ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – قال ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، إنه فكر بالفعل في الرحيل عن الفريق الكتالوني قبل 5 سنوات، مشدداً في الوقت نفسه، على أنه تعب كثيراً في ذلك الوقت، من كثرة الأكاذيب حول اتهامه بالتهرب الضريبي.

وكانت المحكمة المركزية في العاصمة الإسبانية مدريد، قد قررت قبل أسابيع إغلاق القضية المرفوعة ضد ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة، بسبب تهمة التهرب الضريبي وغسل الأموال المتعلقة بمؤسسته الخاصة.

جانب غير مرئي من شخصية ميسي:

وأجرى ميسي مقابلة حصرية مع راديو كتالونيا مساء أمس الثلاثاء، وقال فيها: “أنا شخص يحبس في داخلي كثيراً، وأنا لا أتحدث أو أخبر الناس عن مشاكلي ومخاوفي، أركز على عائلتي، وكنت أتعامل معهم دائماً بشكل طبيعي تحت أي ظرف، أهم شيء هو التركيز دائماً على كرة القدم، دون التفكير في كل ما يحيط بالاحتراف”.

وتابع: “أنا محظوظ لأن تياجو، وهو الأكبر بين أطفالي، منذ أن كان بعمر 3 سنوات، كان لديه مجموعة من الأصدقاء في المدرسة، حوالي 9 أو 10 أشخاص، وهم أصدقاء حقيقيون، الآن يكتشفون من هو والد تياجو، لكنني هادئ للغاية، لأن أصدقاءه يشعرون به، وهو ذكي جداً، ويعرف كيف يميز الأشياء”.

GettyImages-1179445518 (1)

سر رغبة ميسي في الرحيل عن برشلونة قبل 5 سنوات:

وسرد ميسي كواليس رغبته في الرحيل عن الفريق الكتالوني، قائلاً: “هناك وقت تعبت فيه كثيراً، كانت هناك عدة ظروف، خاصة موسم 2013/14، عندما تم اتهامي بالتهرب الضريبي، كان الأمر صعباً علي وعلى عائلتي، الناس لا يعرفون الحقيقة، يستمعون للصحافة التي ساعدت على نشر الأكاذيب، هذا كان السبب الرئيسي لتعاستي حينها، ولحسن الحظ أطفالي كانوا صغار ولم يعرفوا”.

وأضاف: “في ذلك الوقت عندما تم إتهامي بالتهرب من الضرائب كنت أود الرحيل عن الفريق، ليس لأنني أريد ترك برشلونة، ولكن لأنني كنت أريد مغادرة إسبانيا، شعرت أنني تعرضت لسوء معاملة كبيرة، و لم أكن أرغب في البقاء هنا، ولم يكن لدي عرض رسمي من أندية، لأن الجميع كانوا يعرفون فكرتي في البقاء هنا”.

واختتم ميسي تصريحاته حول هذا الأمر، بقوله: “اليوم فكرتي وفكرة عائلتي هي أن أنهي مسيرتي هنا في البارسا، خاصة للسنوات التي كنت فيها هنا، وكيف أشعر في النادي، ثم بسبب ما هو مألوف بالنسبة لنا، لمدى معرفتنا بهذه المدينة، لأطفالي، لعدم تغيير صداقاتي، ولا أريد كسرها، لأن علي أن أعيشها على المستوى الشخصي”..

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ميسي ونيمار في برشلونة

موقع سبورت 360- قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني أنه كان يظن أن نيمار دا سيلفا سينتقل للغريم التقليدي ريال مدريد في الصيف الماضي.

و كان برشلونة قد دخل صراعاً قوياً مع ريال مدريد لضم نيمار من جديد ، في ظل عدم سعادته داخل فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي.

و قال ميسي في تصريحات لشبكة راديو كتالونيا الإسبانية الإذاعية ” فكرت لبعض اللحظات أن نيمار قد يذهب للعب في ريال مدريد لو لم يأت إلى برشلونة لأني كنت حقاً أظن أنه يريد الرحيل عن باريس”.

ميسي يدافع عن ديمبيلي

و أضاف ليو ” نيمار قال أنه يريد المغادرة و أراد تغيير الفريق و ظننت أن فلورنتينو بيريز (رئيس ريال مدريد) سيفعل شيئاً لخطف توقيعه”.

و بخصوص عثمان ديمبيلي وطرده في مباراة إشبيلية قال ” من الصعب جداً على عثمان أن يقول ما دونه الحكم في تقرير المباراة ، من الصعب حقاً أن يصنع ديمبيلي جملة بالإسبانية و أردت قول ذلك للحكم و هذا ما أكده المدرب فالفيردي عقب اللقاء”.

و أكمل ميسي ” اندهشت أن لاهوز فهم ما قاله ديمبيلي بوضوح ، و على الرغم من عدم قدرته على التحدث بالإسبانية إلا إنه يفهمها جيداً حين يسمع”.

الأكثر مشاهدة

المتحدث بإسم برشلونة: فالديس لم يغادر من الباب الخلفي !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فيكتور فالديس

موقع سبورت 360 – أوضح السيد جوسيب فيفز المتحدث الرسمي بإسم نادي برشلونة الإسباني أن رحيل فيكتور فالديس عن منصبه كمدير فني لفريق الشباب التابع لأكاديمية لاماسيا الشهيرة.

وكان النادي الكتلوني قد أعلن أمس –الإثنين- من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن فك الارتباط مع حارس الفريق السابق.

وأكد البرسا في بيان رسمي أيضاً أنه تم اختيار فرانك آرتيجا من أجل خلافة فيكتور فالديس في منصبه، وذلك حتى نهاية الموسم.

المتحدث بإسم برشلونة يوضح كواليس قرار إقالة فيكتور فالديس

وصرح السيد فيفز قائلاً “إنه قرار فني. النادي يحاول أن يغادر كل الناس برشلونة بأفضل طريقة ممكنة”.

وأضاف “نحن لا نتفق مع أنه غادر من الباب الخلفي، رغم أنه صحيح أن مغادرتهم ليس أمراً ساراً”.

وتابع “أعتقد، أو أنه لدينا ذاكرة قصيرة، أو نحن لا نريد أن نتذكر. الأساطير الأخيرة برشلونة غادروا بشكل جيد، أريد تذكر رحيل تشافي وإنييستا، اللاعبين الكبار والأساطير الذين رحلوا بطريقة رائعة”.

وعن قضية فالديس، قال “لن أتحدث عن الجوانب الداخلية حول قضية فالديس لأنها مسألة داخلية. إنه أمر مؤلم دائماً عندما يغادر شخص، النادي، بالإضافة إلى شخص بتاريخ فالديس”.

الأكثر مشاهدة