كريم أديمي

موقع سبورت 360 – وضع نادي برشلونة كريم أديمي مهاجم سالزبورج النمساوي ضمن أهدافه لتعزيز صفوف فريق برشلونة”ب”، حيث يرى كلويفرت مدير أكاديمية اللا ماسيا أنه لاعب قادر على أن يكون أكثر إفادة للبلاوجرانا في المستقبل.

وظهر اللاعب الألماني صاحب الأصول النيجيرية بمستوى طيب للغاية مع الفريق الرديف للنادي النمساوي حيث سجل سبعة أهداف وصنع 4 أهداف أخرى في 11 مباراة، ويملك اللاعب صاحب الـ17 عاماً قدرات كبيرة تُمكنه من اللعب في مركز الجناح أو رأس الحربة.

ويأتي استهداف النجم الألماني الشاب على خطى السياسة المتبعة للبارسا بضم لاعبين شبان خلال سنوات أخيرة قد يكون لهم دور مع الفريق الأول مثل رونالدو أراوخو و موسى واجي و بيدري و المدافع الفرنسي توديبو.

برشلونة سيحاول إقناع سالزبورج ببيعه بسعرٍ مُخفض

ولكن ما قد يعوق برشلونة عن تأمين خدمات الموهبة الألمانية حسب صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية هي طلبات النادي النمساوي المُبالغ بها حيث أنهم طلبوا ما يقرب من 8 ملايين يورو وهو رقم تراه إدارة البارسا مرتفعاً لصبي يبلغ من العمر 17 عاماً فقط.

وتميز أديمي بالفعل مع منتخبات ألمانيا تحت سن 16 و 17 عاماً في الفترة الأخيرة بفضل سرعته وقدرته على اللعب بكلا القدمين مما دفع البعض إلى تشبيهه بناشىء برشلونة اللامع أنسو فاتي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة