رونالد أراوخو

موقع سبورت 360 – اختار الأوروجواياني الشاب رونالد أراوخو، مدافع برشلونة، اللاعبين الذين يمثلون بالنسبة له قدوة في عالم كرة القدم، مشدداً في السياق نفس، على أن سيحاول جاهداً المشاركة مرة أخرى مع الفريق الأول.

وتلقى أراوخو بطاقة حمراء بعد 15 دقيقة فقط من مشاركته ضد إشبيلية، حيث دخل في الشوط الثاني بدلاً من جان كلير توديبو، في الدقيقة 73، وخرج مطروداً في الدقيقة 88، بعد تدخل قوي على تشيتشاريتو مهاجم الفريق الأندلسي.

وكان اللاعب قد أكد أن سعادته بمشاركته في الانتصار برباعية نظيفة على إشبيلية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الليجا، لن تتأثر بتلقيه البطاقة الحمراء، مشيراً إلى أنه لم يرتكب أي خطأ في حق تشيتشاريتو.

التعلم من جودين وبيكيه:

وقال أراوخو في تصريحات أدلى بها لقناة برشلونة: “لقد كان حظي سيئاً، لأني لا أشارك مع الفريق الأول باستمرار، لكن علي الانتظار لحين انتهاء الإيقاف والحصول على فرصة أخرى”.

وتابع في نفس السياق: “لقد كنت هادئاً رغم أنها مشاركتي الأولى على كامب نو، الملعب كان ممتلئاً، لكن علي التركيز من أجل إقناع فالفيردي (المدرب)”.

وبسؤاله عن المدافعين الذين يمثلون قدوة له، قال أراوخو: “أتعلم من مواطني دييجو جودين، إنه يعمل بجهد وتفانٍ، بالإضافة إلىأنه يلعب دوراً قيادياً كبيراً في الملعب”.

واختتم تصريحاته بالقول: “كما أحاول دائماً إلقاء نظرة على جيرارد بيكيه، إنه ليس سريعاً للغاية، لكنه دائماً ما يضع نفسه في تمركز جيد.. لقد استقبلني مباشرةً عندما غادرت، وتمنى لي حظاً سعيداً”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ميسي: نيمار أخطأ بالرحيل والآن يشعر بالندم

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – أكد ليونيل ميسي نجم برشلونة على أن زميله السابق نيمار أخطأ عندما رحل عن النادي في صيف 2017، مشيراً إلى أنه يشعر بالندم الآن على هذا القرار السيء ويحاول العودة لملعب الكامب نو مجدداً.

وأصر نيمار على الرحيل عن برشلونة والانتقال إلى باريس سان جيرمان قبل عامين، وذلك تم بصفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، وفي الصيف الماضي حاول جاهداً العودة، لكن الناديين لم يتوصلا لاتفاق.

أدلة ميسي على أن نيمار نادم على ترك برشلونة

وقال ميسي في مقابل تلفزيونية “في اعتقادي، رحيله كان خطأ، ولم يمضي وقتاً طويلاً حتى أدرك أن كان مخطئ واتخذ القرار الأسوأ، هذا ما اظنه حول الأمر، لكن اعتقد أنك بحاجة لتسأله عن الأمر وسوف يجيبك”.


وتابع “لكن إن كنت تعرف نيمار مثلي وتعلم ما يعانيه ويعيشه في باريس، ستعرف أنه أخطأ بالرحيل”.









يذكر أن ميسي تربطه علاقة صداقة قوية بنيمار رغم التقارير الصحفية التي أكدت رحيل النجم البرازيلي عن برشلونة لكي يخرج من ظل البرغوث، لأنه لم يكن يشعر بالتقدير المناسب من الجماهير والنادي.



الأكثر مشاهدة

جيرارد بيكيه

موقع سبورت 360 – اعترف جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة، بأنه يحب خوض الجدالات وخلق الفوضى وإقحام نفسه في بعض المشاكل، بهدف “إثارة الجدل”، مشيراً إلى أن الانتقادات وصافرات الاستهجان لا تؤثر عليه.

وأجرى بيكيه مقابلة مطولة مع وسائل الإعلام الإسبانية، وتطرق المدافع الكتالوني إلى الحديث عن أمور عديدة تخص حياته الخاصة وبعض الأمور المرتبطة بزملائه في برشلونة، لكن أغرب ما قاله كان ولعه بخلق الفوضى والإثارة.

بيكيه يعترف: أحب خلق المشاكل

وقال بيكيه في تصريحات أبرزتها صحيفة (سبورت) الإسبانية: “أقوم بذلك لأستمتع، رغم أنني أشعر بإحباط داخلي، كرة القدم عبارة عن عرص، وكل ما يرتبط بها هو عرض أيضاً، عندما أخوض الجدال وتعم الفوضى فإنها لحظات جيدة بالنسبة لي”.

وتابع: “نتحدث حول الأمر ونضحك في غرفة الملابس بسبب التعليقات، الأمر كله هزلي، كل شيء كذب، كل شيء أسهل بكثير مما يبدو عليه، العلاقات رائعة.. نقحم أنفسنا في مشكلة ما لأننا نريد بعض الإثارة”.

وحول الانتقادات التي يتلقّاها، قال بيكيه”ينبغي أن تكون صلباً وإلا سيؤثرون عليك، عندما تكون لاعباً صغيراً فإنهم يؤثرون عليك بشكل أكبر لكن في النهاية يجب أن تتعلم كيف تهزمهم، في عالم كرة القدم عندما تخسر تتلقى الانتقادات، وعندما تفوز تجد المديح حتى وإن لم تؤدِّ جيداً”.

وأضاف: “وجود أشخاص ضدي يحفزني أكثر، كلما لعبت بشكل أفضل، كلما أزعجتهم أكثر، تعرضت لصافرات استهجان كثيراً مع المنتخب الإسباني، وكانت تلك الفترة هي الأفضل لي مع لاروخا، حيث لعبت بشكل أفضل من أي وقت مضى، لأنني كنت متحمساً أكثر”.

واختتم: “قبل أسبوعين في برشلونة، كنا في أزمة كبيرة كان من المستحيل الخروج منها، والآن فزنا بأربع مباريات ونحن رائعون، لديك الفرصة دائما لقلب الأمور، وكل ذلك يتوقف على النتائج”.

الأكثر مشاهدة