جيرارد بيكيه وليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – وقف كارليس بويول، مدافع نادي برشلونة سابقاً، في صف ليونيل ميسي الذي دخل في حرب باردة مع زميله في الفريق الكتالوني جيرارد بيكيه، مشيراً في السياق نفسه، إلى أنه رفض منصب المدير الرياضي لأسباب شخصية.

وكان جيرارد بيكيه قد أطلق تصريحات نارية ضد إدارة برشلونة، قبل أن يرد عليه ليونيل ميسي في تصريحات أخرى، حيث قال البولجا إن هذا التصرف الذي أقدم عليه مدافع البلاوجرانا خاطئ تماماً، لأن الأزمة داخل النادي ستكبر وتزداد استفحالاً.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل صرح جيرارد بيكيه قبل أيام قليلة، قائلاً: “أنا أختار ما أقوله وما لا أقوله، يبقى ميسي هو القائد ولديه كلمته، لكنني أعتقد أن خطاب ميسي يتماشى مع خطابنا (اللاعبين)”.

بويول يقف في صف ميسي:

وتحدث كارليس بويول عن هذا الأمر، قائلاً: “علينا احترام بيكيه، لأنه يقول ما يفكر فيه، يمشي بشكل مستقيم، نحن جميعاً نعرفه، ولكنني أحببت الطريقة التي تحدث بها ميسي عن الموضوع، وأنا كنت سأتصرفه مثله تماماً كقائد”.

وعن السبب الذي دفعه لرفض منصب المدير الرياضي بالنادي الكتالوني، قال بويول: “لدي العديد من المشاريع قيد التطوير حالياً، وأحدها سيظهر قريباً وهو مشروع عن قيم كرة القدم، وأيضاً برنامج للآباء الذين يرغبون بقضاء بعض الوقت مع أطفالهم، هذه المشاريع هي سبب رفضي للمنصب، لأنني متحمس لها كثيراً”.

وحول إقالة فيكتور فالديس من تدريب فريق الشباب، قال بويول: “فالديس لديه الكثير لتعليمه للاعبين، لا أعلم أسباب إقالته لكن أعتقد أنه سيكون مدرباً رائعاً في المستقبل، ليس من السهل أن تكون مدرباً، لأن النظر يكون دائماً للنتائج فقط، لكن في الحقيقة المهم هو التدريب العاطفي والكروي للاعب”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

دونييل مالين

موقع سبورت 360- يراقب نادي برشلونة وضع المهاجم الهولندي الشاب دونييل مالين مع فريق بي إس في ايندهوفن الهولندي والذي يعتبر مفاجأة الموسم في الدوري الهولندي.

سجل مالين بالفعل حتى الآن 16 هدفاً بعد شهرين فقط في بداية الموسم وأظهر إمكانيات كبيرة في حسم الفرص المتاحة له في بطولة الدوري حيث سجل بها 10 أهداف في تسع مباريات فقط، مما قاده لتمثيل منتخب هولندا الأول مؤخراً.

انضم اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً إلى ايندهوفن قادماً من أرسنال في صيف عام 2017 لكنه لم يحقق نجاحاً كبيراً في الموسم الماضي حيث سجل فقط 11 هدفاً، ولكنه تصدر العناوين في هولندا بعد تسجيله هدف أهداف في مباراة واحدة حينما سحق ايندهوفن فيتيسيه بخمسة أهداف مقابل لا شىء في سبتمبر الماضي.

هجوم البارسا يحتاج إلى انتعاشة

وحسب صحيفة الأس الإسبانية فإن النجم الواعد دخل ضمن قائمة البلاوجرانا القصيرة لدعم خط هجومه في الصيف القادم مع وجود شكوك حول استمرارية القناص الأوروجوياني لويس سواريز في ملعب الكامب نو.

وكان برشلونة قد ارتبط مؤخراً بأسماء أخرى مثل رافائيل لياو مهاجم ميلان و لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الذي تجمعه علاقة جيدة بليونيل ميسي منذ كأس كوبا أميركا الأخيرة.

الأكثر مشاهدة

تشافي سيمونز

موقع سبورت 360 – كشف الهولندي تشافي سيمونز نجم باريس سان جيرمان الشاب عن السبب الذي دفعه للرحيل عن برشلونة والتضحية بفرصة اللعب بجوار ليونيل ميسي بعد بضعة سنوات، مشيراً إلى أنه اضطر لاتخاذ هذا القرار من أجل التطور.

وتلقى برشلونة ضربة قوية في الصيف الماضي بعد أن خسر واحد من أهم مواهب مدرسة لاماسيا، والذي يتوقع له مستقبل باهر، وذلك بعد أن نجح باريس سان جيرمان بالتعاقد معه وضمه للفريق الثاني بشكل مبدئي.

سيمونز يبرر سبب الرحيل عن برشلونة

وقال صاحب 16 عاماً في تصريحات أبرزتها صحيفة سبورت الإسبانية “الجميع يحلم باللعب مع ميسي، لكن في بعض الأحيان عليك الاختيار، لقد قررت خوض مغامرة أخرى، واعتقد أن هذا القرار سيكون مفيداً لتطوري”.

ويلعب سيميونز مع باريس في فريق تحت 19 عاماً، وقال عن تجربته “في البداية كان الأمر صعباً لأن جميع اللاعبين كانوا أقوى مني جسدياً، لكن الآن اعتدت على ذلك وأشعر أنني في حالة جيدة”.

وبخصوص عدد متابعيه الكبير على إنستجرام الذي يصل إلى مليوني متابع، أردف قائلاً “أعلم أن العيون متجهة نحوي، لكن يجب التركيز على ما أريد القيام به، أريد الوصول للفريق الأول في أسرع وقت ممكن، أنا متأكد بنسبة 100% أنني سأفعل ذلك، لكن يجب أن أعمل كثيراً وفي كرة القدم يمكن أن يحدث أي شيء”.

الأكثر مشاهدة