سجل تهديفي أسطوري لميسي ضد إشبيلية قبل مباراة برشلونة القادمة

رامي جرادات 10:57 05/10/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – يتطلع ليونيل ميسي نجم برشلونة إلى مواجهة ضحيته المفضلة إشبيلية يوم غد الأحد، وذلك خلال المباراة التي ستقام على ملعب الكامب نو ضمن إطار الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

ويعد إشبيلية أكثر فريق أحرز ميسي أهدافاً في مرماه منذ بداية مشواره الاحترافي، وهو أكثر فريق استقبل أهدافاً من لاعب واحد في تاريخ الليجا، فلم يسبق لأي لاعب أن وصل لهذا العدد الكبير من الأهداف ضد فريق واحد فقط.

وخاض ميسي 37 مباراة في جميع المسابقات ضد الفريق الأندلسي، وأحرز خلالها 36 هدفاً، بمعدل هدف واحد في كل مباراة، والأمر لا يتوقف عند هذا الحد، بل هو أكثر فريق صنع أهداف أمامه أيضاً بواقع 18 تمريرة حاسمة، أي أنهم ساهم بتسجيل 54 هدفاً في مرمى إشبيلية.

كما سجل ميسي 22 هدفاً في المباريات التي جمعته بإشبيلية على ملعب الكامب نو فقط، والتي يبلغ عددها 20 مباراة، بواقع 1.1 هدف في المباراة الواحدة، وبطبيعة الحال هو أكثر فريق استقبل أهدافاً من البرغوث على هذا الملعب.

وهناك أرقام أخرى مثيرة للاهتمام للنجم الأرجنتيني ضد إشبيلية، مثل أنه أكثر فريق سجل ثنائيات في شباكه بواقع 7 مرات، علماً أنه أحرز هاتريك في 3 مناسبات أخرى أيضاً.

وقاد ميسي فريقه للفوز على إشبيلية في 28 مباراة خلال 37 لقاء، بينما لم يتلقى سوى 4 هزائم فقط، وخيم التعادل في 5 مناسبات، وتبلغ نسبة انتصاراته 75%.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار برشلونة .. جوارديولا يثني على خليفة فالفيردي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يلتقي فريق برشلونة مساء يوم الأحد المقبل على ملعب “كامب نو” معقل البرسا منافسه إشبيلية، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2019 / 2020.

ويتواجد فريق برشلونة حامل اللقب بالمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن المتصدر ريال مدريد، وبنفس عدد رصيد إشبيلية خصمه في المباراة القادمة.

ويأمل إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة الحالي في اجتياز عقبة إشبيلية، وتحقيق الفوز من أجل استعادة توازن البرسا بعد بدايته السيئة للغاية في مسابقة الدوري الإسباني.

ومن المؤكد أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيشارك في مباراة يوم الأحد المقبل أمام إشبيلية، بعد الأداء الرائع الذي قدّمه أمام إنتر ميلان الإيطالي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وتعافيه كلياً من الإصابة التي تعرض لها.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الجمعة الموافق الرابع من شهر أكتوبر الحالي :


GettyImages-1170313513 (1)

جوارديولا يثني على خليفة فالفيردي في برشلونة

خصّ بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، مارسيلو جاياردو المرشح لتدريب نادي برشلونة خلفاً لإرنستو فالفيردي، بعبارات الثناء والمديح، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن ربان سفينة ريفر بليت يستحق الترشح لجائزة أفضل مدرب في العالم.

اقرأ المزيد


GettyImages-1178611351 (1)

لوتارو مارتينيز يرد على اهتمام برشلونة

أزاح لوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، الستار عن موقفه من مجاورة ليونيل ميسي في برشلونة، مشيراً في السياق نفسه، إلى أن الخسارة ضد الفريق الكتالوني بهدفين مقابل هدف، علمتهم الكثير من الأمور.

اقرأ المزيد


لويس سواريز

سواريز يحصد جائزة هدف الأسبوع في دوري الأبطال

موقع سبورت 360 – حصد المهاجم الأوروجواياني المتألق لويس سواريز لاعب نادي برشلونة الإسباني، جائزة أفضل هدف في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وهو الذي سجله ضد نادي إنتر ميلان الإيطالي.


GettyImages-1168474121

ديمبيلي خارج برشلونة في يناير بأمر من ميسي !

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الجمعة، عن نفاذ صبر إدارة نادي برشلونة والقائد ليونيل ميسي، بشأن وضع النجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي مع الفريق منذ وصوله من بوروسيا دورتموند الألماني.


ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

ريفالدو يدعو فالفيردي لإراحة ميسي أمام إشبيلية

موقع سبورت 360 – أعرب ريفالدو نجم فريق نادي برشلونة السابق عن وجهة نظره بضرورة إراحة ليونيل ميسي النجم الأرجنتيني الكبير خلال مباراة إشبيلية المقبلة في الدوري الإسباني.

اقرأ الخبر كاملاً


خافيير تيباس

خافيير تيباس

تيباس يشرح أسباب إقامة مباراة الكلاسيكو في وقتٍ مبكر

موقع سبورت 360 – تحدث خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم عن الأسباب التي أدت لإقامة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في وقت مبكر على غير العادة.

اقرأ الخبر كاملاً


منتخب إسبانيا

ثلاثي ريال مدريد وبرشلونة يقودون قائمة منتخب إسبانيا

أعلن روبرت مورينو مدرب منتخب إسبانيا ظهر اليوم الجمعة عن قائمة “لا روخا” الرسمية التي ستخوض فترة التوقف الدولي القادمة.

اقرأ الخبر كاملاً


لويس سواريز نجم فريق برشلونة

لويس سواريز نجم فريق برشلونة

عناوين صحف إسبانيا : سواريز يدخل تاريخ برشلونة وكورتوا لم يفقد ثقته في نفسه بعد

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الجمعة الموافق الرابع من شهر أكتوبر الجاري بالحديث عن دخول لويس سواريز تاريخ برشلونة، حيث أصبح خامس أفضل هداف في تاريخ البرسا برصيد 182 هدفاً، بالإضافة للحديث عن تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، وتصريحه لصحيفة “ماركا”.

إقرأ الخبر من هنا


لويس سواريز

لويس سواريز

لويس سواريز يتغيب عن منتخب أوروجواي للعلاج مع برشلونة

موقع سبورت 360- أكد نادي برشلونة في بيان رسمي بأن مهاجمه لويس سواريز لن يذهب لأداء الواجب الوطني مع منتخب الأوروجواي لكي يتلقى العلاج بصورة كاملة مع النادي.

إقرأ الخبر من هنا


ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

ميسي يجيب: هل هناك مشكلة تجمعه مع جريزمان؟

موقع سبورت360- أجاب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، على سؤال يتعلق بوجود مشكلة تجمعه مع زميله أنطوان جريزمان، الوافد حديثاً لصفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية الأخيرة، وذلك بعد أن تم تفسير تصريحات الهداف الفرنسي بأنه قليل التحدث مع “ليو”، وأن التفاهم بينهما على المستوى الفني لم يصل إلى ذروته بعد.

إقرأ الخبر من هنا


2955C53D-C031-4F33-99F3-C88C268D9FDB
سوشيال 360: سباعية بايرن وشبح رونالدو يطارد ريال مدريد

من منا كعشاق كرة القدم لا يدخل على وسائل التواصل الإجتماعي أو مواقع الإنترنت يومياً لمتابعة أخبار كرة القدم، جميعنا نفعل ذلك، نقرأ يومياً الأخبار والتقارير التي منها السليم والرسمي والآخر أكاذيب وشائعات، نحب متابعة ردود الأفعال وتعليقات الجماهير والمشاهير على أحداث اللعبة اليومية.

تابع في هذا التقرير أهم، أبرز وأطرف الأحداث في عالم كرة القدم .. تعليقات المشاهير، الأساطير وجماهير كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا

إقرأ الخبر من هنا


ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

تاتا مارتينو: ميسي لا يستحق جائزة أفضل لاعب في العالم

موقع سبورت 360 ـ انتقد مدرب برشلونة السابق تاتا مارتينو منح مواطنه ليونيل ميسي جائزة “الأفضل” من الفيفا كأحسن لاعب في العالم في عام 2019.

وحقق ليو ميسي الجائزة متفوقاً على فيرجيل فان دايك، وكريستيانو رونالدو، بعدما قاد فريقه لتحقيق لقب الليغا، والسوبر الإسباني، وعلى المستوى الفردي فاز بالحذاء الذهبي، وأحرز لقب هداف دوري أبطال أوروبا ، لكن على ما يبدو أن هذه الإنجازات لم تكن كافية بالنسبة للمدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو لتجعل ميسي يحقق جائزة “الأفضل”.

تاتا مارتينو المدرب الحالي لمنتخب المكسيك والمدرب السابق لبرشلونة في موسم 2013/2014 ، عارض منح ميسي لجائزة الأفضل وأدلى بتصريحات أثارت ضجة في الأرجنتين.

إقرأ الخبر من هنا


لاعبوا انتر طالبوا بركلة جزاء

لاعبوا انتر طالبوا بركلة جزاء

أرتور يعترف: لم ألمس سينسي ولا توجد ركلة جزاء

موقع سبورت 360 – حقق برشلونة فوزًا مثيرًا على حساب فريق انتر ميلانو الإيطالي ضمن لقاءات الجولة الثانية لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لموسم 2019-2020.

وجاء انتصار البلاوجرانا بنتيجة 2-1 عن طريق لويس سواريز في لقطتين هامتين في الشوط الثاني بصناعة النجمين فيدال وميسي فيما افتتح لاوتارو مارتينيز التهديف للضيوف مبكرًا.

واثار حكم المباراة الجدل بعد أن طالب لاعبو إنتر ميلان بركلة جزاء في آخر دقائق الشوط الثاني من المباراة بسبب التحام كما ادعوا حدث بين أرثور ميلو نجم برشلونة وستيفانو سينسي نجم انتر.

إقرأ الخبر من هنا


ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

رسالة قوية من ميسي لزملائه في برشلونة عقب مواجهة الإنتر

موقع سبورت 360 – وجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة وقائد نادي برشلونة الإسباني، رسالة قوية للغاية إلى زملائه في غرفة خلع الملابس عقب مواجهة نادي إنتر ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز بصعوبة بالغة.

وتعرض إنتر ميلان للهزيمة بنتيجة هدفين مقابل هدف خلال الليلة الماضية على ملعب كامب نو ، رغم إنه كان يتقدم حتى الشوط الثاني بهدف نظيف ، قبل أن يسجل لويس سواريز هدفين متتاليين.

وبهذه النتيجة أصبح رصيد البرسا 4 نقاط ليجاور بوروسيا دورتموند في الصدارة بنفس الرصيد، مع أفضلية ممثل ألمانيا بفارق الأهداف. أما كتيبة المدرب المخضرم أنطونيو كونتي، فتجمد رصيدها عند نقطة وحيدة تحتل بها المركز الأخير بفارق الأهداف خلف سلافيا براج التشيكي.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1178610846
ميسي ينصح برشلونة بالتخلص من بوسكيتس !

موقع سبورت 360 – أكدت شبكة “دون بالون” الإسبانية اليوم السبت، أن الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة وقائد نادي برشلونة، نصح مجلس الإدارة برئاسة جوزيب ماريا بارتوميو، بالتخلص من سيرجيو بوسكيتس إذا استمر بنفس المستوى الباهت الذي ظهر عليه منذ بداية الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


بيب جوارديولا وميسي

بيب جوارديولا وميسي

ميسي عاشق الانتقادات وجوارديولا مقتنع بخرافة لا يصدقها غيره

موقع سبورت 360 – كل شخص على هذا الكوكب لديه حق الاختيار، فمثلاً يمكنك توجيه انتقادات لشخص آخر، ولديك كامل الحرية بعدم فعل ذلك أيضاً، لكن ليونيل ميسي لأنه كائن فضائي كما يقال، يعطي نفسه الحق بالانتقاد وعدم الانتقاد في الوقت ذاته، في نفس اللحظة، بل في نفس الجملة.

ميسي صرح يوم أمس بعد الفوز على إنتر ميلان منتقداً إدارة برشلونة “بسبب فترة التحضير، نحن نعاني من الإجهاد وثقل الحركة، لا أريد أن أنتقد، ولكنها حقيقة، عندما نسافر في الجولات التحضيرية لا نتدرب جيداً”.

كم أجد الأمر صعباً أن أنتقد أو أسخر من ميسي، فما فعله في مباراة الأمس فقط رغم أنه لم يسجل كفيل أن نتغاضى عن كل أخطائه، لكن لا بأس أن نناقش ما قاله هذه المرة، فأحياناً يجنب أن نتحلى بقليل من الجرأة، حتى لو كان يتربص لك الآلاف من عشاقه، اليوم قررت تخدير ضميري لساعة من الزمن حتى أنهي ما أريد قوله.

إقرأ التقرير من هنا


ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

مدرب البرتغال يرفض الاعتراف بأفضلية ميسي

موقع سبورت 360- رفض المدرب البرتغالي فيرناندو سانتوس ، المدير الفني لمنتخب بلاده الأول لكرة القدم ، الاعتراف بأفضلية ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني و التي اقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم مؤخراً.

و منح الفيفا ميسي جائزة الأفضل ( ذا بست ) و التي تمنح لأفضل لاعب في العالم ، عن عام 2019 بعد صراع قوي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو و المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك.

و تفوق نجم البارسا على مهاجم يوفنتوس الإيطالي الحالي و قلب دفاع ليفربول الإنجليزي في عدد الأصوات النهائية و التي تم الكشف عنها في حفل الفيفا السنوي منذ عدة أيام.

إقرأ الخبر من هنا


أنسو فاتي

أنسو فاتي

أنسو فاتي يزيد أفراح برشلونة قبل مواجهة إشبيلية

موقع سبورت 360- زاد اللاعب الشاب أنسو فاتي من أفراح نادي برشلونة الإسباني و جمهوره بعدما عاد اليوم الخميس للمشاركة مع بقية زملائه في التدريبات الجماعية.

و ذكرت شبكة راديو كتالونيا الإسبانية الإذاعية اليوم الخميس أن فاتي عاد من جديد للمشاركة في المران الجماعي بعدما غاب مؤخراً عنه بداعي الإصابة.

و يعني ذلك أن فاتي تعافى بشكل تام من إصابته و سيكون متاحاً للمدرب الإسباني إرنستو فالفيردي في مواجهة إشبيلية المقبلة بالدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


برشلونة

برشلونة

برشلونة يتخطى رقم ريال مدريد التاريخي في دوري الأبطال

موقع سبورت 360 – تمكن برشلونة من تحقيق إنجازاً فريداً في دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على إنتر ميلان يوم أمس بهدفين نظيفين لحساب الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، متخطياً الرقم التاريخي لغريمه التقليدي ريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

مارسيلو جاياردو

موقع سبورت 360 – خصّ بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، مارسيلو جاياردو المرشح لتدريب نادي برشلونة خلفاً لإرنستو فالفيردي، بعبارات الثناء والمديح، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن ربان سفينة ريفر بليت يستحق الترشح لجائزة أفضل مدرب في العالم.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة (لاناسيون) الأرجنتينية: “ما فعله مارسيلو جاياردو في ريفر بليت أمر لا يصدق، النتائج والاستمرارية والألقاب، يغادر اللاعبون ولا يزال هو نفسه”.

وتابع المدرب الكتالوني السابق، تصريحاته قائلاً: “لا أفهم سبب عدم ترشيحه لجائزة أفضل مدرب في العالم في السنوات الأخيرة، أتمنى مواجهة فريقه، سيكون الأمر جيداً للغاية”.

وتشير التقارير الأرجنتينية، إلى أن جاياردو هو الخيار الأول لبرشلونة إذا لم تتحسن النتائج مع المدير الفني الحالي فالفيردي، لكن العقبة الوحيدة الآن تتمثل في ارتباط المدرب الأرجنتيني بعقد مع ريفر بليت حتى صيف 2021.

يُذكر أن الأرجنتيني تاتا مارتينو كان آخر مدرب من قارة أمريكا الجنوبية، يتولى القيادة الفنية لبرشلونة، ولم تكن تجربته ناجحة بشكل كبير مع الفريق الكتالوني.

ويواصل جاياردو السير بخطوات ثابتة مع ريفر بليت، إذ يدنو من التأهل لنهائي كوبا ليبرتادوريس هذا الموسم، بعد الفوز على بوكا جونيورز في ذهاب نصف النهائي بهدفين دون رد.

الأكثر مشاهدة