نيمار

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن نيمار مهاجم باريس سان جيرمان يحاول تسوية خلافاته القضائية مع برشلونة، لكن النادي الكاتالوني يرفض ذلك، وما زال يطالب بكامل حقوقه.

ورفع نيمار دعوة قضائية على برشلونة يطالب فيها النادي بالحصول على 24 مليون يورو، وهو المبلغ المتبقي من مكافأة تجديد عقده عام 2016، والذي يبلغ 40 مليون يورو.

وحصل نيمار على 16 مليون يورو من المكافأة، لكنه لجأ للقضاء لكي يحصل على باقي المبلغ، بينما رفع البرسا دعوة قضائية هو الآخر يطالب فيها اللاعب بإعادة المبلغ الذي حصل عليه.

لماذا يرفض برشلونة تسوية الخلاف

نيمار يريد إنهاء مشاكله القضائية مع برشلونة، ويكتفي كل طرف بالحركات المالية التي حدثت في الماضي، بحيث يحافظ نيمار على 16 مليون يورو التي أخذها، وأن لا يدفع البرسا المبلغ المتبقي من المكافأة.

النادي الكاتالوني يرفض هذا الاقتراح بشكل قاطع، وما زال مصمماً على استعادة 16 مليون يورو التي منحها لنيمار، وذلك بحكم أنه لا يستحقها كونه رحل عن ملعب الكامب نو بعد عام واحد فقط من تجديد العقد.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن محاميي برشلونة واثقين من الفوز بالقضية، لأن تجديد العقد بمثابة تجديد ولاء نيمار للنادي حتى عام 2022، لكنه رحل قبل الموعد المحدد بخمس سنوات، وقرر فسخ العقد والانتقال إلى باريس سان جيرمان، ولذلك فإنه لا يستحق المكافأة، ولا حتى جزءاً منها.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

برشلونة يسعى لإبقاء ميسي مع النادي حتى نهاية مسيرته

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – يخطط نادي برشلونة لتجديد عقد نجمه ليونيل ميسي للفترة المتبقية من مسيرته..لكي يُعلن اعتزاله وهو يدافع عن ألوان البلاوجرانا.

ويعتزم جوزيف ماريا بارتوميو رئيس النادي تجديد عقد الأسطورة الأرجنتينية إلى ما بعد نهائيات كأس العالم القادمة 2022.

ورغم أن بارتوميو و والد اللاعب خورخي ميسي لم يجلسا لمناقشة تفاصيل العقد الجديد حتى الآن ولكن يُقال بأن الرئيس لديه رغبة في إنهاء هذا الأمر في أقرب وقتٍ مُمكن.

البارسا ينتظر من ميسي تحديد موعد تجديد العقد

وقال ميسي مؤخراً أنه لم يتحدث مع رئيس النادي منذ خروج البارسا أمام ليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل ستة أشهر ولكنه يُرحب بمناقشة التجديد.

ويريد برشلونة البدء في تلك المفاوضات على الفور ولكن هناك اعتقاد داخل النادي بأن ميسي هو من سيُحدد وقت إجراء عملية التجديد.

ويأمل مسؤولي البارسا في أن يوقع ميسي على عقد يتم وصف بـ”عقد مدى الحياة” يضمن بقاء اللاعب حتى الاعتزال مع النادي وكذلك إبقاء الرابط بين ميسي كعلامة تجارية والنادي.

ولعب النجم البالغ من العمر 32 عاماً دور البطولة مع العملاق الكاتالوني لمدة 16 عاماً وسجل معهم 604 هدفاً وفاز رفقة البارسا بـ10 ألقاب من الدوري الإسباني وأربعة ألقاب من دوري الأبطال كما فاز بلقب كأس ملك إسبانيا في ست مناسبات.

الأكثر مشاهدة

أرتورو فيدال

موقع سبورت 360 – دافع التشيلي أرتورو فيدال نجم برشلونة عن زميله الشاب عثمان ديمبيلي الذي يتعرض لانتقادات لاذعة بشكل مستمر بسبب سلوكه المثير للجدل خارج الملعب، مشيراً إلى أنه ما زال صغيراً ومن الطبيعي أن يرتكب الاخطاء.

وتشعر جماهير برشلونة وإدارة النادي بالاستياء من تصرفات ديمبيلي التي تظهر استهتاره في التدريبات وحياته بشكل عام، فهو يسهر بشكل متواصل، ويتأخر عن التدريبات أحياناً، الأمر الذي يجعله يتعرض للكثير من الإصابات ولا يصل لكامل لياقته البدنية.

وقال فيدال في مقابلة نشرتها صحيفة آس عندما تم سؤاله عن ديمبيلي “يعلم جيداً انه ارتكب أخطاء، ولقد ارتكبناها جميعاً عندما كنا صغاراً في سنه، هو يدرك أنه يعيش موسماً حاسماً ويلعب في أفضل فريق يمكن أن يبرزه”.

ردة فعل فيدال على مديح ميسي

وعن الإشادة التي حصل عليها من ليونيل ميسي بعد دخوله في مباراة إنتر ميلان وصناعة الفارق، قال فيدال “من الرائع أن تحصل على المديح من زملائك، خاصةً إن كان أحدهم هو ليونيل ميسي الأفضل في العالم”.

وتابع “لكن لا اعتقد أنني كنت حاسماً أمام إنتر ميلان، اشتركت كما هي العادة لمساعدة الفريق وتقديم كل ما لدي، بعد بداية معقدة في الموسم، بدأنا نتحسن”.

الأكثر مشاهدة