موقع سبورت 360 – تتوجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية مساء يوم الأربعاء إلى ملعب كامب نو الذي يحتضن مباراة من العيار الثقيل ، وذلك عندما يحل إنتر ميلان الإيطالي ضيفاً على برشلونة الإسباني في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسيبحث نادي برشلونة عن تحقيق الفوز أمام فريق النيرازوري من أجل تعزيز حظوظه بالحصول على صدارة المجموعة السادسة بعد تعادله السلبي ضد بوروسيا دورتموند ، في حين يسعى إنتر ميلان إلى كسب النقاط الثلاث على الرغم من سجله السلبي للغاية في ملعب كامب نو.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:-

* برشلونة خسر مرة واحدة فقط في آخر تسع مباريات ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا ، على سان سيرو في شهر نسيان / أبريل 2010 بنتيجة (1-3) ، فيما فاز في أربعة وتعادل في أربعة.

* إنتر ميلان خسر في خمس من زياراته الست إلى ملعب كامب نو ضد برشلونة، وفاز فقط في يناير من عام 1970 في كأس المعارض (2-1) ، وذلك بتوقيع روبرتو بونينسيجنا وماريو بيرتيني.

* برشلونة فاز في 29 من آخر 32 مباراة في دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو مقابل التعادل في ثلاث لقاءات ، الهزيمة الأخيرة يعود تاريخها إلى مايو 2013 بسقوطه ضد بايرن ميونخ (0-3).

* إنتر ميلان فشل بالوصول إلى مرمى برشلونة خلال مباريات خاضها على ملعب كامب نو في المسابقات الأوروبية ، وذلك في خمس من أصل زيارات ، أكثر من ضد أي فريق آخر في تاريخه.

* برشلونة لم يسجل في مباراتيه الأخيرتين في دوري أبطال أوروبا لكن النادي الكتلوني لم يسبق له وأن فشل في ثلاث مباريات متتالية منذ مارس 1988 عندما شارك في كأس الاتحاد الأوروبي.

* إنتر ميلان خسر مباراتيه الأخيرتين خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا ، أحدهما ضد برشلونة على ملعب كامب نو ، لكن فريق النيرازوري لم يسبق له وأن خسر ثلاث مباريات متتالية قبل ذلك.

* برشلونة لم يسدد سوى (7) مرات فقط على مرمى بوروسيا دورتموند عندا تعادل بها سلبياً ، وهو أقل عدد من التسديدات في مباراة بدور المجموعات منذ ديسمبر 2015 ضد باير ليفركوزن (6).

* لم يتمكن أي مدرب إيطالي من الفوز على برشلونة في ملعب كامب نو في دوري أبطال أوروبا منذ أبريل 2003 ، عندما فاز المدرب مارتشيلو ليبي (2-1) مع يوفنتوس في منافسات الدور ربع النهائي.

* ليونيل ميسي شارك بتسجيل 15 هدفاً في آخر 17 مباراة في دوري أبطال أوروبا ضد الفرق الإيطالية ، حيث أحرز 12 هدفًا وصنع ثلاث تمريرات حاسمة ، لكنه لم يسجل أبداً ضد إنتر ميلان في هذه المسابقة.

* نيكولو باريلا لاعب إنتر ميلان يسعى إلى أن يصبح رابع لاعب إيطالي يسجل في مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا بعد روبرتو باجيو في عام (1998)، كريستيان فييري (2003) وجيامباولو بازيني (2011).

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة