جوردي ألبا على مقاعد البدلاء في مباراة إشبيلية

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موعد عودة جوردي ألبا الظهير الأيسر الإسباني إلى تشكيلة فريق نادي برشلونة الإسباني بعدما غاب عن آخر 5 مباريات للبلوجرانا.

وكان اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً قد غاب عن مواجهات غرناطة، فياريال وخيتافي في الدوري الإسباني، وإنتر ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، بينما كان متواجداً على دكة البدلاء خلال لقاء إشبيلية الأخير في لا ليجا.

ولجأ المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي للتعويل على الظهير الأيمن البرتغالي نيلسون سيميدو لتعويض غياب ألبا في الجبهة اليسرى، بينما عاد سيرجي روبيرتو، الذي أصبح يلعب أكثر هذا الموسم في موقعه الأساسي في وسط الملعب، إلى الظهير الأيمن ليحل محل سيميدو.

ألبا يقترب من العودة إلى تشكيلة برشلونة وقد يبدأ ضد إيبار

صحيفة سبورت الإسبانية والمقربة من أسوار كامب نو زفت البشرى لجماهير البرسا، حيث ذكرت أن لاعب فالنسيا السابق اقترب من العودة إلى تشكيلة البرسا، وحتى قد يبدأ مباراة برشلونة القادمة في الدوري ضد إيبار، عقب نهاية فترة الارتباطات الدولية.

وأضافت الصحيفة ذاتها أن فالفيردي لم يرغب في المخاطرة باللاعب خلال مواجهة إشبيلية، حيث فضل أن يعمل بشكل هادئ أكثر على عملية عودته إلى الملاعب خلال الاستراحة الدولية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة