد السنغال، يوم الأحد المنصرم.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية: “هناك شكوك على التزام برشلونة بالتوقيع مع نيمار جونيور، فالنادي الكتالوني يرى أن هذه الصفقة سوف تعيق تقدم أنسو فاتي، لذلك فمن الأفضل استثمار مبلغ ضخم لشراء مهاجم صريح”.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن برشلونة حاول استعادة نيمار دا سيلفا بالصيف بسبب رغبة الطاقم الفني، لكن هذا الأخير لديه حسابات أخرى الآن، تتمثل في ضرورة البحث عن المراكز الشاغرة التي بحاجة إلى تدعيم مثلما حدث في السابق في الدفاع ووسط الملعب.

وقالت تقارير صحفية، إن برشلونة عرض على باريس سان جيرمان خمسة لاعبين خلال المفاوضات الشفوية التي جرت خلال الصيف من أجل استعادة نيمار الذي رحل عن الفريق قبل عامين في صفقة خيالية بقيمة 222 مليون يورو.

وأضاف نفس المصدر، أن برشلونة حريص على ألا يتم التحدث مرة أخرى عن عودة نيمار، لأنهم يريدون نسيان هذه الصفقة، والتي تم استبعادها من خطط النادي المستقبلية.

ولا تبدو العلاقة بين نيمار وبرشلونة في أفضل حالاتها مؤخراً، بعدما رفض راقص السامبا التنازل عن القضية التي رفعها ضد النادي الكتالوني، للحصول على مكافأة تجديد عقده الأخير مع البلاوجرانا بشكل كامل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة