جيرارد بيكيه

موقع سبورت 360- علق المدافع الإسباني جيرارد بيكيه عن الانتقادات التي طالت المهاجم الأورجوياني لويس سواريز بعد مباراة فياريال التي فاز بها برشلونة بهدفين لهدف ليلة أمس.

وتلقى هداف ليفربول السابق صافرات الاستهجان من قبل جماهير ملعب الكامب نو أثناء استبداله في الشوط الثاني من اللقاء.

وهو الأمر الذي أزعج بيكيه الذي قال للصحفيين في منطقة التصريحات عن تلك الواقعة: “الناس يدفعون ثمن التذكرة ومن حقهم أن يبدوا رأيهم في أي شىء..لكننا اللاعبون بشر في النهاية”.

استطرد موضحاً: “ليس من السهل على أي لاعب أن يقدم مباراة مثالية في كل مرة..ونحن نعرف ما هي مشاكل برشلونة ونسعى لتغيير الأشياء”.

وعن مباراة البارسا القادمة في الليجا الإسبانية أمام خيتافي يوم السبت قال نجم البلاوجرانا: “سنحاول أن نفرض أسلوبنا في اللعب على خيتافي ولإيجاد الاستمرارية بعد هذا الفوز على فياريال”.

كان البارسا قد تلقى خسارتين خارج ميدانه أمام أتلتيك بلباو وغرناطة وتعادل مع أوساسونا ولذلك فهو يريد تعديل مساره السلبي عندما يلعب خارج القواعد بدايةً بمباراة خيتافي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كاليدو كوليبالي

موقع سبورت 360 – تحدث كاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي عن الشائعات التي انتشرت في الأيام الماضية حول إمكانية الانتقال إلى برشلونة خلال سوق الانتقالات الشنوية القادمة.

وأصبح كوليبالي واحد من أفضل المدافعين في أوروبا على مدار العامين أو الثلاثة الأخيرة ، وبالتالي ارتبط بالانضمام إلى أندية أوروبية كبيرة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وريال مدريد.

وكانت الصحافة الإسبانية قد نشرت خلال الأسابيع القليلة الماضية تقارير تؤكد بأن إريك أبيدال المدير الرياضي لبرشلونة يراقب مستوى كوليبالي عن كثب تمهيداً للتعاقد معه في المستقبل.

وقال المدافع السنغالي في مقابلة مع شبكة “RMC” الفرنسية : “أتواجد في نابولي منذ خمس سنوات وأستطيع أن أقول إنني سعيد للغاية هنا مع عائلتي ولا أنوي الرحيل إلى أي مكان آخر”.

وتابع بقوله : “في كل عام نحارب من أجل الفوز وفي محاولة كسب لقب مهم ، لدينا قاعدة كبيرة من المعجبين وهي تتابعنا دائماً بشغف وتستحق الأفضل ، آمل أن نعطيهم هذا العام شيئاً مهماً”.

الأكثر مشاهدة

احصائية تؤكد محاولة ميسي خلق شراكة ناجحة مع جريزمان

علي خليفة 12:44 25/09/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ميسي وجريزمان ضد فياريال

موقع سبورت 360 – ركزت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عقب مباراة برشلونة وفياريال التي أقيمت أمس الثلاثاء ضمن الجولة السادسة من الدوري الإسباني على أول مباراة رسمية تجمع النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان معاً منذ اطلاق صافرة البداية.

ولعب ميسي بجانب جريزمان في مباراتي بوروسيا دورتموند وغرناطة، لكنه دخل من مقاعد البدلاء، قبل أن يلعب “البولجا” مباراة فياريال منذ البداية، لكنه خرج مع بداية الشوط الثاني بسبب الإصابة.

وبحسب ما أوضحته الصحيفة الأسبانية حيث صنع النجم الأرجنتيني هدفاً لنظيره الفرنسي في الدقيقة السادسة، وضمن ذات السياق قام ميسي بتمرير 11 تمريرة في الدقائق التي خاضها، وذهبت أربع تمريرات إلى جريزمان.

وكان جريزمان يبحث عن ميسي أيضاً، لكن البرازيلي أرثور ميلو كان الأككثر ارتباطاً به، حيث حصل على 10 تمريرات من 41 تمريرة قام أنطوان بتمريرها.

ومن بين 65 تمريرة لأرثور ذهبت 11 تمريرة إلى جريزمان.

يذكر أن برشلونة حسم مباراة فياريال بالفوز على ملعب كامب نو بنتيجة هدفين مقابل هدف.

الأكثر مشاهدة