أدريان رابيو

موقع سبورت 360- يدرس لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو إمكانية الرحيل عن يوفنتوس بعد شهور أولى لم يحتل فيها مكان الصدارة في خيارات المدرب ماورتسيو ساري.

وانضم نجم باريس سان جيرمان السابق إلى البيانكونيري قادماً من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حُر بعد أن كان مرتبطاً لفترة طويلة بالانتقال إلى برشلونة.

إلا أن رابيو وجد نفسه منبوذاً وبعيداً عن التشكيلة الأساسية للفريق الأبيض الأسود ولم يبدأ سوى مباراتين فقط مع السيدة العجوز في جميع المسابقات.

البارسا في طريق مفتوح الآن للتعاقد مع رابيو

وأفادت شبكة كالتشيو ميركاتو أن اللاعب الفرنسي الدولب صاحب الـ24 عاماً يدرس خيار الخروج من اليوفي مع علمه بعودته إلى خطط برشلونة في المستقبل لتدعيم خط وسط الفريق الكاتالوني.

كما أوضحت التقارير إلى أن مُمثلي اللاعب الفرنسي قاموا بالفعل بإجراء بعض الاتصالات غير الرسمية مع العملاق الكاتالوني للحديث عن إمكانية ضمه في وقتٍ قريب.

وكان يوفنتوس قد دعم صفوف خط وسطه بأدريان رابيو إضافةٍ إلى الويلزي آرون رامسي والذي كان أفضل حالاً حيث شارك في بعض المباريات كأساسي وتألق بشكلٍ كبير مع الاعتماد عليه كصانع ألعاب في خطة الـ4/3/1/2.

ويأتي رابيو حالياً كخيار خامس في تشكيلة وسط لاعبي اليوفي بعد ميراليم بيانيتش وسامي خضيرة وبليز ماتويدي..بينما يعتمد المدرب على أسماء مثل رودريجو بينتانكور وإيمري تشان كبدلاء في بعض المباريات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة