لاعبو برشلونة

موقع سبورت 360 – يستعد نادي برشلونة لخوض 7 مباريات قوية ابتداءً من الأسبوع القادم، وستكون مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، في السادس والعشرون من أكتوبر الجاري، أبرز المعارك التي تنتظر رجال إرنستو فالفيردي.

وسيواجه برشلونة يوم السبت القادم، مضيفه إيبار، وستشهد المباراة غياب عثمان ديمبيلي وجيرارد بيكيه ورونالد أراوخو عن صفوف الفريق الكتالوني بسبب عقوبة الإيقاف، بينما سيعود جوردي ألبا وكليمون لونجليه للمشاركة مع البارسا.

وتلقى جيرارد بيكيه بطاقة صفراء خلال مواجهة إشبيلية، ليكون قد نال بالفعل 5 بطاقات ملونة وهو ما يستوجب غيابه عن اللقاء القادم، أما عثمان ديمبيلي ورونالد أراوخو فقد تلقيا بطاقة حمراء ضد الفريق الأندلسي.

برشلونة يطارد هدفاً مزدوجاً:

وسيعود الفريق الكتالوني يوم السبت للمنافسة في الدوري الإسباني وسيلعب 7 مُباريات قبل التوقف الدولي القادم (5 في الدوري 2 في دوري الأبطال)، ويستهدف البارسا في هذه المواجهات، الفوز في الكلاسيكو واعتلاء صدارة الليجا، والفوز على سلافيا براج لخطف صدارة مجموعته بالكأس ذات الأذنين.

ويبحث برشلونة عن الفوز بالكلاسيكو، خاصة وأن ريال مدريد هو الفريق الوحيد في الليجا الذي لم يعرف طعم الهزيمة هذا الموسم، حيث حققت كتيبة زين الدين زيدان 5 انتصارات و3 تعادلات في الجولات الـ8 الأولى.

وما يعزز فرص برشلونة في هذا اللقاء، هو أنه أكثر من سجل أهدافاً في الليجا هذا الموسم برصيد (20) هدفاً مع العلم أنه يمتلك 12 هدافاً ضمن صفوفه، ثم فياريال (19) وريال مدريد (16).

أما في دوري الأبطال، فيحتل برشلونة المركز الثاني خلف بوروسيا دورتموند، برصيد 4 نقاط، لذلك فإن الفوز على سلافيا براج ذهاباً وإياباً سيمسح له باعتلاء الصدارة، مستغلاً أي تعثر محتمل للفريق الألماني ضد إنتر ميلان.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

صدمة كبيرة لجماهير برشلونة بشأن سوق الانتقالات الشتوية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- نقلت وسائل الإعلام الإسبانية عصر اليوم الأحد، آخر الأخبار بشأن سوق انتقالات برشلونة وتعاقد النادي الكتالوني مع لاعبين جدد خصوصاً مع اقتراب فترة يناير.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن هناك بعض المراكز داخل الملعب يريد برشلونة تدعيمها بلاعبين جدد ولكن الأمر يتوقف على موعد التعاقد مع لاعبين جدد.

برشلونة لن يدعم مركز الظهير الأيمن في يناير

وأفادت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يريد تدعيم مركز الظهير الأيمن خصيصاً، لأن فكرة الاعتماد على الشاب السنغالي موسى واجي سوف تطول بعض الوقت بسبب الخبرات القليلة التي يمتلكها اللاعب.

وكشفت الصحيفة التي تصدر من قلب العاصمة مدريد في تقريرها بأن لا يوجد أى نية داخل برشلونة لدعم مركز الظهير الأيمن في يناير إلا بوجود إصابات وبعض الظروف الخاصة.

وأنهت ماركا الإسبانية أن برشلونة سوف يبحث عن دعم هذا المركز العام القادم خلال سوق الانتقالات الصيفية 2020.

الأكثر مشاهدة

سيرجي روبيرتو

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن برشلونة يعطي الأولوية لتدعيم مركز الظهير الأيمن في سوق الانتقالات الصيفية 2020، وربما تكون هذه الصفقة الوحيدة التي يبرمها النادي.

ويملك المدرب إرنستو فالفيردي لاعبان في مركز الظهير الأيمن هما سيرجي روبيرتو ونيلسون سيميدو، لكن بدأ التفكير مؤخراً بالاعتماد على روبيرتو في خط الوسط، وهو مركزه الأصلي، وبالتالي سيبقى الظهير البرتغالي وحيداً في هذا المركز.

برشلونة لا يفكر سوى بصفقة واحدة فقط

أوضحت الصحيفة في تقريرها أن هدف برشلونة الرئيسي هو التوقيع مع ظهير أيمن جديد، وقد يكون لاعباً من طراز عالي، أو لاعب بديل لنيسلون سيميدو، وذلك يتوقف على الأداء الذي سيقدمه البرتغالي في الموسم الحالي.

وأضاف التقرير أن برشلونة دعّم صفوفه بشكل ممتاز في الأعوام الأخيرة، وبات يمتلك وفرة من اللاعبين الممتازين في جميع المراكز، ويتبقى فقط مركز الظهير الأيمن الذي ما زال يحتاج للتطوير منذ رحيل داني ألفيس رغم وجود سيميدو وربيرتو

برشلونة انتدب مؤخراً عثمان ديمبيلي، آرتورو ميلو، فرينكي دي يونج، أرتورو فيدال، أنتوان جريزمان، كليمون لونجليه، جونيرو فيربو ونيتو، وأنفق مبالغ طائلة لرفع جودة الفريق، كما ظهرت بعض الأسماء الشابة مثل أنسو فاتي وكارليس بيريز، وبالتالي قد لا يكون بحاجة لأي تدعيم آخر باستثناء صفقة الظهير الأيمن.

وأكدت ماركا على أن برشلونة لا يفكر بالتعاقد مع مهاجم صريح لخلافة لويس سواريز في الصيف المقبل، لأن الفريق لديه وفرة من اللاعبين القادرين على شغل هذا المركز، وهما ليونيل ميسي وأنتوان جريزمان، بالإضافة طبعاً للمهاجم الأوروجوياني الذي ما زال قادراً على العطاء، لذلك سيتم تأجيل هذه الصفقة لصيف 2021.

الأكثر مشاهدة