مارسيلو جاياردو

موقع سبورت 360 – خصّ بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، مارسيلو جاياردو المرشح لتدريب نادي برشلونة خلفاً لإرنستو فالفيردي، بعبارات الثناء والمديح، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن ربان سفينة ريفر بليت يستحق الترشح لجائزة أفضل مدرب في العالم.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة (لاناسيون) الأرجنتينية: “ما فعله مارسيلو جاياردو في ريفر بليت أمر لا يصدق، النتائج والاستمرارية والألقاب، يغادر اللاعبون ولا يزال هو نفسه”.

وتابع المدرب الكتالوني السابق، تصريحاته قائلاً: “لا أفهم سبب عدم ترشيحه لجائزة أفضل مدرب في العالم في السنوات الأخيرة، أتمنى مواجهة فريقه، سيكون الأمر جيداً للغاية”.

وتشير التقارير الأرجنتينية، إلى أن جاياردو هو الخيار الأول لبرشلونة إذا لم تتحسن النتائج مع المدير الفني الحالي فالفيردي، لكن العقبة الوحيدة الآن تتمثل في ارتباط المدرب الأرجنتيني بعقد مع ريفر بليت حتى صيف 2021.

يُذكر أن الأرجنتيني تاتا مارتينو كان آخر مدرب من قارة أمريكا الجنوبية، يتولى القيادة الفنية لبرشلونة، ولم تكن تجربته ناجحة بشكل كبير مع الفريق الكتالوني.

ويواصل جاياردو السير بخطوات ثابتة مع ريفر بليت، إذ يدنو من التأهل لنهائي كوبا ليبرتادوريس هذا الموسم، بعد الفوز على بوكا جونيورز في ذهاب نصف النهائي بهدفين دون رد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

لوتارو مارتينيز

موقع سبورت 360 – أزاح لوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، الستار عن موقفه من مجاورة ليونيل ميسي في برشلونة، مشيراً في السياق نفسه، إلى أن الخسارة ضد الفريق الكتالوني بهدفين مقابل هدف، علمتهم الكثير من الأمور.

وقال لوتارو في تصريحات نقلتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية: “مجاورة ميسي في البارسا؟ إنه حلم اللعب بجانبه، لطالما أعجبت بميسي منذ صغري، ألعب معه في المنتخب الوطني، ولدي صداقة معه، ولكن الآن تفكيري وأهدافي مع إنتر هذا الموسم”.

وتابع في نفس السياق: “طلبت من ميسي القميص قبل المباراة بين البارسا وإنتر، وأعطاني القميص في نهاية المباراة، وُلدت صداقة طيبة بيننا في المنتخب الوطني، هو مرجع بالنسبة لنا”.

وأضاف: “لقد تعلمنا الكثير من المباراة ضد البارسا، تعلمنا أن علينا إعطاء شيء أكثر، ومعرفة قوة الخصم، لم نتمكن من الفوز بسبب أخطائنا، وسنحاول تصحيحها، وتحسينها مع المدرب كونتي”.

وربطت تقارير صحفية لوتارو مارتينيز بالانتقال إلى برشلونة، في ظل اهتمام النادي الكتالوني واستعداده لدفع الشرط الجزائي في عقد لوتارو مع إنتر، والبالغ قيمته 112 مليون يورو.

يشار إلى أن مارتينيز انضم إلى إنتر ميلان في صيف 2018 الماضي، قادماً من راسينج كلوب الأرجنتيني، في صفقة بلغت قيمتها حوالي 22.7 مليون يورو، وقد تمكن هذا الموسم من زيارة شباك البارسا.

الأكثر مشاهدة

برشلونة يكشف ما حدث للاعبيه عقب رباعية ليفربول

علي خليفة 18:01 04/10/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
برشلونة ضد ليفربول

موقع سبورت 360 – أعلن نادي برشلونة الإسباني إطلاقه مسلسلاً في شهر نوفمببر القادم يتحدث عن النادي، وعرض لقطات لم تشاهدها الجماهير في شاشة التلفاز.

وأكد النادي بأن اللقطات تتضمن تحفيز فالفيردي للاعبي برشلونة، وحياة اللاعبين الخاصة قبل المباراة وكواليس غرفة خلع الملابس، ومن ضمن الك المباريات مواجهة ليفربول ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز الفريق الإنجليزي برباعية نظيفة، بجانب مواجهات الكلاسيكو.

ويتضمن المسلسل ثمان حلقات، وكل حلقة مدتها 45 دقيقة.

ومن الصور التي نشرها النادي كيفية ظهور الفريق عقب الهزيمة أمام ليفربول والخروج من المسابقة الأوروبية، وظهر في الصورة المنشورة الثلاثي الكرواتي إيفان راكيتيتش والإسباني سيرجيو بوسكيتس والبرازيلي فيليب كوتينيو.

الأكثر مشاهدة