ملخص أخبار برشلونة .. فالفيردي يتفاخر: ستُعاقب إن تجرأت وهاجمت ضد برشلونة

رامي جرادات 12:31 07/10/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
أخبار برشلونة اليوم

موقع سبورت 360 – واصل برشلونة انتفاضته بتحقيق انتصاره الرابع على التوالي بعد فوزه الساحق على إشبيلية يوم أمس برباعية نظيفة، وذلك خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الكامب نو لحساب الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

وصعد برشلونة إلى المركز الثاني في سلم ترتيب الليجا، رافعاً رصيده إلى 16 نقطة، متخلفاً عن غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يتربع على الصدار بفارق نقطتين.

ولم تكن انطلاقة برشلونة مثالية هذا الموسم، حيث تعثر في 3 مباريات من أول 5 جولات في الليجا، قبل أن ينتفض ويحقق 3 انتصارات متتالية، كما تعادل مع بوروسيا دورتموند في الجولة الأولى من دوري الأبطال، ثم هزم إنتر ميلان في الجولة الثانية.

وشهدت مباراة إشبيلية يوم أمس طرد النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي بعد توجيه كلمات مسيئة للحكم ماتيو لاهوز، ومن المتوقع غيابه عن مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد ضمن إطار الجولة العاشرة.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 جميع أخبار برشلونة لليوم الاثنين الموافق 7 من شهر أكتوبر الجاري:-


ليو ميسي

ليو ميسي

أهم 5 لقطات في الجولة الأوروبية .. عودة ميسي وسقوط مانشستر

موقع سبورت 360 – كانت جولة الأسبوع الحالي في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى مثيرة للغاية، وذلك بسبب الأحداث الكثيرة التي شهدتها تلك البطولات.

وبالحديث عن الدوريات الأوروبية الكبرى فهي الإسباني والإنجليزي والإيطالي والألماني والفرنسي، ويستعرض سبورت 360 عربية بشكلٍ أسبوع أهم ما حدث في جولة تلك الدوريات.

إقرأ الخبر كاملاً


إرنستو فالفيردي

إرنستو فالفيردي

فالفيردي يتفاخر: ستُعاقب إن تجرأت وهاجمت ضد برشلونة

موقع سبورت 360 – تباهى إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الإسباني بأداء فريقه في مباراة الأمس ضد إشبيلية بعد تفوقه بنتيجة 4-0 في إطار الجولة الثامنة من الدوري الإسباني 2019 – 2020.

برشلونة قدم أداءً متوسطاً ضد إشبيلية في الشوط الأول، حيث كاد أن يسجل المنافس أكثر من هدف لولا تسرع مهاجميه مع تألق أندريه تير شتيجن، قبل أن ينتفض البرسا بعد الدقيقة 25 وينجح في تسجيل 3 أهداف متتالية مستغلاً مهارة لاعبيه وفي مقدمتهم لويس سواريز الذي سجل هدفاً من ركلة مقصية، قبل أن يختتم ليونيل ميسي مهرجان الأهداف في الشوط الثاني من ركلة حرة مباشرة.

شاهد الفيديو


شعار نادي برشلونة

شعار نادي برشلونة

برشلونة يجرد الديكتاتور فرانكو من كل الميداليات الشرفية

موقع سبورت360- قرر نادي برشلونة تجريد الديكتاتور الإسباني فرانسيسكو فرانكو، من كل الميداليات التي تم منحها له بواسطة الفريق الكتالوني خلال فترة حكمه التي امتدت من الحرب الأهلية الأولى عام 1936 إلى 1975.

وجاء القرار بعد أن صوت أعضاء برشلونة في صالح سحب ميداليات تم منحها إلى فرانسيسكو فرانكو، ليضعوا حدا أخيرا للإمتيازات التي أعطاها النادي للدكتاتور الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


برشلونة

برشلونة

برشلونة يكتسح تشكيلة الأسبوع في الدوري الإسباني

نشرت شبكة هو سكورد العالمية بالتعاون مع موقع سبورت 360 التشكيلة المثالية للجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني التي لعبت على مدار الأيام الثلاث الماضية.

وشهدت التشكيلة سيطرة مطلقة لبرشلونة الذي حجز 8 مقاعد، ولم يفلت منه سوى 3 مراكز فقط، وذلك بفضل الفوز الساحق الذي حققه على إشبيلية يوم أمس برباعية نظيفة خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الكامب نو.

إقرأ الخبر كاملاً


جيرارد بيكيه

جيرارد بيكيه

هل تعمد بيكيه الحصول على بطاقة صفراء للمشاركة في الكلاسيكو؟

موقع سبورت 360 – أثار جيرارد بيكيه مدافع برشلونة جدلاً واسعاً بعد حصوله على بطاقة صفراء تبدو متعمدة خلال مباراة إشبيلية التي لعبت يوم أمس الأحد وانتهت بفوز الفريق الكاتالوني برباعية نظيفة.

إقرأ الخبر كاملاً

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة