لويس سواريز يتغيب عن منتخب أوروجواي للعلاج مع برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
لويس سواريز

موقع سبورت 360- أكد نادي برشلونة في بيان رسمي بأن مهاجمه لويس سواريز لن يذهب لأداء الواجب الوطني مع منتخب الأوروجواي لكي يتلقى العلاج بصورة كاملة مع النادي.

وقدم المهاجم صاحب الـ32 عاماً مستويات طيبة مع البلاوجرانا في هذا الموسم حتى الآن حيث سجل 5 أهداف في 7 مباريات بجميع البطولات وكان آخرها ثنائيته التي قلبت الأمور رأساً على عقب في مباراة إنتر ميلان في دوري الأبطال.

وحسب ما ذكره النادي على حسابه الرسمي فإن سواريز لن يكون موجوداً مع منتخب الأوروجواي في مباراتيه الوديتين ضد بيرو في أسبوع التوقف الدولي لكي يحصل على العلاج الطبي الكافي.

وحسب صحيفة الأس الإسبانية فإنه سيكون هناك تركيز على تعافي ركبة اللاعب بشكلٍ جيد.

وربما يعتبر هذا الخبر سيئاً لبرشلونة لأنه يُعيد القلق فيما يتعلق بركبة القناص الأوروجوياني وخاصةً وأن البارسا لا يحتمل غياب أياً من أسلحته الرئيسية في الفترة القادمة من الموسم.

ومع ذلك فإن غيابه سيكون جيداً لتجنب إرهاق السفر الطويل وخطر تفاقم المشكلة أثناء مباراتيه مع منتخب بلاده ولذا فإن النادي الكاتالوني سعيد بالوصول للاتفاق مع اتحاد أوروجواي للحفاظ على سواريز.

ومن المفترض أن يكون اللاعب على أتم جاهزية لقيادة برشلونة ضد إيبار يوم 19 أكتوبر القادم قبل مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو المنتظر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار برشلونة .. ويليان يفضل الانتقال ليوفنتوس عن برشلونة

رامي جرادات 22:27 03/10/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
أخبار برشلونة اليوم

تمكن برشلونة من تحقيق انتصاره الأول في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد تغلبه على إنتر ميلان يوم أمس الأربعاء بهدفين مقابل هدف، وذلك رغم تأخره بالنتيجة حتى الدقيقة 58.

وشهدت المباراة تألق المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز الذي سجل الهدفين وقاد فريقه لتحقيق 3 نقاط ثمينة، وأحرز الهدف الاول بطريقة في غاية الروعة بعد تسديد كرة شبه مقصية من حافة منطقة الجزاء.

ويبدأ البرسا تحضيراته لمباراة إشبيلية التي سيخوضها على ملعب الكامب نو يوم الأحد المقبل في قمة الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني، ويسعى للفوز خلالها لكي لا يبتعد أكثر عن ريال مدريد المتصدر.

ويحتل برشلونة المركز الرابع في سلم ترتيب الليجا برصيد 13 نقطة فقط بعد مرور 7 جولات، ويبتعد عن غريمه التقليدي بفارق نقطتين، حيث حقق الفريق 4 انتصارات فقط وخسر في مناسبتين وتعادل مرة واحدة.

 ونقدم لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار برشلونة لليوم الخميس الموافق الثالث من شهر أكتوبر الجاري:


تير شتيجن بجانب زميله ليونيل ميسي

تير شتيجن بجانب زميله ليونيل ميسي

تير شتيجن : اللعب يصبح أسهل عندما يتواجد ميسي

موقع سبورت 360 – صرح الألماني تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني بأن اللعب يصبح أكثر سهولة في حضرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مشيراً إلى سعادته البالغة بعودة ميسي للمشاركة من جديد.

إقرأ الخبر من هنا



ملخص الجولة الثانية من دوري الأبطال بشكل كوميدي

موقع سبورت 360 – انتهت الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2019 / 2020، وسط نتائج استثنائية للبعض، وكارثية للبعض الآخر.

شاهد الفيديو من هنا


GettyImages-1174699616

ويليان يفضل الانتقال ليوفنتوس عن برشلونة

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية صباح اليوم الخميس، عن تفضيل النجم البرازيلي المخضرم ويليان دا سيلفا لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي عن برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.


انطونيو كونتي

انطونيو كونتي

كونتي ينتقد الحكم بعد خسارة إنتر ميلان ضد برشلونة

موقع سبورت 360 – انتقد انطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان الإيطالي الحكم دامير سكومينا بعد خسارة فريقه ضد برشلونة في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

اقرأ المزيد


GettyImages-1140603949 (1)

صلاح يقف خلف ميسي وليفاندوفسكي في صراع خاص

سجل الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، هدفين في شباك ريد بول سالزبورج النمساوي، مساء أمس الأربعاء، على ملعب أنفيلد، ضمن الجولة الثانية في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

اقرأ المزيد


إرنستو فالفيردي ضد إنتر ميلان

إرنستو فالفيردي ضد إنتر ميلان

نصائح فالفيردي وكلمات ميسي تُسقطان إنتر ميلان

موقع سبورت 360 – بخلاف ما حدث فوق أرضية ملعب الكامب نو، كان للمدرب إرنستو فالفيردي والقائد ليونيل ميسي دور نفسي ومعنوي كبير في انتصار برشلونة على إنتر ميلان، بهدفين مقابل هدف، رغم ظهور البارسا بوجه شاحب في الشوط الأول من اللقاء.

وكشف لويس سواريز عما قاله مدربه إرنستو فالفيردي لزملائه بين شوطي مباراة الفريق الكتالوني أمام إنتر ميلان، في اللقاء الذي جمع الطرفان لحساب فعاليات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

ميسي ينتقد إدارة برشلونة بعد موقعة إنتر ميلان

موقع سبورت 360  –  انتقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني إدارة ناديه بسبب الجولات الصيفية التي يقوم بها الفريق في فترة التحضير للموسم الكروي ، حيث يرى أنها تضر بالفريق و تدريباته.

ميسي شارك في الفوز على إنتر ميلان الإيطالي مساء الأربعاء وقاد البارسا لانتصار صعب بهدفين لهدف في ملعب الكامب نو بدوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


برشلونة

برشلونة

ردة فعل ميسي المميزة توضح مدى جمالية هدف سواريز .. صورة

موقع سبورت 360 – نشر نادي برشلونة عبر حسابه الرسمي على تويتر صورة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وهو منهدش من هدف زميله لويس سواريز الذي أحرزه في شباك إنتر ميلان خلال المباراة التي انتهت بفوز البرسا بهدفين مقابل هدف.

وكان برشلونة متأخراً بهدف نظيف حتى الدقيقة 58 التي شهدت تسجيل سواريز هدف التعادل بطريقة مذهلة، حيث سدد كرة شبه مقصية من خارج منطقة الجزاء، وسكنت شباك الحارس سمير هاندانوفيتش الذي وجد نفسه عاجزاً عن التصدي لها.

إقرأ الخبر كاملاً


إرنستو فالفيردي

إرنستو فالفيردي

كونتي: لا نستحق الخسارة أمام برشلونة

موقع سبورت 360  –  أكد المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي أن فريقه لا يستحق الخسارة أمام برشلونة الإسباني مساء الأربعاء.

و فرط كونتي ورجاله في الفوز على البارسا بعد التقدم بهدف ليخسر الفريق بثنائية في نهاية المطاف في اللقاء الذي أقيم في ملعب الكامب نو لحساب مباريات الجولة الثانية من المجموعة السادسة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


إرنستو فالفيردي

إرنستو فالفيردي

فالفيردي يضع يده على نقطة ضعف برشلونة أمام إنتر ميلان

موقع سبورت 360  –   وضع المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي يده على نقطة ضعف فريقه برشلونة الإسباني و التي ساهمت في ذهابه لغرف ملابس الكامب نو متأخراً بهدف دون رد أمام إنتر ميلان الإيطالي.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

تير شتيجن بجانب زميله ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – صرح الألماني تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني بأن اللعب يصبح أكثر سهولة في حضرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مشيراً إلى سعادته البالغة بعودة ميسي للمشاركة من جديد.

وشارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في التشكيلة الأساسية لفريق برشلونة في مباراة أمس الأربعاء أمام إنتر ميلان الإيطالي بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وانتهى اللقاء بفوز البرسا بصعوبة بهدفين لهدف.

وقدّم ليونيل ميسي أداءً مميزاً في تلك المباراة، بالرغم من عدم إحرازه أي هدف، ولكنه صنع هدف الانتصار للبرسا بتمريرة سحرية للنجم الأوروجواني لويس سواريز.

وغاب ميسي كثيراً عن برشلونة منذ بداية الموسم بسبب إصاباته المتكررة، ولكن يبدو بأنه تعافى كلياً من الإصابة، وأصبح جاهزاً للمشاركة بصفة مستمرة مع الفريق.

وتحدث تير شتيجن حسب موقع “جول” بنسخته العالمية قائلاً “دائماً ما نشعر بالسعادة والراحة عندما يتواجد ميسي على أرض الملعب، فهو يقدم أفضل ما لديه سواء بصناعة الأهداف، أو التسجيل، أو بتمريرات حاسمة”.

وأضاف “نحن سعداء للغاية لأنه شارك طوال 90 دقيقة، وهذا لم يحدث من قبل هذا الموسم بسبب إصابته، ولكننا نأمل بعدم تكرار هذا مرة أخرى، لأن اللعب يصبح أسهل عندما يتواجد ميسي”.

الجدير بالذكر أن برشلونة يتصدر ترتيب مجموعته السادسة بدوري الأبطال برصيد 4 نقاط، بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني بوروسيا دورتموند.

الأكثر مشاهدة