تشافي سيمونز

موقع سبورت 360 – كشف الهولندي تشافي سيمونز نجم باريس سان جيرمان الشاب عن السبب الذي دفعه للرحيل عن برشلونة والتضحية بفرصة اللعب بجوار ليونيل ميسي بعد بضعة سنوات، مشيراً إلى أنه اضطر لاتخاذ هذا القرار من أجل التطور.

وتلقى برشلونة ضربة قوية في الصيف الماضي بعد أن خسر واحد من أهم مواهب مدرسة لاماسيا، والذي يتوقع له مستقبل باهر، وذلك بعد أن نجح باريس سان جيرمان بالتعاقد معه وضمه للفريق الثاني بشكل مبدئي.

سيمونز يبرر سبب الرحيل عن برشلونة

وقال صاحب 16 عاماً في تصريحات أبرزتها صحيفة سبورت الإسبانية “الجميع يحلم باللعب مع ميسي، لكن في بعض الأحيان عليك الاختيار، لقد قررت خوض مغامرة أخرى، واعتقد أن هذا القرار سيكون مفيداً لتطوري”.

ويلعب سيميونز مع باريس في فريق تحت 19 عاماً، وقال عن تجربته “في البداية كان الأمر صعباً لأن جميع اللاعبين كانوا أقوى مني جسدياً، لكن الآن اعتدت على ذلك وأشعر أنني في حالة جيدة”.

وبخصوص عدد متابعيه الكبير على إنستجرام الذي يصل إلى مليوني متابع، أردف قائلاً “أعلم أن العيون متجهة نحوي، لكن يجب التركيز على ما أريد القيام به، أريد الوصول للفريق الأول في أسرع وقت ممكن، أنا متأكد بنسبة 100% أنني سأفعل ذلك، لكن يجب أن أعمل كثيراً وفي كرة القدم يمكن أن يحدث أي شيء”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

برشلونة لا ينسى متابعة كوتينيو مع بايرن ميونخ ولكن

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- قالت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم السبت، أن برشلونة الإسباني لم ينسى متابعة آخر تطورات لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو المعار حالياً إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني.

وأفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن هناك حالة من السعادة داخل نادي برشلونة بسبب البداية الجيدة للغاية للبرازيلي فيليب كوتينيو في ألمانيا برفقة بايرن ميونخ وأدائه الجيد مع العملاق البفاري في البوندزليجا ودوري أبطال أوروبا حتى الآن.

من الصعب أن يعود كوتينيو إلى برشلونة مرة أخرى

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن على الرغم من متابعة برشلونة لآخر تطورات حالة فيليب كوتينيو، إلا وأن هناك ثقة كبيرة بأن رحلة اللاعب مع النادي الكتالوني قد انتهت.

وقالت الصحيفة الإسبانية، أن كوتينيو لم يكن مرتاحًا في برشلونة ومن الصعب للغاية رؤيته مرتدياً قميص النادي الكتالوني مرة أخرى حتى وإن رحيله إلى بايرن ميونخ حالياً على سبيل الإعارة فقط.

وأنهت “ماركا” تقريرها، بأن هناك ثقة كبيرة في برشلونة أن بايرن ميونخ سوف يفعل بند خيار شراء البرازيلي فيليب كوتينيو نهاية الموسم الحالي والذي سيكلف خزائن العملاق البفاري مبلغاً ضخماً قيمته 120 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

نيمار

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن نيمار مهاجم باريس سان جيرمان يحاول تسوية خلافاته القضائية مع برشلونة، لكن النادي الكاتالوني يرفض ذلك، وما زال يطالب بكامل حقوقه.

ورفع نيمار دعوة قضائية على برشلونة يطالب فيها النادي بالحصول على 24 مليون يورو، وهو المبلغ المتبقي من مكافأة تجديد عقده عام 2016، والذي يبلغ 40 مليون يورو.

وحصل نيمار على 16 مليون يورو من المكافأة، لكنه لجأ للقضاء لكي يحصل على باقي المبلغ، بينما رفع البرسا دعوة قضائية هو الآخر يطالب فيها اللاعب بإعادة المبلغ الذي حصل عليه.

لماذا يرفض برشلونة تسوية الخلاف

نيمار يريد إنهاء مشاكله القضائية مع برشلونة، ويكتفي كل طرف بالحركات المالية التي حدثت في الماضي، بحيث يحافظ نيمار على 16 مليون يورو التي أخذها، وأن لا يدفع البرسا المبلغ المتبقي من المكافأة.

النادي الكاتالوني يرفض هذا الاقتراح بشكل قاطع، وما زال مصمماً على استعادة 16 مليون يورو التي منحها لنيمار، وذلك بحكم أنه لا يستحقها كونه رحل عن ملعب الكامب نو بعد عام واحد فقط من تجديد العقد.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن محاميي برشلونة واثقين من الفوز بالقضية، لأن تجديد العقد بمثابة تجديد ولاء نيمار للنادي حتى عام 2022، لكنه رحل قبل الموعد المحدد بخمس سنوات، وقرر فسخ العقد والانتقال إلى باريس سان جيرمان، ولذلك فإنه لا يستحق المكافأة، ولا حتى جزءاً منها.

الأكثر مشاهدة