لويس سواريز

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية اليوم الاثنين، عن تحديد نادي برشلونة بقيادة المدرب إرنستو فالفيردي، المهاجم الشاب ماركوس راشفورد لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، كبديل محتمل للأوروجواياني المخضرم لويس سواريز في القريب العاجل.

وكان قد جدد ماركوس راشفورد الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي منذ عدة أشهر لمدة 4 سنوات قادمة حتى صف عام 2023.

ويبحث نادي برشلونة الإسباني عن مهاجم قوي للموسم المقبل، بعد اقتراب المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز من عامه الـ34 عاماً، ومن المحتمل أن يكون ماركوس راشفورد لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي هو البديل.

سواريز خامس هداف في تاريخ برشلونة

وأكدت “ديلي ميل” أن لويس سواريز سينتهي عقده مع النادي الكتالوني برشلونة في عام 2021 ويمكن أن تكون هذه هي فترته الأخيرة في الكامب نو، وبعد ستة مواسم لمهاجم ليفربول السابق بقميص البرسا، أصبح خامس هداف في تاريخ الفريق برصيد 183 هدفاً ولكن عمره يعجل من رحيله.

وقالت أن بالرغم من البداية السيئة لماركوس راشفورد هذا الموسم مع مانشستر يونايتد، بعد تسجيله 3 أهداف فقط في 10 مباريات بجميع المسابقات، إلا أن برشلونة يضعه على رأس قائمة أولوياته في الصيف المقبل ليحل محل لويس سواريز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة