دونييل مالين

موقع سبورت 360- يراقب نادي برشلونة وضع المهاجم الهولندي الشاب دونييل مالين مع فريق بي إس في ايندهوفن الهولندي والذي يعتبر مفاجأة الموسم في الدوري الهولندي.

سجل مالين بالفعل حتى الآن 16 هدفاً بعد شهرين فقط في بداية الموسم وأظهر إمكانيات كبيرة في حسم الفرص المتاحة له في بطولة الدوري حيث سجل بها 10 أهداف في تسع مباريات فقط، مما قاده لتمثيل منتخب هولندا الأول مؤخراً.

انضم اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً إلى ايندهوفن قادماً من أرسنال في صيف عام 2017 لكنه لم يحقق نجاحاً كبيراً في الموسم الماضي حيث سجل فقط 11 هدفاً، ولكنه تصدر العناوين في هولندا بعد تسجيله هدف أهداف في مباراة واحدة حينما سحق ايندهوفن فيتيسيه بخمسة أهداف مقابل لا شىء في سبتمبر الماضي.

هجوم البارسا يحتاج إلى انتعاشة

وحسب صحيفة الأس الإسبانية فإن النجم الواعد دخل ضمن قائمة البلاوجرانا القصيرة لدعم خط هجومه في الصيف القادم مع وجود شكوك حول استمرارية القناص الأوروجوياني لويس سواريز في ملعب الكامب نو.

وكان برشلونة قد ارتبط مؤخراً بأسماء أخرى مثل رافائيل لياو مهاجم ميلان و لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الذي تجمعه علاقة جيدة بليونيل ميسي منذ كأس كوبا أميركا الأخيرة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة