أوسكار تاباريز ولويس سواريز

موقع سبورت 360 – تحدث أوسكار تاباريز مدرب منتخب أوروجواي لكرة القدم عن مستقبل المهاجم لويس سواريز على الصعيد الدولي بعد غيابه عن تشكيلة بلاده في مباريات ستقام خلال الأسبوع الحالي والقادم.

وتطرق تابريز بإلتفصيل إلى حالة اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً ، والذي سيبقى في برشلونة بسبب الخضوع للعلاج الطبي كجزء من خطة عمل شخصية بالتعاون مع النادي الكتلوني الذي أعلن ذلك قبل أيام.

وقال مدرب منتخب أوروجواي في مؤتمر صحفي : “منذ متى كان سواريز في المنتخب الوطني؟ ، إنه هنا منذ عام 2007 ولعب مباريات عديدة وسجل عدد كبير الأهداف المهمة ، لذلك هو لاعب رئيسي هنا”.

وتابع بقوله : “من الأشياء الطبيعية أن يخضع أي لاعب للعلاج الطبي والحصول على الحاجة للراحة ، لذلك أعتقد أن الأمر عادي جداً ولا يحتاج تقارير تتحدث عن شطب اسم سواريز أو القول إن مشواره انتهى معنا”.

تاباريز يؤكد أن لويس سواريز ينجح في كل مكان يذهب إليه.

وشدد مدرب أوروجواي على قدرات سواريز في الحفاظ على مسيرته في برشلونة ، كما ناقش إنجازاته في أياكس وليفربول وبرشلونة وامتلاكه الثقة الكبير لتحقيق النجاح على الرغم من النكسات في الماضي.

واردف قائلاً : “ما قدمه لويس سواريز لكرة القدم الأوروجوايية ضخم ، هو لا يزال بإمكانه أن يقدم لنا شيئاً ما ، يمكن أن يعاني من بعض المشاكل ولكن لا يمكننا القلق بشأن إصابة تعرض لها أو غيابه عن مباراة واحدة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة