عثمان ديمبيلي

موقع سبورت 360 – قررت لجنة المنافسة والعقوبات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم إيقاف عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة لمدة مباراتين ، مما سيمنعه من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد.

وجاء إيقاف الدولي الفرنسي بعد طرده بالبطاقة الحمراء يوم السبت الماضي خلال المباراة ضد إشبيلية ، حيث دخل في مشادة كلامية مع الحكم ماتيو لاهوز وقال له أنت شخص سيء للغاية وفقاً للتقرير.

واشتبك ديمبيلي مع الحكم ماتيو لاهوز عقب طرد اللاعب الشاب رونالد أراخو في الدقيقة السابعة والثمانين ، وأكد في حديث معه إن عملية الطرد غير مستحقة قبل أن يقوم الحكم باشهار البطاقة الحمراء بوجهه.

وستقام مباراة الكلاسيكو وفقاً للإعلان الرسمي في السادس والعشرين من شهر أكتوبر / تشرين الأول الجاري على ملعب كامب نو في إقليم كتالونيا ، في قمة الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

برشلونة يأمل بأن يكون خط هجومه في حالة جيدة قبل الكلاسيكو

وشهد الإعلان عن موعد المباراة جدلاً كبيراً في الساحة الإسبانية ، وذلك بسبب إقامة لقاء الكلاسيكو في تمام الساعة الثانية من بعد الظهر بتوقيت مكة المكرمة ، وهو غير مناسب للملايين من المشاهدين حول العالم.

وسيعتمد برشلونة في مباراته ضد ريال مدريد على الثلاثي الهجومي المكون من ليونيل ميسي، لويس سواريز وأنطوان جريزمان ، مع إمكانية الاعتماد على المهاجم الشاب أنسوماني فاتي الذي خطف الأضواء مؤخراً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة