عثمان ديمبيلي يغيب عن مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
عثمان ديمبيلي

موقع سبورت 360 – قررت لجنة المنافسة والعقوبات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم إيقاف عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة لمدة مباراتين ، مما سيمنعه من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد.

وجاء إيقاف الدولي الفرنسي بعد طرده بالبطاقة الحمراء يوم السبت الماضي خلال المباراة ضد إشبيلية ، حيث دخل في مشادة كلامية مع الحكم ماتيو لاهوز وقال له أنت شخص سيء للغاية وفقاً للتقرير.

واشتبك ديمبيلي مع الحكم ماتيو لاهوز عقب طرد اللاعب الشاب رونالد أراخو في الدقيقة السابعة والثمانين ، وأكد في حديث معه إن عملية الطرد غير مستحقة قبل أن يقوم الحكم باشهار البطاقة الحمراء بوجهه.

وستقام مباراة الكلاسيكو وفقاً للإعلان الرسمي في السادس والعشرين من شهر أكتوبر / تشرين الأول الجاري على ملعب كامب نو في إقليم كتالونيا ، في قمة الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

برشلونة يأمل بأن يكون خط هجومه في حالة جيدة قبل الكلاسيكو

وشهد الإعلان عن موعد المباراة جدلاً كبيراً في الساحة الإسبانية ، وذلك بسبب إقامة لقاء الكلاسيكو في تمام الساعة الثانية من بعد الظهر بتوقيت مكة المكرمة ، وهو غير مناسب للملايين من المشاهدين حول العالم.

وسيعتمد برشلونة في مباراته ضد ريال مدريد على الثلاثي الهجومي المكون من ليونيل ميسي، لويس سواريز وأنطوان جريزمان ، مع إمكانية الاعتماد على المهاجم الشاب أنسوماني فاتي الذي خطف الأضواء مؤخراً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

إيفان راكيتيتش

موقع سبورت 360 – اعترف إيفان راكيتيتش، لاعب نادي برشلونة، بأن كريستيانو رونالدو اتصل به وطلب منه الانضمام إلى يوفنتوس، خلال الميركاتو الصيفي المنصرم، مشيراً إلى مستعد للقتال من أجل شعار الفريق الكتالوني.

وفشل نادي يوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع إيفان راكيتيتش، بسبب أن فابيو باراتيسي المدير الرياضي للفريق الإيطالي اقترح إبرام صفقة تبادلية مع برشلونة، بحيث ينضم الكرواتي للسيدة العجوز مقابل رحيل فيديريكو بيرنارديسكي للبارسا، بجانب حصول اليوفي على 23 مليون يورو.

وتراجعت الأدوار الأساسية لإيفان راكيتيتش هذا الموسم، حيث تحول من لاعب أساسي إلى عنصر احتياطي، إذ لم يشارك الكرواتي سوى في 157 دقيقة ببطولة الدوري الإسباني، و30 دقيقة في دوري أبطال أوروبا.

محاولة رونالدو لإقناع راكيتيتش بالانضمام إلى يوفنتوس:

وذكر اللاعب في تصريحات صحفية لشبكة “24 ساتا” الكرواتية، أن كريستيانو رونالدو اتصل به شخصياً ليطلب منه الانضمام إليه في يوفنتوس، لكن برشلونة طلب الكثير من المال “50 مليون يورو”.

وأوضح راكيتيتش: “في الصيف، كريستيانو اتصل بي شخصياً، وأكد لي أن الجميع في غرفة ملابس اليوفي يريدون أن أنضم إليهم، ولكن البارسا طلب من اليوفي 50 مليون يورو، وفشلت العملية”.

وتابع: “في الصيف تحدثت مع بارتوميو وميسي، عرف الجميع أن لدي خيارات للرحيل، لم يكن سراً، مازلت أريد الأفضل للبارسا، ولكن أريد أن أقاتل، من أجل الفريق، أنا مستعد للذهاب إلى الميدان عندما يحتاجون إلي، لكن إذا لم يتغير شيء، فسوف يتعين علينا الجلوس والتحدث”.

وأضاف: “لا أعرف ماذا سيحدث، ولكن وضعي صعب، أرغب في اللعب، وليس فقط أن أكون جزءاً من الفريق، سأبذل قصارى جهدي لتغيير الأشياء في مباريات قادمة، لدي عامين في عقدي، ليس هناك مكان أفضل من البارسا، هو أفضل نادٍ في العالم، لكن أريد أن ألعب، ولا أريد أن أتجول في المدينة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – حمل ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، على عاتقه مسؤولية تصحيح الكثير من المغالطات المرتبطة بعلاقته مع أنطوان جريزمان ودفاعه عن إرنستو فالفيردي، وكذا رغبته في التعاقد مع نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان.

وتم اتهام ليونيل ميسي بأنه يتحكم في إدارة برشلونة، لدرجة أن الشائعات التي انتشرت خلال الأشهر القليلة الماضية، تقول إن البرغوث الأرجنتيني هو من أجبر جوسيب ماريا بارتوميو على عدم إقالة إرنستو فالفيردي.

ميسي يرفض الكذبة المشينة:

وقال ميسي في تصريحات صحفية أدلى بها لمحطة راديو كتالونيا: “لا أريد قدوم أنطوان جريزمان؟ إنها كذبة، أتذكر تصريحاتي في أول مرة كان سيأتي فيها إلى البارسا، قلت إنه أحد أفضل اللاعبين، ومرحب به، لم يسبق لي أن واجهت أي مشكلة معه، وهو موضع ترحيب في غرفة الملابس، كل ما يقال عن خلاف بيننا هو كذب”.

وتابع في نفس السياق: “ليس من السهل اللعب في البارسا، قد ترى ذلك سهلاً من الخارج، ولكن هو أمر صعب جداً، جريزمان أتى من فريق يلعب بأسلوب مختلف، ولكن سوف يتكيف، وليس لدي شك في ذلك، هو لاعب عالي الجودة، وذكي”.

التحكم في إدارة برشلونة.. حقيقة أم خيال؟

وتحدث ميسي عن قرار استمرار إرنستو فالفيردي، قائلاً: “ليس قراري كما قيل، إدارة النادي هي من قررت أن يستمر فالفيردي، وبالنسبة لي وبالنسبة لغرفة الملابس بأكملها، فهذا رائع، نحن نسانده، ونريده، كما حدث مع لويس إنريكي عندما كنا نريده، أو مع أي مدرب آخر للبارسا، من قبل”.

وتابع: “الهزيمة أمام ليفربول كانت ذنب اللاعبين وليس ذنب فالفيردي، كان هذا يجب ألا يحدث لأنه حدث معنا في روما، دخلت هزيمة روما في رؤوسنا في أنفيلد، وازداد الأمر سوء اً، ولكن هذا لا يحدث بسبب شخص واحد (المدرب)”.

وبخصوص ضغطه على إدارة برشلونة لحسم صفقة نيمار، قال ميسي: “لم أقل إنني ألقي اللوم على إدارة البارسا لعدم وصول نيمار، قلت لا أعرف ماذا يدور في هذه المفاوضات، قلت لا أعرف ما إذا كان البارسا قد بذل جهداً كافياً لجلب نيمار، لأنني لم أكن في المفاوضات، ولم أعرف التفاصيل، أعرف ما يقوله لي نيمار، ولكن لا أعرف الجانب الآخر، أي المفاوضات”.

واختتم ميسي تصريحاته بنبرة تملؤها الصرامة: “يقال إنني أقول للرئيس اجلب هذا المدرب واجلب هؤلاء اللاعبين، هذه الأمور والأكاذيب أصبحت اعتيادية، وعلينا أن نتعايش معها”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة