قائد برشلونة السابق يتهم لاهوز بالكيل بمكيالين في طرد ديمبيلي !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ديمبيلي

موقع سبورت 360 – فتح قائد فريق نادي برشلونة السابق، خوسيه فيسنتي سانشيز، النار على السيد ماتيو لاهوز حكم مباراة البرسا ضد إشبيلية الأخيرة في الدوري الإسباني بسبب طرد عثمان ديمبيلي نجم البلوجرانا.

وكان لاهوز قد أشهر الورقة الحمراء في وجه رونالد أراوخو مدافع الفريق الكتلوني بداعي عرقلة لاعب إشبيلية وهو متوجه في لعبة انفراد بالحارس الألماني تير شتيجن، ثم أخرج الورقة الحمراء مرة أخرى لعثمان ديمبيلي الجناح الفرنسي الشاب.

الحكم الإسباني الشهير والذي أثار الجدل قبل ذلك في مواقف كثيرة كتب في تقريره أن ديمبيلي قال له “سيئ، أنت سيئ جداً” وقام بإيماءة بذراعيه على مسافة قصيرة منه.

تينتي سانشيز يتهم لاهوز بالكيل بمكيالين بعد طرد ديمبيلي

كابتن برشلونة السابق والذي لعب للفريق الأول في الفترة ما بين عامي 1976 و1986 اتهم لاهوز بالكيل بمكيالين في لقطة ديمبيلي، حيث يرى صاحب الـ 62 عاماً أن لاهوز يختار من يوجه له الورقة الحمراء ومن يتغاضى عن توجيهها له، حيث صرح قائلاً “ديمبيلي قام بخطأ، ولكن الحكام يقومون بالأخطاء كذلك”.

وأضاف “إن تصرفوا بنفس الشكل دائماً، فسأتفق معهم، ولكن المشكلة أن لاهوز لا يتصرف دائماً بنفس الطريقة”.

وتابع “هو يعرف من يطرده ومن لا يقوم بذلك معه لنفس الفعل !”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي

موقع سبورت 360-  قد يمنع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني و غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي من السفر إلى إنجلترا في الفترة المقبلة.

جاء ذلك وفقاً لما قاله محامي الهجرة ، أندرو أوسبورن مساء اليوم الثلاثاء في تصريحات نشرتها صحيفة ديلي ميل البريطانية.

و يأتي ذلك بسبب إدانة الثنائي ميسي و رونالدو بالتهرب الضريبي ، ما قد يتسبب في منعهما من دخول الأراضي الإنجليزية بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يضر ميسي ورونالدو

وقال أندرو عن الأمر” تم منع عدة لاعبين مشهورين من قبل من السفر إلى إنجلترا بعد إدانتهم التهرب الضريبي “.

و أضاف مفيداً ” ميسي و رونالدو حالياً لا يواجهان أية مشاكل لأنهما يملكان جوازات سفر أوروبية و لكن بعد خروج بلادنا من مظلة الاتحاد الأوروبي ، لن يكون بمقدورهما الدخول للأراضي الإنجليزية”.

و قد يشكل ذلك الأمر مشكلة كبيرة لميسي ورونالدو حال اضطرارهما للسفر إلى الأراضي الإنجليزية لخوض مباريات مع برشلونة أو يوفنتوس تحت مظلة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

الأكثر مشاهدة

كشفت شبكة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، عن استسماح النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط فريق برشلونة، إدارة النادي الكتالوني بتسهيل رحيله خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان راكيتيتش قريباً من الرحيل عن برشلونة والانتقال إلى السيدة العجوز في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي المنصرم، لكن الناديين لم يتوصلا لاتفاق بخصوص قيمة الصفقة.

برشلونة لا يمانع رحيل الكرواتي إيفان راكيتيتش

ولن يمانع برشلونة برحيل راكيتيتش كون المدرب إرنستو فالفيردي بات يملك وفرة من اللاعبين في خط الوسط بعد وصول فرينكي دي يونج، وعلى الأغلب سيرحل في يناير أو مع نهاية الموسم الجاري

وأكدت الشبكة الموالية لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، أن الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش الذي يبلغ من العمر 31 عاماً، قرر بالفعل مغادرة الكامب نو في يناير، وطلب من إدارة نادي برشلونة تسهيل خروجه للذهاب إلى نادِ أخر يحصل فيه دقائق أكثر.

وأشارت إلى أن نادي يوفنتوس الإيطالي هو الأقرب لضمه في منتصف الموسم، حيث يراه المدرب المخضرم ماوريسيو المدير الفني للبيانكونيري، اللاعب المثالي لتدعيم خط وسط الفريق في ظل عدم اقتناعه بالوافد الجديد أدريان رابيو.

الأكثر مشاهدة