تشافي سيمونز

موقع سبورت 360 – كشف الهولندي تشافي سيمونز نجم باريس سان جيرمان الشاب عن السبب الذي دفعه للرحيل عن برشلونة والتضحية بفرصة اللعب بجوار ليونيل ميسي بعد بضعة سنوات، مشيراً إلى أنه اضطر لاتخاذ هذا القرار من أجل التطور.

وتلقى برشلونة ضربة قوية في الصيف الماضي بعد أن خسر واحد من أهم مواهب مدرسة لاماسيا، والذي يتوقع له مستقبل باهر، وذلك بعد أن نجح باريس سان جيرمان بالتعاقد معه وضمه للفريق الثاني بشكل مبدئي.

سيمونز يبرر سبب الرحيل عن برشلونة

وقال صاحب 16 عاماً في تصريحات أبرزتها صحيفة سبورت الإسبانية “الجميع يحلم باللعب مع ميسي، لكن في بعض الأحيان عليك الاختيار، لقد قررت خوض مغامرة أخرى، واعتقد أن هذا القرار سيكون مفيداً لتطوري”.

ويلعب سيميونز مع باريس في فريق تحت 19 عاماً، وقال عن تجربته “في البداية كان الأمر صعباً لأن جميع اللاعبين كانوا أقوى مني جسدياً، لكن الآن اعتدت على ذلك وأشعر أنني في حالة جيدة”.

وبخصوص عدد متابعيه الكبير على إنستجرام الذي يصل إلى مليوني متابع، أردف قائلاً “أعلم أن العيون متجهة نحوي، لكن يجب التركيز على ما أريد القيام به، أريد الوصول للفريق الأول في أسرع وقت ممكن، أنا متأكد بنسبة 100% أنني سأفعل ذلك، لكن يجب أن أعمل كثيراً وفي كرة القدم يمكن أن يحدث أي شيء”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة