أرتورو فيدال

موقع سبورت 360 – دافع التشيلي أرتورو فيدال نجم برشلونة عن زميله الشاب عثمان ديمبيلي الذي يتعرض لانتقادات لاذعة بشكل مستمر بسبب سلوكه المثير للجدل خارج الملعب، مشيراً إلى أنه ما زال صغيراً ومن الطبيعي أن يرتكب الاخطاء.

وتشعر جماهير برشلونة وإدارة النادي بالاستياء من تصرفات ديمبيلي التي تظهر استهتاره في التدريبات وحياته بشكل عام، فهو يسهر بشكل متواصل، ويتأخر عن التدريبات أحياناً، الأمر الذي يجعله يتعرض للكثير من الإصابات ولا يصل لكامل لياقته البدنية.

وقال فيدال في مقابلة نشرتها صحيفة آس عندما تم سؤاله عن ديمبيلي “يعلم جيداً انه ارتكب أخطاء، ولقد ارتكبناها جميعاً عندما كنا صغاراً في سنه، هو يدرك أنه يعيش موسماً حاسماً ويلعب في أفضل فريق يمكن أن يبرزه”.

ردة فعل فيدال على مديح ميسي

وعن الإشادة التي حصل عليها من ليونيل ميسي بعد دخوله في مباراة إنتر ميلان وصناعة الفارق، قال فيدال “من الرائع أن تحصل على المديح من زملائك، خاصةً إن كان أحدهم هو ليونيل ميسي الأفضل في العالم”.

وتابع “لكن لا اعتقد أنني كنت حاسماً أمام إنتر ميلان، اشتركت كما هي العادة لمساعدة الفريق وتقديم كل ما لدي، بعد بداية معقدة في الموسم، بدأنا نتحسن”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موعد انتهاء عقود جميع لاعبي برشلونة .. ميسي وسواريز الأقرب

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- كشفت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم السبت، عن بعض التفاصيل الجديدة التي تخص لاعبي برشلونة الإسباني وعقودهم مع النادي الكتالوني.

وخصت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية التي تصدر من الإقليم الكتالوني تقريراً خاصاً صباح اليوم السبت عن عقود لاعبي برشلونة وموعد انتهائها الرسمي.

ميسي وسواريز الأقرب للرحيل عن برشلونة

وكشفت “موندو ديبورتيفو” عن أسماء اللاعبين الذين سوف ينتهي عقودهم مع نادي برشلونة في أعوام 2021، 2022، 2023 و2024.

وجاء من بين هذه الأسماء، اسمي ليونيل ميسي ولويس سواريز اللذان ينتهي عقديهما مع برشلونة في صيف عام 2021 ولم يتم الإعلان عن أى خطوات لتجديد عقدهما.

إليكم أسماء لاعبي برشلونة وموعد انتهاء عقودهم مع النادي الكتالوني حسب الأعوام القادمة :

صيف عام 2021:

ليونيل ميسي، لويس سواريز، أرتورو فيدال وراكيتيتش

صيف عام 2022:

مارك تير شتيجن، جيرارد بيكيه، سيرجيو روبيرتو، نيلسون سيميديو، إلينا، عثمان ديمبيلي، إنسو فاتي وبيريز.

صيف عام 2023:

نيتو، سيرجيو بوسكيتس، صامويل أومتيتي، لونجليه، واجيه وتوديبو

صيف عام 2024

جوردي ألبا، أرتور ميلو، أنطوان جريزمان وجونيور فيربو.

الأكثر مشاهدة

كيليان مبابي

موقع سبورت 360 – نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تقريراً يستعرض الأسماء التي حددها برشلونة من أجل تعويض لويس سواريز الذي بدأ يتقدم بالسن ومن المحتمل أن يكون الموسم الحالي هو الأخير له في النادي، أو على الأقل لن يكون دوره في المواسم المقبلة كما في السابق.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هناك 5 لاعبين كبار مرشحين للانتقال إلى ملعب الكامب نو، ولن تكون مهمة برشلونة سهلة بالتعاقد مع أي منهم، وبعض الأسماء ستكون أصعب من الأخرى بلا شك، وستكلف خزائن النادي أموالاً طائلة.

برشلونة خصص ميزانية ضخمة لرأس الحربة الجديد

بحسب الصحيفة الكاتالونية، برشلونة دعّم صفوفه خلال السنوات الماضية بالعديد من اللاعبين الكبار وأنفق مبالغ ضخمة، ولم يتبقى سوى مركز رأس الحربة الذي لم يتم تعزيزه بصفقة كبيرة.

النادي سيتوجه في صيف 2020 لإبرام صفقة من العيار الثقيل، وأكثر لاعب مرحب به من الجماهير هو كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، رغم أن التوقيع معه في الصيف المقبل قد يكون شبه مستحيلاً، لكن الأمور ستكون ممكنة في صيف 2021 في حال لم يجدد عقده، دون أن ننسى أن ريال مدريد مهتم بشكل كبير بضم اللاعب.

كذلك قد يتجه البرسا لخيار التعاقد مع هاري كين الذي يعد واحد من أفضل المهاجمين الصريحين خلال السنوات الأخيرة، فهو يملك قدرة كبيرة على تسجيل الأهداف وقادر على سد الفراغ الذي سيتركه لويس سواريز.

المشكلة في الراتب وليس قيمة الصفقة

ما يجعل برشلونة يطرح أسماء أخرى غير مبابي وهاري كين ليس أسعارهما الكبيرة، لأن النادي قادر على تمويل صفقات من هذا النوع، لكن المشكلة الرئيسية تكمن في الرواتب الخيالية التي سيطالبون بها، علماً أن النادي يعاني من ارتفاع فاتورة أجور اللاعبين.

لذلك قد يفكر برشلونة بأسماء مثل روبيرتو فيرمينو مهاجم ليفربول الذي قد يناسب كثيراً طريقة لعب الفريق، لكن مشكلته تكمن في عدم امتلاكه حس تهديفي عالي مثل لويس سواريز والأسماء الأخرى.

وأكدت موندو ديبورتيفو عدم وجود اجماع على فيرمينو داخل الكامب نو، واسم مثل ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد قد يكون مرغوباً أكثر من قبل إدارة البرسا، خصوصاً أنه أصغر سناً ويملك خصائص أفضل من حيث السرعة والمهارة.

الاسم الأخير الذي قد نجده يخلف لويس سواريز هو لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان الشاب، فاللاعب ارتبط اسمه بالنادي الكاتالوني منذ بطولة كوبا أميركا 2019 التي قدم خلالها أداء مميز مع الأرجنتين، ومن الواضح أن الإدارة تراقب تطوره عن كثب، وربما يكون الأقل تكلفة بين جميع الخيارات الأخرى.

الأكثر مشاهدة