تير شتيجن بجانب زميله ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – صرح الألماني تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني بأن اللعب يصبح أكثر سهولة في حضرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مشيراً إلى سعادته البالغة بعودة ميسي للمشاركة من جديد.

وشارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في التشكيلة الأساسية لفريق برشلونة في مباراة أمس الأربعاء أمام إنتر ميلان الإيطالي بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وانتهى اللقاء بفوز البرسا بصعوبة بهدفين لهدف.

وقدّم ليونيل ميسي أداءً مميزاً في تلك المباراة، بالرغم من عدم إحرازه أي هدف، ولكنه صنع هدف الانتصار للبرسا بتمريرة سحرية للنجم الأوروجواني لويس سواريز.

وغاب ميسي كثيراً عن برشلونة منذ بداية الموسم بسبب إصاباته المتكررة، ولكن يبدو بأنه تعافى كلياً من الإصابة، وأصبح جاهزاً للمشاركة بصفة مستمرة مع الفريق.

وتحدث تير شتيجن حسب موقع “جول” بنسخته العالمية قائلاً “دائماً ما نشعر بالسعادة والراحة عندما يتواجد ميسي على أرض الملعب، فهو يقدم أفضل ما لديه سواء بصناعة الأهداف، أو التسجيل، أو بتمريرات حاسمة”.

وأضاف “نحن سعداء للغاية لأنه شارك طوال 90 دقيقة، وهذا لم يحدث من قبل هذا الموسم بسبب إصابته، ولكننا نأمل بعدم تكرار هذا مرة أخرى، لأن اللعب يصبح أسهل عندما يتواجد ميسي”.

الجدير بالذكر أن برشلونة يتصدر ترتيب مجموعته السادسة بدوري الأبطال برصيد 4 نقاط، بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني بوروسيا دورتموند.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة