بيكيه : برشلونة لم يكن خائفاً من ذهاب نيمار إلى ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جيرارد بيكيه

موقع سبورت 360- ظهر جيرارد بيكيه نجم دفاع برشلونة في احتفال مجلة إيسكواير للرجال حيث حصل على واحدة من جوائز المجلة الأمريكية واستغل الفرصة للتعليق على عدة مواضيع تخص الفريق الكاتالوني من أهمها قضية انتقال نيمار إلى ريال مدريد.

وكان النجم البرازيلي نيمار هو رجل سوق الانتقالات الأخير حيث ظل حديث الساعة في ظل رغبة برشلونة في إعادته إلى ملعب كامب نو، و رغبة الريال في الحصول عليه وتوجيه ضربة إلى غريمه التقليدي، إلا أنه استمر في النهاية مع ناديه باريس سان جيرمان.

وقال بيكيه عندما سُئل عن فرص التحاق نيمار بريال مدريد : “لم نكن خائفين من انتقاله إلى الريال .. لكن كانت هناك فرص لانتقاله إلى مدريد بالفعل وتحدثنا معاً عن ذلك”.

بيكيه مع ميسي من مباراة إشبيلية

بيكيه مع ميسي من مباراة إشبيلية

بيكيه يُنهي الخلاف المزعوم مع ميسي

وكان ليونيل ميسي أسطورة البارسا قد أكد نفس حديث بيكيه حينما قال في مقابلته مع إذاعة كاتالونيا أنه كان يعتقد بأن نيمار في طريقه للالتحاق بالنادي الملكي.

كما تحدث بيكيه أيضاً عن تعليقاته الأخيرة عندما اتهم مجلس إدارة النادي باستخدام الصحفيين لإخراج بعض الأخبار إليهم..وظهر أن ميسي لم يُعجب بتصريحات قلب الدفاع الإسباني حيث قال أنه ما كان يجب أن يقول ما قاله.

إلا أن بيكيه أراد إنهاء هذه الثرثرة بقوله : “أنا أختار ما أقوله و ما لا أقوله .. ميسي هو قائدنا ولديه خطابه الخاص .. وأود أن أقول بأنه أفضل شخص تعاملت معه في الفريق وأعتقد أننا لدينا نفس الموقف”.

وكان ميسي قد عاد إلى صفوف البلاوجرانا في الآونة الأخيرة وقاد الفريق إلى تحقيق الفوز على إنتر ميلان في دوري الأبطال وعلى إشبيلية في الدوري الإسباني برباعية نظيفة سجل منها هدفاً من ضربة حرة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360- نقلت وسائل الإعلام العالمية مساء اليوم الخميس، أبرز التغييرات والتعديلات بشأن القيمة السوقية لبعض اللاعبين ومنهم لاعبي نادي برشلونة الإسباني.

وكشف موقع “Transfer Market” العالمي الخاص بسوق الانتقالات القيمة السوقية الحالية للكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط برشلونة الإسباني.

لاعب خط وسط برشلونة ينهار في سوق الانتقالات

وقال موقع “Transfer Market” أن قيمة إيفان راكيتيش السوقية انخفضت إلى النصف هذا العام بعد انتهاء سوق الانتقالات الصيف مقارنة بالعام الماضي.

وذكر الموقع العالمي أن قيمة إيفان راكيتيتش الحالية هى 35 مليون يورو فقط بعد أن كانت قيمته العام الحالي وصلت إلى 75 مليون يورو.

وفشلت عملية رحيل إيفان راكيتيش عن برشلونة الصيف الماضي مباشرة، بعد اصرار الكرواتي البقاء داخل صفوف النادي الكتالوني.

الأكثر مشاهدة

أرتورو فيدال

موقع سبورت 360 –   يطرق نادي إنتر ميلان الإيطالي باب لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال لاعب فريق برشلونة الإسباني من أجل التعاقد معه في الفترة الشتوية المقبلة لترميم الصفوف.

إدارة النيراتزوري تضع عينها على إعادة الفريق لسابق عهده بالوقوف على منصة التتويج مرة أخرى محلياً و أوروبياً ، لذلك تسعى لترميم كتيبة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي بأفضل الصفقات الممكنة.

و ذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية اليوم الخميس أن الإنتر وجه أنظاره صوب فيدال الذي يملك خبرة اللعب في الدوري الإيطالي حيث ارتدى من قبل ألوان فريق يوفنتوس.

كونتي يريد فيدال في إنتر ميلان

و يعد فيدال أحد أوراق المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي ، الرابحة ، في برشلونة في الفترة الحالية و أصبح مهماً أكثر من أي وقت مضى داخل الكامب نو.

و أشارت الصحيفة إلى أن كونتي يريد العمل من جديد مع فيدال من خلال تحرك ناديه للتعاقد معه عندما يفتح باب الميركاتو الشتوي أبوابه في يناير 2020.

و حاول إنتر ميلان في الصيف الماضي التعاقد مع فيدال أيضاً لكنه لم ينجح في سعيه و بقى اللاعب في النهاية داخل النادي الكتالوني ، ليعود النيراتزوري من جديد و يفكر في خيار ضم فيدال في منتصف الموسم الحالي.

الأكثر مشاهدة