لويس سواريز

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية اليوم الاثنين، عن تحديد نادي برشلونة بقيادة المدرب إرنستو فالفيردي، المهاجم الشاب ماركوس راشفورد لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، كبديل محتمل للأوروجواياني المخضرم لويس سواريز في القريب العاجل.

وكان قد جدد ماركوس راشفورد الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي منذ عدة أشهر لمدة 4 سنوات قادمة حتى صف عام 2023.

ويبحث نادي برشلونة الإسباني عن مهاجم قوي للموسم المقبل، بعد اقتراب المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز من عامه الـ34 عاماً، ومن المحتمل أن يكون ماركوس راشفورد لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي هو البديل.

سواريز خامس هداف في تاريخ برشلونة

وأكدت “ديلي ميل” أن لويس سواريز سينتهي عقده مع النادي الكتالوني برشلونة في عام 2021 ويمكن أن تكون هذه هي فترته الأخيرة في الكامب نو، وبعد ستة مواسم لمهاجم ليفربول السابق بقميص البرسا، أصبح خامس هداف في تاريخ الفريق برصيد 183 هدفاً ولكن عمره يعجل من رحيله.

وقالت أن بالرغم من البداية السيئة لماركوس راشفورد هذا الموسم مع مانشستر يونايتد، بعد تسجيله 3 أهداف فقط في 10 مباريات بجميع المسابقات، إلا أن برشلونة يضعه على رأس قائمة أولوياته في الصيف المقبل ليحل محل لويس سواريز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أومتيتي وألينيا

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية مساء اليوم الاثنين، عن عودة المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي إلى تدريبات نادي برشلونة الجماعية، بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به منذ حوالي شهر.

وتعافى اللاعب بالفعل من شق في مشط القدم الثاني للقدم اليمنى أبعده عن الملاعب لمدة شهر. لكن اللاعب لا يزال يتعامل مع ألم في الركبة اليسرى منذ أكثر من عام. ولا يزال الفرنسي الدولي يرفض الخضوع لعملية جراحية ويفضل العلاجات البديلة الأخرى.

وكان برشلونة قد وقع مع أومتيتي من ليون في صيف 2016 مقابل 25 مليون يورو. وبعد أداء جيد في أول موسمين جدد عقده في صيف 2018 حتى يونيو 2023، ورفع النادي الشرط الجزائي في عقده من 60 مليون يورو إلى 500 مليون يورو. في موسم (16ـ17) خاض 43 مباراة، وفي موسم (17ـ18) ، لعب 40 مباراة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن صامويل أومتيتي شارك في التدريب المسائي لنادي برشلونة الإسباني برفقة زملائه، ولكنه لم يتمكن بعد من إكمال الدورة، حيث لا يزال يتعافى من الإصابة، ومن جانبه، تمكن جان كلير توديبو أيضاً من التدرب اليوم الاثنين بعد عودته من مشاركته مع منتخب فرنسا تحت 20 سنة.

وأشارت إلى أن جونيور فيربو هو الأخر تمكن من المشاركة في جزء من التدريب مع زملائه وأصبح قريباً للغاية من التعافي من إصابته، وقام كارليس بيريز بعمل محدد ومن المشكوك فيه أن يلحق بمواجهة إيبار يوم السبت.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يراقب المدرب الإسباني الفيلسوف بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وضع النجم الكرواتي المخضرم إيفان راكيتيتش مع ناديه برشلونة، استعداداً للتعاقد معه في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفقد اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً موقعه الأساسي في تشكيلة المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي، بعدما كان مثيراً للسخرية مدى اعتمادية المدرب الباسكي على لاعب إشبيلية الإسباني السابق، حيث كان يتواجد بشكل مستمر على أرض الملعب.

ويفضل فالفيردي الآن التعويل على الجوهرة الهولندية، القادم من أياكس أمستردام الهولندي الصيف الماضي، فرينكي دي يونج إلى جانب البرازيلي أرتور ميلو، وواحد من سيرجيو بوسكيتس لاعب الارتكاز بامتياز والمقاتل التشيلياني أرتورو فيدال.

جوارديولا يريد تدعيم خط وسط مانشستر سيتي بـ راكيتيتش

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن بيب جوارديولا يريد جلب إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط برشلونة إلى صفوف فريقه مانشستر سيتي في يناير، ويستعد مجلس إدارة النادي الإنجليزي لتقديم عرضاً بقيمة 50 مليون يورو من أجل حسم الصفقة.

وذكرت أن الإسباني ديفيد سيلفا يقضي عامه الأخير مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بالإضافة إلى مطالبة الشاب فيل فودين المغادرة بعد فشله في الحصول على دقائق كافية، وهو ما دفع جوارديولا للتفكير في ضم راكيتيتش الذي يمتلك القدرة على إضافة المزيد من القوة لخط وسط السكاي بلوز.

الأكثر مشاهدة