نيمار وأليسون بيكر

موقع سبورت 360 – أدلى الحارس البرازيلي أليسون بيكر، حامي عرين ليفربول، برأيه حول إمكانية عودة مواطنه نيمار دا سيلفا إلى برشلونة، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن راقص السامبا سيكون مفيداً لأي فريق بالعالم.

وذكرت تقارير صحفية فرنسية، أن برشلونة يفكر في مبادلة نجمه أنطوان جريزمان، بالبرزيلي نيمار دا سيلفا، خاصة وأن العلاقة متدهورة بين لاعب أتلتيكو مدريد السابق والقائد ليونيل ميسي.

وقال أليسون في تصريحات صحفية اليوم: “عودة نيمار دا سيلفا إلى برشلونة؟ إنه لاعب من الطراز الرفيع وسيكون ضرورياً في أي فريق بالعالم، إذا عاد إلى البارسا أو لم يعد، هذا الأمر يعود له، ولكني أتمنى له التوفيق واللعب بسعادة وطاقة، في أي مكان يكون فيه”.

وبسؤاله عما إذا كان نيمار سيستعيد مكانته ضمن أفضل 3 لاعبين بالعالم إذا عاد إلى برشلونة، قال أليسون: “نيمار يمكن أن يصبح أفضل لاعب في العالم في أي فريق، ليس فقط في البارسا”.

وكما هو الحال في أي مقابلة صحفية لأليسون بيكر، تحدث الحارس البرازيلي عن الريمونتادا أمام برشلونة، قائلاً: “العودة ضد البارسا في روما كانت شيئاً لا يصدق، بعد مباراة الذهاب في كامب نو، لم يكن أحد يعتقد أنه بإمكاننا العودة في النتيجة، لكننا كنا واثقين للغاية، كانت واحدة من المباريات التي لن أنسىاها أبداً”.

واختتم بالقول: “العودة ضد البارسا في ليفربول ستكون لحظة أخرى لا تُنسى في حياتي المهنية، في كامب نو لعبنا بشكل جيد، ولكننا خسرنا بثلاثة أهداف، خرجنا بحزن كبير، لقد احترمنا البارسا كثيراً، ولكننا كنا نعرف أنه كان بإمكاننا العودة في انفيلد، على أرضنا خرجنا بقوة، وكانت ليلة رائعة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360- يستضيف فريق برشلونة مساء اليوم الأحد نظيره إشبيلية على ملعب كامب نو التاريخي في ختام مباريات الجولة الثامنة من عمر الدوري الإسباني.

ويستهدف برشلونة اليوم تحقيق النقاط الثلاث ولا بديل عنها لأجل الاقتراب أكثر من المتصدر ريال مدريد الذي يبتعد الآن بالمركز الأول بفارق 5 نقاط عن النادي الكتالوني.

ويريد أيضاً برشلونة مواصلة طريق الانتصارات وتحقيق الفوز الثالث على التوالي بعد البداية الصعبة له هذا الموسم وإهدار الكثير من النقاط.

ويعول برشلونة اليوم على نجمه الأول العائد من الإصابة الأسطورة الأرجنتينية الحية ليونيل ميسي، البرغوث الذي يعرف جيداً كيفياً اللعب ضد فريق إشبيلية.

ولعب ليونيل ميسي ضد إشبيلية 37 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالهم 36 هدف، منهم 28 هدفاً في 25 مباراة بالليجا فقط.

الأكثر مشاهدة

مارك أندريه تير شتيجن

موقع سبورت 360- تنتظر الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن ليلة خاصة عندما يكون في حماية عرين فريقه برشلونة في مواجهة إشبيلية الليلة بملعب الكامب نو ضمن منافسات الأسبوع الثامن من الدوري الإسباني.

و سيحمل لقاء إشبيلية الرقم 200 لتير شتيجن بقميص البارسا في كل المنافسات ، و تأتي المباراة في توقيت رائع للألماني الذي يقدم مستويات مبهرة مع فريقه في الآونة الأخيرة.

و وصل تير شتيجن لبرشلونة ليكون بديلاً لفيكتور فالديس في حراسة مرمى الفريق ، قادماً من نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني مقابل 12 مليون يورو في صيف 2014.

و بمرور الوقت أصبح تير شتيجن الحارس الأساسي لبرشلونة لكنه لم ينجح حتى الآن في الحصول على نفس المركز مع منتخب بلاده.

تفاصيل الـ 200 مباراة

لعب تير شتيجن مع برشلونة 122 مباراة في الليجا و استقبل 110 هدفاً و 54 مباراة في دوري أبطال أوروبا و دخل شباكه 47 هدفاً.

و في كأس ملك إسبانيا تواجد شتيجن في مرمى برشلونة 18 مرة و استقبل 12 هدفاً فضلاً عن خوض 4 مباريات في كأس السوبر الإسباني مستقبلاً 10 أهداف ، و مباراة في السوبر الأوروبي واستقبل فيها رباعية.

ألقاب تير شتيجن

و نجح الألماني في الفوز بتسعة ألقاب مع البارسا ، 4 نسخ من درع الليجا ، 4 بطولات لكأس الملك و توج مرة بطلاً لدوري الأبطال الأوروبي مع الفريق.

و حقق شتيحن لقب كأس السوبر الإسباني مرتين ، و لقب السوبر الأوروبي مرة و لقب كأس العالم للأندية في مناسبة يتيمة.

ثالث أكثر حارس خوضاً للمباريات

وسيصبح تير شتيجن بعد مباراة إشبيلية ثالث أكثر حارس خوضاً للمباريات في تاريخ برشلونة و يسبقه فيكتور فالديس برصيد 536 مباراة و أندوني زوبيزاريتا بلعب 383 لقاء.

الأكثر مشاهدة