دونيل مالين

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية بأن نادي برشلونة الإسباني يرغب بشدة في التعاقد مع الشاب المميز دونيل مالين مهاجم أيندهوفن الهولندي.

ويعتبر دونيل مالين صاحب 20 عاماً فقط أحد ناشئي نادي آرسنال الإنجليزي، ولكنه رحل عن الفريق صيف عام 2017، لينتقل إلى صفوف أيندهوفن.

وفي الموسم الماضي، صعد الشاب الهولندي دونيل مالين للفريق الأول، وهذا الموسم يقدم مستويات استثنائية مع أيندهوفن، حيث يتصدر حالياً ترتيب هدافي الدوري الهولندي برصيد 10 أهداف من تسع مباريات فقط.

بديل لويس سواريز

وأشارت صحيفة “سبورت” أن إدارة برشلونة تتابع عن كثب تطور اللاعب دونيل مالين، تمهيداً للتعاقد معه في الفترة المقبلة، خاصةً بعد تألقه اللافت للأنظار هذا الموسم بتسجيله 16 هدفاً، وصناعة ستة آخرين خلال 18 مباراة شارك فيها هذا الموسم.

وأكملت الصحيفة أن برشلونة يرى أن دونيل مالين هو خير بديل للأوروجواني لويس سواريز في المستقبل، لذلك ترغب الإدارة في حسم الأمور سريعاً لصالحها قبل دخول أندية أخرى في الصفقة، ويزداد سعر اللاعب.

الجدير بالذكر أن عقد دونيل مالين مستمر مع فريقه أيندهون حتى صيف عام 2024.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

برشلونة يريد التعاقد مع لاوتارو مارتينيز دون التفاوض مع الإنتر

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
لاوتارو مارتينيز

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن برشلونة قد يلجأ لخيار التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز خلال سوق الانتقالات الصيفية دون الحاجة للدخول في مفاوضات مع ناديه المالك إنتر ميلان.

وحظي لاوتارو باهتمام برشلونة منذ مشاركته رفقة منتخب الأرجنتين في بطولة كوبا أميركا، وواصل اللاعب خطف الأنظار بعد المستوى المميز الذي يقدمه في الموسم الحالي تحت قيادة المدرب أنتونيو كونتي.

برشلونة يريد فسخ عقد لاوتارو مارتينيز

أوضحت الصحيفة الشهيرة في تقريرها أن الشرط الجزائي في عقد لاوتارو البالغ 111 مليون يورو لم يعد يضمن لإنتر ميلان الحفاظ على اللاعب، وذلك لأن القيمة السوقية للنجم الأرجنتيني ترتفع يوم بعد الآخر، وفي حال واصل التألق، فإن سعره سيتجاوز 100 مليون قريباً.

وأضاف التقرير أن أسعار المواهب الصاعدة في العالم أصبح مرتفعاً للغاية، وبالطبع هذه الظاهرة تشمل لاوتارو الذي يبلغ 22 عاماً فقط، وبالتالي يمكن أن يتم دفع مبلغاً كبيراً للحصول على خدماته.

وفي حال واصل إنتر ميلان رفضه التفاوض مع برشلونة، واستمر اللاعب بتقديم مستوى جيد، فلا يوجد ما يمنع النادي الكاتالوني من دفع قيمة فسخ عقده والتعاقد معه بصفقة حرة دون أي تدخل للنيراتزوري.

الأكثر مشاهدة

روبيرتو فرمينيو

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن إدارة نادي برشلونة لا تفضل التعاقد مع البرازيلي روبيرتو فيرمينيو مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، لتعزيز خط هجوم البلاوجرانا في الفترة المقبلة.

ويعتبر روبيرتو فيرمينيو صاحب 28 عاماً أحد أفضل لاعبي ليفربول في الوقت الحالي، ويشكل هو وساديو ماني، ومحمد صلاح ثلاثي هجومي فريد من نوعه، ومتكامل.

ونجح هذا الموسم حتى الآن في تسجيل ثلاثة أهداف، وصناعة 7 آخرين ثلاثة عشر مباراة، وما يميز فيرمينيو هو صناعه للكثير من الأهداف، حيث لا يعتبر مهاجماً صريحاً بالمعنى الصحيح.

برشلونة لا يريد فيرمينيو

وأشارت الصحيفة الإسبانية بأنه بالرغم من تشابه أدوار روبيرتو فيرمينيو والأوروجواني لويس سواريز نجم برشلونة، إلا أن إدارة البرسا لا تفضل التعاقد مع المهاجم البرازيلي.

وأكملت الصحيفة أن إدارة برشلونة تفضل التعاقد مع ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، أو هاري كين نجم توتنهام هوتسبير عن التعاقد مع روبيرتو فيرمينيو.

وأضافت الصحيفة أن هدف برشلونة الأساسي لتعزيز خط هجوم الفريق هو كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

الأكثر مشاهدة