نيمار

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن نيمار مهاجم باريس سان جيرمان يحاول تسوية خلافاته القضائية مع برشلونة، لكن النادي الكاتالوني يرفض ذلك، وما زال يطالب بكامل حقوقه.

ورفع نيمار دعوة قضائية على برشلونة يطالب فيها النادي بالحصول على 24 مليون يورو، وهو المبلغ المتبقي من مكافأة تجديد عقده عام 2016، والذي يبلغ 40 مليون يورو.

وحصل نيمار على 16 مليون يورو من المكافأة، لكنه لجأ للقضاء لكي يحصل على باقي المبلغ، بينما رفع البرسا دعوة قضائية هو الآخر يطالب فيها اللاعب بإعادة المبلغ الذي حصل عليه.

لماذا يرفض برشلونة تسوية الخلاف

نيمار يريد إنهاء مشاكله القضائية مع برشلونة، ويكتفي كل طرف بالحركات المالية التي حدثت في الماضي، بحيث يحافظ نيمار على 16 مليون يورو التي أخذها، وأن لا يدفع البرسا المبلغ المتبقي من المكافأة.

النادي الكاتالوني يرفض هذا الاقتراح بشكل قاطع، وما زال مصمماً على استعادة 16 مليون يورو التي منحها لنيمار، وذلك بحكم أنه لا يستحقها كونه رحل عن ملعب الكامب نو بعد عام واحد فقط من تجديد العقد.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن محاميي برشلونة واثقين من الفوز بالقضية، لأن تجديد العقد بمثابة تجديد ولاء نيمار للنادي حتى عام 2022، لكنه رحل قبل الموعد المحدد بخمس سنوات، وقرر فسخ العقد والانتقال إلى باريس سان جيرمان، ولذلك فإنه لا يستحق المكافأة، ولا حتى جزءاً منها.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة