موقع سبورت 360 – يراقب المدرب الإسباني الفيلسوف بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وضع النجم الكرواتي المخضرم إيفان راكيتيتش مع ناديه برشلونة، استعداداً للتعاقد معه في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفقد اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً موقعه الأساسي في تشكيلة المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي، بعدما كان مثيراً للسخرية مدى اعتمادية المدرب الباسكي على لاعب إشبيلية الإسباني السابق، حيث كان يتواجد بشكل مستمر على أرض الملعب.

ويفضل فالفيردي الآن التعويل على الجوهرة الهولندية، القادم من أياكس أمستردام الهولندي الصيف الماضي، فرينكي دي يونج إلى جانب البرازيلي أرتور ميلو، وواحد من سيرجيو بوسكيتس لاعب الارتكاز بامتياز والمقاتل التشيلياني أرتورو فيدال.

جوارديولا يريد تدعيم خط وسط مانشستر سيتي بـ راكيتيتش

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن بيب جوارديولا يريد جلب إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط برشلونة إلى صفوف فريقه مانشستر سيتي في يناير، ويستعد مجلس إدارة النادي الإنجليزي لتقديم عرضاً بقيمة 50 مليون يورو من أجل حسم الصفقة.

وذكرت أن الإسباني ديفيد سيلفا يقضي عامه الأخير مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بالإضافة إلى مطالبة الشاب فيل فودين المغادرة بعد فشله في الحصول على دقائق كافية، وهو ما دفع جوارديولا للتفكير في ضم راكيتيتش الذي يمتلك القدرة على إضافة المزيد من القوة لخط وسط السكاي بلوز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أومتيتي يقترب من مغادرة برشلونة بقرار من قادة الفريق

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “دون بالون” الإسبانية اليوم الاثنين، عن شعور قادة نادي برشلونة بالغضب تجاه زميلهم في الفريق، الفرنسي صامويل أومتيتي بسبب وضعه الحالي مع كثرة الإصابات وتدني مستواه، ويطالبون بالتخلي عن خدماته في أقرب وقت ممكن.

وكان برشلونة قد وقع مع أومتيتي من ليون في صيف 2016 مقابل 25 مليون يورو. وبعد أداء جيد في أول موسمين جدد عقده في صيف 2018 حتى يونيو 2023، ورفع النادي الشرط الجزائي في عقده من 60 مليون يورو إلى 500 مليون يورو. في موسم (16ـ17) خاض 43 مباراة، وفي موسم (17ـ18) ، لعب 40 مباراة.

لكن مستوى اللاعب تراجع بشكل مخيف منذ إصابته في الركبة ورفضه لنصيحة النادي بالخضوع لعملية جراحية. وبدأ أومتيتي الموسم بشكل سيء. لم يحصل على دقائق لعب في المباريات الأولى، وتم استدعاؤه في ثلاث مباريات فقط، قبل أن يتعرض للإصابة الأخيرة التي أبعدته عن الملاعب لمدة شهر.

بيكيه وألبا يطالبان برشلونة ببيع أومتيتي

وأكدت “دون بالون” أن الثنائي جيرارد بيكيه وجوردي ألبا طلبا ببيع الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، حيث يضغطان على إدارة نادي برشلونة لبيعه في يناير قبل أن ينخفض سعره، وذلك بسبب كثرة إصاباته ووضعه الذي أصبح غير جيد على الإطلاق.

وذكرت أن الفرنسي الأخر كليمونت لونجليه غير قابل للمس بعد أن أصبح أحد أهم لاعبي نادي برشلونة الإسباني في الفترة الأخيرة، وهو ما يعني أن صامويل أومتيتي أيامه قليلة للغاية في الكامب نو.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360- سرب موقع “Footy headlines” العالمي عصر اليوم الإثنين صور لجميع قمصان برشلونة الإسباني للموسم القادم 2020/2021.

وكشف صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم السبت، عن الشكل والتصميم الجديد لقميص برشلونة الأساسي للموسم القادم 2020/2021.

وكشفت الصحيفة الإسبانية المقربة من نادي برشلونة في تقرير خاص بها عن تفاصيل وكواليس اختيار شكل وتصميم قميص برشلونة الأساسي للموسم القادم.

شاهد قميص برشلونة الجديد

وقالت “الموندو ديبورتيفو” قميص برشلونة الأساسي الموسم القادم سيكون مستوحياً من قميص النادي الكتالوني قبل 100 عام تحديداً في موسم 1919/1920.

وذكرت الصحيفة الإسبانية في تقريرها أن برشلونة يحتفل الموسم القادم ببداية العصر الذهبي للنادي الكتالوني منذ 100 عاماً بقيادة ألكانتارا وزامورو وسامينتير.

وأفادت الصحيفة التي تصدر من الإقليم الكتالوني أن إدارة برشلونة وافقت بالفعل على هذه الفكرة احتفالاً بمرور 100 عام على جيل البلوجرانا الذهبي.

الأكثر مشاهدة