تير شتيجن وسيميدو

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة الإسباني يخطط لمكافأة نجمي الفريق، الحارس الألماني تير شتيجن والمدافع البرتغالي نيلسون سيميدو بعقدين جديدين من أجل ضمان استمرارهما في كامب نو.

ويقدم الثنائي مستويات مميزة هذا الموسم، حيث يعول المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي على كلا اللاعبين في التشكيلة الرئيسية للبلوجرانا، مع عودة سيرجي روبيرتو إلى موقعه الأصلي كلاعب وسط.

وساهم نجم الدوري الألماني السابق بتصدياته الحاسمة والمذهلة في تحقيق البرسا لنتائج إيجابية مهمة هذا الموسم سواء على صعيد الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يخطط لتحسين عقدي شتيجن وسيميدو

صحيفة آس الإسبانية الشهيرة ذكرت أن النادي الكتلوني يعمل من أجل تقديم عقود محسنة إلى كلا اللاعبين، رغم أن عقدي اللاعبين يمتدان حتى عام 2022.

ويرى البرسا ضرورة الاحتفاظ بلاعبي الخبرة في الفريق مثل شتيجن وسيميدو من أجل مساعدة اللاعبين صغار السن مثل ديمبيلي، دي يونج، أنسو فاتي وغيرهم على التحسن ومساعدة برشلونة على تحقيق الألقاب المحلية والقارية.

كما يهدف البلوجرانا إلى تحصين النجمين من اهتمام أندية أخرى بخدماتهما، حيث قد تفكر بعض الأندية في التعاقد مع الأخطبوط الألماني وكسر عقده من خلال دفع مبلغ 90 مليون يورو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة