علق جوشوا كيميتش ظهير أيمن ولاعب خط وسط بايرن ميونخ الألماني ومنتخب ألمانيا الأول عن مشكلة التصريحات الأخيرة التي نشبت بين الحارسين مانويل نوير ومارك أندريه تير شيتجن.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وهاجم مارك تير شتيجن قرارت المدرب الألماني يواكيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا بسبب اعتماده بشكل كامل على مانويل نوير في حراسة مرمى منتخب ألمانيا.

ولم تعجب مانويل نوير تصريحات زميله في المنتخب مارك تير شتيجن مؤكداً أنه مثل هذه التصرفات لا تفيد ولا تساعد على تحقيق الأهداف الجماعية.

وتحدث كيميتش عن هذا الأمر قائلاً:” أتفهم غضب مارك شتيجن ولكن ما قاله لم يكن جدي، نحن هنا في ألمانيا نعرفه جيداً”.

صدم كيميتش زميله شتيجن بتصريحه القادم قائلاً:” التصريحات نعم لا تفيد في هذه الحالة ولكن عند وجود مانويل نوير لا أحد يستطيع اللعب مكانه”.

الأكثر مشاهدة

تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز أسطورة نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق والمدير الفني الحالي لنادي السد القطري، عن ناديه السابق البلوجرانا وماذا يدور في الفريق الأول في الوقت الحالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وخص تشافي هيرنانديز في حديثه الثنائي الأهم في برشلونة خلال السنوات الأخيرة، الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق والمهاجم الأوروجوياني لويس سواريز.

ورد تشافي هيرنانديز عن سؤال فني يخص ليونيل ميسي ولويس سواريز بشأن إمكانية عودتهما إلى الدفاع في خط الوسط بدلاً من ابقائهما في الإمام طوال الوقت.

وصرح تشافي هيرنانديز قائلاً:” نعم بالتأكيد يمكن لميسي وسواريز العودة للدفاع قليلاً ولكن يجب أن تقنعهما بذلك أولاً:”

وتابع تشافي هيرنانديز تصريحاته قائلاً:” ميسي هو أفضل مدافع ممكن أن تراه، لديه إمكانية بدنية وفنية رائعة ويجب أن يستغل سرعته وسواريز يذكرني بصامويل إيتو كثيراً”.

الأكثر مشاهدة

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الأحد عم كواليس ما حدث داخل غرفة ملابس برشلونة عقب انتهاء مباراة الفريق أمس ضد غرناطة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وسقط برشلونة أمس مجدداً خارج ملعبه على يد مستضيفه غرناطة بنتيجة هدفين نظيفين، الأمر الذي رفع غضب جماهير النادي الكتالوني بشأن حالة الفريق.

وقالت صحيفة “كادينا سير” الإسبانية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي قام بالتحدث مع زملائه وهو في حالة غضب شديد من نتيجة المباراة وسقوط برشلونة أمام أحد الفرق الصاعدة إلى الليجا هذا الموسم غرناطة.

وكشفت كادينا سير عن الكلمات التي استخدمها ليونيل ميسي لتوبيخ زملاءه قائلاً:” هذا لا يجب أن يحدث مرة أخرى، يجب أن نرفع درجة التركيز”.

وخسر برشلونة المباراة ليتجمد رصيده عن النقطة السابعة بعد 5 مباريات خاضها في الدوري الإسباني، ليكتب اسوأ بداية له في الليجا منذ 25 عاماً.

الأكثر مشاهدة