ملخص أخبار برشلونة .. ميسي وديمبيلي يعودان إلى تدريبات برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يواجه فريق برشلونة مساء يوم الأربعاء المقبل منافسه الصعب إنتر ميلان على ملعب “كامب نو” معقل البلاوجرانا، ضمن فعاليات الجولة الثانية من المجموعة السادسة بدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد فريق برشلونة بالمجموعة السادسة بدوري الأبطال رفقة سلافيا براغ التشيكي، وإنتر ميلان، وبوروسيا دورتموند الألماني.

ويأمل إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة الحالي في تحقيق الفوز على إنتر ميلان بمباراة يوم الأربعاء من أجل استعادة الفريق الثقة بعد بدايته السيئة في الدوري الإسباني.

وأشارت الصحف الإسبانية اليوم بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد يشارك في مباراة برشلونة القادمة أمام إنتر ميلان، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الاثنين الموافق الثلاثين من شهر سبتمبر الجاري :


ميسي ضد فياريال

ميسي ضد فياريال

ميسي وديمبيلي يعودان إلى تدريبات برشلونة

موقع سبورت 360 – كشف نادي برشلونة الإسباني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن عودة الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي عثمان ديمبيلي للمشاركة في تدريبات الفريق بعد شفائهما من الإصابات التي لحقت بهما.


GettyImages-1156819581

كاسانو: كونتي عقله مع يوفنتوس وليس برشلونة !

موقع سبورت 360 – أكد المهاجم الإيطالي المعتزل أنطونيو كاسانو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني السابق، أن المدرب أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي إنتر ميلان، يهتم بمواجهة يوفنتوس في الكالتشيو أكثر من لقاء برشلونة في دوري أبطال أوروبا.


زيدان ودييجو سيميوني

زيدان ودييجو سيميوني

عناوين صحف إسبانيا : توتر بين إدارة برشلونة والجهاز الفني وريال مدريد يُشبه سيميوني!

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الاثنين الموافق الثلاثين من شهر سبتمبر الجاري الضوء على التوتر في العلاقة بين إدارة برشلونة، والجهاز الفني للفريق، بالإضافة إلى الحديث عن أن ريال مدريد الحالي يشبه كثيراً دييجو سيميوني مدرب فريق أتلتيكو مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


دييجو فورلان

دييجو فورلان

فورلان يحذر برشلونة وسواريز من مفاجأة الإنتر

موقع سبورت 360 – قام النجم الأوروجوياني السابق دييجو فورلان بتحذير برشلونة من الخطورة الكبيرة التي قد يسببها فريقه السابق إنتر ميلان، خلال المواجهة التي تجمعهما الأربعاء القادم، ضمن ثاني جولة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وحقق إنتر ميلان بداية قوية مع مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي، بتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي بـ 18 نقطة في أول ست جولات، لكنه تعثر في أول جولة أوروبية بالتعادل مع سلافيا براج.

إقرأ الخبر من هنا


ميسي ضد فياريال

ميسي ضد فياريال

ميسي يقترب خطوة من اللعب ضد إنتر ميلان

موقع سبورت 360 – أصبح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة وأسطورته، صباح اليوم الإثنين أقرب للمشاركة في المباراة القادمة لـ “البلوجرانا” ضد إنتر ميلان الأربعاء القادم، ضمن ثاني جولة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية ليونيل ميسي يتعافى من إصابة بتمدد في العضلة المقربة من الساق اليسرى بشكلٍ أسرع من المتوقع، وفي حال استمرت العملية على ما هي عليه فإن المدرب إرنيستو فالفيردي سيفكر في ضمه لقائمة الفريق التي تستضيف “النيراتزوري” على أرضية ملعب كامب نو.

إقرأ الخبر من هنا


أنسو فاتي

أنسو فاتي

أنسو فاتي يستعد لتمثيل منتخب إسبانيا الأول

موقع سبورت 360 – يقترب النجم الإسباني أنسو فاتي ذو 16 عاماً والذي يلعب ضمن تشكيلة فرق برشلونة لتمثيل منتخب إسبانيا لأول مرة في مسيرته الكروية، وذلك من خلال استدعاءه من قبل المدرب روبرت مورينو.

وكشفت إذاعة “كادينا سير” عن خبر سار لجماهير برشلونة، من خلال تأكيدها على انضمام أنسو فاتي لقائمة منتخب إسبانيا التي ستواجه النرويج والسويد ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أوروبا 2020.

وتقام جولة دوري أبطال أوروبا الأسبوع الحالي، ومن ثم الدوريات الأوروبية الكبرى مطلع الأسبوع القادم، قبل بدء فترة التوقف الدولي، حيث تلعب إسبانيا ضد النرويج والسويد في 12 و15 الشهر القادم على التوالي.

إقرأ الخبر من هنا


أليكسيس سانشيز مع إنتر ميلان

أليكسيس سانشيز مع إنتر ميلان

سانشيز: يجب على إنتر ميلان أن يستغل أي فرصة أمام برشلونة

موقع سبورت 360- ينتظر إنتر ميلان لقاءاً هاماً في دوري أبطال أوروبا حينما يلتقي ببرشلونة على ملعب الكامب نو مساء يوم الأربعاء القادم في عودة جديدة لهذا الملعب للموسم الثاني على التوالي ولكن هذه المرة مع المدير الفني الجديد أنتونيو كونتي.

وستكون هذه المباراة خاصة كذلك لمهاجم إنتر ميلان الجديد أليكسيس سانشيز الذي سبق له وأن ارتدى قميص البلاوجرانا.

إقرأ الخبر من هنا


هازارد - جريزمان - فيليكس

هازارد – جريزمان – فيليكس

هازارد وجريزمان وفيليكس .. الثلاثي الأكثر مللاً !

موقع سبورت 360 – شنت صحيفة “ماركا” الإسبانية هجوماً عنيفاً على الثلاثي الأكثر تكلفة في الدوري الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، وهم البلجيكي إدين هازارد، والفرنسي أنطوان جريزمان، والبرتغالي جواو فيليكس.

ووقع ريال مدريد مع هازارد مقابل 100 مليون يورو، في حين أنفق برشلونة 120 مليون يورو للتوقيع مع جريزمان، وعوضه أتلتيكو مدريد بجواو فيليكس مقابل 125 مليون يورو.

ووفقاً للصحيفة الإسبانية فإن هذا الثلاثي الأكثر مللاً في الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي، حيث فشلوا في خطف الأنظار بعد شهرين على انطلاق الموسم الكروي رغم رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وإصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليقرر المدربون استبدالهم في المباراة الأخيرة لكل فريق.

إقرأ الخبر من هنا


أليكس كولادو لاعب برشلونة

أليكس كولادو لاعب برشلونة

لاعب شباب برشلونة يسجل هدفاً على طريقة ليونيل ميسي .. فيديو

موقع سبورت 360- قدم لاعب فريق شباب برشلونة أليكس كولادو استعراضاً مميزاً بهدفه مع فريق برشلونة الثاني ضد ليفانتي اليوم في المباراة التي انتهت بفوز فريق البلاوجرانا بهدفين للا شىء في الدرجة الثانية الإسبانية -ب-.

وجاء الهدف بطريقة مميزة للغاية حيث تخطى لاعب الوسط والجناح الشاب أكثر من لاعب من الجهة اليمنى واخترق دفاع المنافس قبل أن يسكن الكرة في الشباك بكعبه بطريقة أنيقة جعلت الكثيرين يتذكرون أسطورة البارسا الحالية ليونيل ميسي.

إقرأ الخبر من هنا


أتالانتا بيرجامو

أتالانتا بيرجامو

أتالانتا الإيطالي يتفوق على ريال مدريد و برشلونة

موقع سبورت 360- أظهرت الاحصائيات رقماً غريباً يؤكد الحالة الفنية الممتازة التي وصل لها فريق أتالانتا الإيطالي خلال عام 2019 مع المدرب جيان بييرو جاسبيريني.

فبعد الانتصار الأخير الذي حققه فريق مقاطعة بيرجامو خارج ميدانه على حساس ساسوولو بأربعة أهداف لهدفين وصل بذلك للانتصار العاشر خارج أرضه في عام 2019 في الدوري الإيطالي وليصبح واحداً من أفضل الفرق في تحقيق النتائج خارج ملعبها في جميع الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

إقرأ الخبر من هنا


أنطوان جريزمان

أنطوان جريزمان

قذائف برشلونية .. جاري تدمير جريزمان على طريقة كوتينيو !

موقع سبورت 360 – بداية غير جيدة عرفها فريق نادي برشلونة هذا الموسم مع المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي، المستمر في منصبه بعد فضيحتي الأولمبيكو ضد روما الإيطالي وأنفيلد أمام ليفربول الإنجليزي في آخر نسختين من دوري أبطال أوروبا !.

رئيس النادي الكتلوني، جوسيب ماريا بارتوميو جدد الثقة في المدرب الباسكي، دون أي سند منطقي أو كروي، على خلفية الخروج بلقب واحد فقط الموسم الماضي، وهو الدوري الإسباني، الذي يحتكره زملاء ليونيل ميسي على مدار السنوات العشر الأخيرة، مع خسارة كأس ملك إسبانيا من فالنسيا في المباراة النهائية، والخروج المذل من دوري الأبطال بعد الفوز ذهاباً بثلاثية نظيفة !.

إقرأ الخبر من هنا


جاريث بيل ونجوم برشلونة

جاريث بيل ونجوم برشلونة

أرقام سلبية مهمة لم نعتد عليها من برشلونة وريال مدريد

موقع سبورت 360 – لم تكن بداية الموسم جيدة بالنسبة لريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني، والأمر ليس متوقفاً على النتائج وحسب، بل على الأداء أيضاً، فهناك تراجع ملحوظ في مستوى البرسا عن الموسم الماضي، واستمرار لتدهور أداء الفريق الملكي رغم تربعه على الصدارة.

البداية السيئة لريال مدريد وبرشلونة يمكن تلخصيها بعدة أرقام سلبية سواء على الصعيد الدفاعي أو الهجومي، وهناك أكثر من فريق يتفوق عليهما في كل مجال، ومع رحيل كريستيانو رونالدو وغياب ليونيل ميسي للإصابة خلال الجولات الأولى، لم نعد نشعر أن الفوارق كبيرة بين الغريمين وبقية المنافسين.

إقرأ الخبر من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة