برشلونة في مواجهة فياريال

موقع سبورت 360 – يلتقي فريق برشلونة مساء اليوم الثلاثاء بضيف فياريال على ملعب “كامب نو”، ضمن فعاليات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ويتواجد فريق برشلونة حامل اللقب بترتيب متأخر بجدول الدوري الإسباني بالمركز الثامن برصيد سبع نقاط، بينما يتفوق فياريال على البرسا بمركز برصيد 8 نقاط.

وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية بأن إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة سيدفع بقوته الضاربة أمام فياريال، على أمل تحقيق الفوز واستعادة الفريق الثقة، والعودة للمسار الصحيح.

وأكملت الصحيفة أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيتواجد في التشكيلة الأساسية لبرشلونة لأول مرة هذا الموسم بجانب الأوروجواني لويس سواريز، والفرنسي أنطوان جريزمان من أجل إنهاء الأمور مبكراً، وفوز البرسا بالمباراة.

وسيعود إرنستو فالفيردي للعب بثلاثي خط الوسط المكون من “سيرجيو بوسكيتس، وآرثور ميلو، وفرينكي دي يونج”.

وجاءت تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم كالتالي :

حراسة المرمى : تير شتيجن

خط الدفاع : سيميدو، جونيور فريبو، بيكيه، لينجليه

خط الوسط : سيرجيو بوسكيتس، آرثور ميلو، دي يونج

خط الهجوم : أنطوان جريزمان، لويس سواريز، ليونيل ميسي

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار برشلونة .. ميسي يعيد رونالدو إلى الخلف .. أرقام قياسية بعد جائزة الأفضل

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يستعد فريق برشلونة لمواجهة ضيفه فياريال مساء غد الثلاثاء على ملعب “كامب نو” معقل البلاوجرانا، ضمن فعاليات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2019 / 2020.

ويحتل برشلونة حامل اللقب المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط، بفارق أربع نقاط عن المتصدر ريال مدريد.

ويعيش فريق برشلونة أسوأ أيامه على الإطلاق بعد خسارته الجديدة على يد غرناطة الصاعد حديثاً لليجا بهدفين نظيفين.

مباراة يوم غد ستكون مصيرية بالنسبة للمدرب إرنستو فالفيردي، فأي نتيجة أخرى غير الفوز تعني مزيد من المعاناة، وربما يتعرض للإقالة بسببها.

أرقام برشلونة جيدة للغاية أمام فياريال، ففريق الغواصات الصفراء فشل في تحقيق الفوز على البرسا منذ أكثر من 11 عاماً في مسابقة الدوري، وهذه فرصة جيدة للفريق الكتالوني لاستعادة الثقة وتحقيق الفوز.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الاثنين الموافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الجاري :


ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

ميسي يعيد رونالدو إلى الخلف مرة أخرى .. أرقام قياسية بعد جائزة الأفضل

موقع سبورت 360 – توج ليونيل ميسي مهاجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين لكرة القدم بجائزة أفضل لاعب في العالم خلال عام 2019 ، والمقدمة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم.

اقرأ المزيد


ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

موقف ليونيل ميسي من المشاركة أساسياً ضد فياريال

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موقف ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة من المشاركة أساسياً خلال مباراة فياريال القادمة في الدوري الإسباني.

اقرأ المزيد


GettyImages-1168474121

قائمة برشلونة تشهد عودة عثمان ديمبيلي

موقع سبورت 360 – أعلن المدرب إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، عن قائمة فريقه لمواجهة نادي فياريال غداً الثلاثاء، في بطولة الدوري الإسباني.


فان دايك ميسي ورونالدو

فان دايك ميسي ورونالدو

موعد تسليم جائزة أفضل لاعب في العالم .. كل ما تريد معرفته

موقع سبورت 360 – ساعات قليلة تفصلنا عن معرفة اللاعب الذي سيتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم “The best”، وذلك خلال الحفل الذي سيقيمه الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اليوم الاثنين في مدينة ميلانو الإيطالية.

وكان فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول قد توج بجائزة أفضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) قبل 3 أسابيع، وذلك بعد تفوقه على ليونيل ميسي نجم برشلونة وكريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس.

وسنشهد صراعاً جديدا بين هذا الثلاثي على جائزة الأفضل في العالم من قبل الفيفا بنسختها الرابعة، وذلك بعد انفصالها عن جائزة الكرة الذهبية بسبب اختلاف الاتحاد الدولي مع صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية، وأصبح كل طرفاً منهما يقدم جائزة خاصة به كل عام.

إقرأ الخبر من هنا


ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

قبل مباراة برشلونة القادمة .. أرقام مذهلة لميسي ضد فياريال

موقع سبورت 360 – يستعد ليونيل ميسي نجم برشلونة لخوض مباراته الرسمية الاولى هذا الموسم بشكل أساسي عندما يحل فياريال ضيفاً على ملعب الكامب نو يوم غد الثلاثاء لحساب الجولة السادسة من بطولة الليجا الإسبانية.

وعانى ميسي من إصابة قبل انطلاق الموسم، وغاب على أثرها عن أول 4 جولات، وشارك كبديل في الشوط الثاني أمام غرناطة خلال المباراة التي خسرها برشلونة بهدفين نظيفين، وتؤكد جميع التقارير أنه سيشارك أساسياً في مباراة الغد بعد أن استعاد كامل لياقته البدنية.

ويملك النجم الأرجنتيني سجلاً تهديفياً مميزاً ضد فريق الغواصات الصفر، حيث خاض أمامه 24 مباراة في مختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 15 هدفاً، كما أنه صنع 5 آخرين، وبالتالي فقد ساهم بتسجيل 20 هدفاً.

إقرأ الخبر من هنا


فريق برشلونة

فريق برشلونة

قبل مباراة برشلونة القادمة .. فياريال خصم البرسا المفضل

موقع سبورت 360 – يستضيف فريق برشلونة مساء غد الثلاثاء منافسه فياريال على ملعب “كامب نو”، ضمن فعاليات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويتواجد فريق برشلونة حالياً في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد سبع نقاط، بعد خسارته الغير متوقعة على يد غرناطة بهدفين نظيفين في الجولة الماضية، بينما يحتل فياريال المركز السابع برصيد 8 نقاط.

بلغة الأرقام، مباراة برشلونة القادمة ستكون أمام خصمه المفضل فياريال، الذي لا يعرف طعم الخسارة أمامه منذ فترة طويلة.

إقرأ الخبر من هنا


كريم بنزيما

كريم بنزيما

بنزيما يعادل ميسي ويوسع الفارق مع رونالدو في عام 2019

موقع سبورت 360 – واصل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما التألق في الموسم الحالي بعد قيادة ريال مدريد للفوز في مباراة صعبة للغاية ضد إشبيلية على ملعب رامون سانشيز بيزخوان يوم أمس الأحد لحساب الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

وسجل كريم بنزيما هدف اللقاء الوحيد بحلول الدقيقة 64 عبر كرة رأسية، مستغلاً عرضية زميله داني كارفاخال المميزة، ليرفع رصيده إلى 5 أهداف في الليجا ويتربع على صدارة الهدافين هذا الموسم.

ونشرت صحيفة آس الإسبانية إحصائية توضح مدى الدور المهم الذي يقدمه بنزيما في الآونة الأخيرة مع ريال مدريد، حيث تمكن من معادلة ليونيل ميسي نجم برشلونة في عدد الأهداف المسجلة في الليجا خلال عام 2019.

إقرأ الخبر من هنا


كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

أنشيلوتي يُعلق على اهتمام برشلونة بفابيان رويز

موقع سبورت 360- عبّر كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق نابولي عن سعادته بالأداء الذي قدمه الفريق ضد ليتشي وانتصاره بأربعة أهداف مقابل هدف خارج ميدانه وكذلك بنجاحه في تطبيق المداورة بين اللاعبين بالشكل الأمثل.

سجل لنابولي كلاً من يورينتي هدفين، وإنسيني وفابيان رويز هدف ورفع رصيده إلى 9 نقاط من 4 مباريات ليحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي خلف إنتر ميلان ويوفنتوس.

إقرأ الخبر من هنا


14530526-A353-49CB-A315-B40CAB76EDCA
كيميتش عن مشكلة شتيجن : لا أحد اللعب مكان نوير

علق جوشوا كيميتش ظهير أيمن ولاعب خط وسط بايرن ميونخ الألماني ومنتخب ألمانيا الأول عن مشكلة التصريحات الأخيرة التي نشبت بين الحارسين مانويل نوير ومارك أندريه تير شيتجن.

وهاجم مارك تير شتيجن قرارت المدرب الألماني يواكيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا بسبب اعتماده بشكل كامل على مانويل نوير في حراسة مرمى منتخب ألمانيا.

ولم تعجب مانويل نوير تصريحات زميله في المنتخب مارك تير شتيجن مؤكداً أنه مثل هذه التصرفات لا تفيد ولا تساعد على تحقيق الأهداف الجماعية.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1151655618
صراع إيطالي إنجليزي للتعاقد مع راكيتيتش

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية اليوم الأحد، عن صراع قوي للغاية بين الثلاثي مانشستر يونايتد وآرسنال الإنجليزيين ويوفنتوس الإيطالي، من أجل التعاقد مع الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط برشلونة الإسباني في الميركاتو الشتوي القادم.

وكان راكيتيتش قريباً من الرحيل عن برشلونة والانتقال إلى السيدة العجوز في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي المنصرم، لكن الناديين لم يتوصلا لاتفاق بخصوص قيمة الصفقة.

ولن يمانع برشلونة برحيل راكيتيتش كون المدرب إرنستو فالفيردي بات يملك وفرة من اللاعبين في خط الوسط بعد وصول فرينكي دي يونج، وعلى الأغلب سيرحل في يناير أو مع نهاية الموسم الجاري

إقرأ الخبر من هنا


6480328A-2A80-4F22-9E25-5872AED7D8BE
تشافي : يجب إقناع ميسي وسواريز بالدفاع

تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز أسطورة نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق والمدير الفني الحالي لنادي السد القطري، عن ناديه السابق البلوجرانا وماذا يدور في الفريق الأول في الوقت الحالي.

وخص تشافي هيرنانديز في حديثه الثنائي الأهم في برشلونة خلال السنوات الأخيرة، الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق والمهاجم الأوروجوياني لويس سواريز.

ورد تشافي هيرنانديز عن سؤال فني يخص ليونيل ميسي ولويس سواريز بشأن إمكانية عودتهما إلى الدفاع في خط الوسط بدلاً من ابقائهما في الإمام طوال الوقت.

إقرأ الخبر من هنا


2B6EC0B0-DF2E-418B-865F-192ABC10D64F
ميسي يوبخ زملاءه ويحذرهم بعد الهزيمة أمام غرناطة

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الأحد عم كواليس ما حدث داخل غرفة ملابس برشلونة عقب انتهاء مباراة الفريق أمس ضد غرناطة.

وسقط برشلونة أمس مجدداً خارج ملعبه على يد مستضيفه غرناطة بنتيجة هدفين نظيفين، الأمر الذي رفع غضب جماهير النادي الكتالوني بشأن حالة الفريق.

وقالت صحيفة “كادينا سير” الإسبانية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي قام بالتحدث مع زملائه وهو في حالة غضب شديد من نتيجة المباراة وسقوط برشلونة أمام أحد الفرق الصاعدة إلى الليجا هذا الموسم غرناطة.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

ميسي يعيد رونالدو إلى الخلف مرة أخرى .. أرقام قياسية بعد جائزة الأفضل

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – توج ليونيل ميسي مهاجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين لكرة القدم بجائزة أفضل لاعب في العالم خلال عام 2019 ، والمقدمة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم .

وتسلم النجم الأرجنتيني جائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم مساء اليوم خلال الحفل السنوي للاتحاد الدولي لكرة القدم ، والذي أقيم في مدينة ميلان بحضور عدد كبير من الشخصيات.

وجاء حصول ميسي على جائزة أفضل لاعب في العالم 2019 على الرغم من المنافسة القوية من جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس وفيرجيل فان دايك لاعب ليفربول.

وكان ميسي قد أحرز لقب الدوري الإسباني في الموسم الماضي ولقب الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا ، لكنه خسر المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا وكأس إسبانيا.

وانفرد اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً بالرقم القياسي من حيث عدد مرات الفوز بجائزة الأفضل المقدمة من الفيفا ، حيث رفع رصيده إلى ستة ألقاب مقابل خمسة لكريستيانو رونالدو.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات بعد فوز ميسي بحائزة الأفضل من الفيفا:-

* ليونيل ميسي يحصل على جائزة أفضل لاعب في العالم للمرة السادسة في مسيرته الاحترافية ، أكثر من أي لاعب كرة قدم آخر ومتفوقاً على كريستيانو رونالدو (5).

* هذه هي المرة الأولى منذ عام 2013 التي يتم فيها الإعلان عن اسم صاحب جائزة أفضل لاعب في العالم من الفيفا ، وذلك من دون أن يحرز لقب دوري أبطال أوروبا.

* ميسي هو الوحيد إلى جانب كريستيانو رونالدو الذي فاز بالاصدارات الثلاث لأفضل لاعب في العالم ، جائزة الفيفا الأفضل في العالم، كرة الفيفا الذهبية وجائزة الأفضل.

* الأرجنتين تتمكن من معادلة رقم البرتغال من حيث عدد ألقاب جائزة أفضل لاعب في العالم (6) ، لكنها ما زالت في المركز الثاني خلف البرازيل التي تتصدر بثمانية ألقاب.

* برشلونة وسع الفارق مع ريال مدريد مجدداً من حيث عدد الألقاب في جائزة أفضل لاعب في العالم ، حيث يحظى البرسا برصيد (11) لقباً مقابل (9) للريال و (3) لميلان.

الأكثر مشاهدة