ملخص أخبار برشلونة .. ميسي يتفوق على جريزمان في شوط واحد فقط!

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – تعرض فريق برشلونة لخسارة قاسية وغير متوقعة أمام مضيفه غرناطة مساء أمس السبت بهدفين نظيفين، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2019 / 2020.

ويتواجد حالياً فريق برشلونة -حامل اللقب- بالمركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد سبع نقاط فقط، بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر إشبيلية الذي سيلعب اليوم أمام ريال مدريد.

برشلونة يقدم حتى الآن واحدة من أسوأ مواسمه على الإطلاق، حيث تعرض للخسارة أمام غرناطة الذي لم يعرف طعم الفوز على أرضه أمام البرسا منذ فترة طويلة، حيث سجل البلاوجرانا قبل مباراة أمس 10 أهداف في آخر 3 مباريات له في ملعب غرناطة، ولكن يبدو أن البرسا سيعاني الأمرين هذا الموسم.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الأحد الموافق الثاني والعشرين من شهر سبتمبر الحالي :


ميسي وجريزمان ولونجليه

ميسي وجريزمان ولونجليه

ميسي يتفوق على جريزمان في شوط واحد فقط!

موقع سبورت 360 – بدأت أسهم الانتقادات توجه للمهاجم الفرنسي أنتوان جريزمان الوافد الجديد في صفوف برشلونة بعد المستوى المخيب للآمال الذي ظهر به في مبارياته الأولى، خصوصاً في المواجهات التي أقيمت خارج ملعب الكامب نو.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1175522133 (1)

آرنولد يُعيد برشلونة إلى ذكريات الريمونتادا الحزينة

تحدث الدولي الإنجليزي ترينت ألكسندر آرنولد، لاعب نادي ​ليفربول،​ عن الركنية التي نفذها في مباراة ​برشلونة​ وقادت الفريق الأحمر إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

اقرأ المزيد


برشلونة

قادة برشلونة يمارسون النقد الذاتي: نلعب بلا روح

لم ينبس قادة نادي برشلونة، ببنت شفة، بعد الخسارة التي مُنيَ بها الفريق الكتالوني أمس السبت، أمام مضيفه غرناطة، بهدفين دون مقابل، لحساب فعاليات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

اقرأ المزيد


GettyImages-1170055436 (1)

شمعة جريزمان لا تضيء خارج معقل برشلونة

لا يعرف أنطوان جريزمان، لاعب نادي برشلونة، طعماً للتألق والتوهج خارج الكامب نو، منذ انضمامه للفريق الكتالوني خلال الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من أتلتيكو مدريد، في صفقةٍ قُدر مبلغها بـ120 مليون يورو.

اقرأ المزيد


جولين لوبيتيجي مدرب فريق إشبيلية

جولين لوبيتيجي مدرب فريق إشبيلية

عناوين صحف إسبانيا : كارثة برشلونة ولوبيتيجي يسعى للثأر من ريال مدريد

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأحد الموافق الثاني والعشرين من شهر سبتمبر الجاري بالحديث عن خسارة برشلونة الغير متوقعة على يد غرناطة بثنائية نظيفة، بالإضافة إلى مباراة ريال مدريد المرتقبة اليوم أمام إشبيلية، ضمن فعاليات مسابقة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


أنسو فاتي

أنسو فاتي

سبورتنج لشبونة يكذب ادعاءات والد أنسو فاني

أصدر نادي سبورتنج لشبونة بياناً رداً على التصريحات الأخيرة لوالد نجم برشلونة أنسو فاتي في مقابلته مع صحيفة “ابولا” البرتغالية.

إقرأ الخبر من هنا


ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

8 أسماء توجه لها أصابع الاتهام في أزمة برشلونة

وجهت صحيفة “ماركا” الإسبانية الاتهام إلى 8 أسماء ترى أنها تكاتفت لتساهم في دخول برشلونة في أزمة نتائج سلبية مع انطلاقة الموسم الجديد.

إقرأ الخبر من هنا


برشلونة

برشلونة

4 ملاحظات هامة في خسارة برشلونة أمام غرناطة

موقع سبورت 360- تذوق برشلونة طعم الخسارة مجدداً في الموسم الجديد من الدوري الإسباني بالخسارة من غرناطة مساء السبت بهدفين دون رد في الأسبوع الخامس من المسابقة.

إقرأ الخبر من هنا


إرنستو فالفيردي

إرنستو فالفيردي

فالفيردي في خطر شديد بسبب نتائج برشلونة خارج ملعبه

موقع سبورت 360- أعاد غرناطة النسخة الأسوأ في برشلونة للأذهان بعدما دهس زوار ملعب لوس كارمينيس مساء السبت بثنائية دون رد ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

و يعيش المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني للبارسا خطر الإقالة من كرسي تدريب البلوجرانا بسبب النتائج السيئة المتتالية للفريق خارج ملعبه.

و بدأ القلق يظهر داخل بيت البلوجرانا بعد الخسارة في ميدان غرناطة ، و بدأت الشكوك تظهر في قدرة حامل لقب الليجا على الدفاع عن لقبه هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


برشلونة

برشلونة

برشلونة والعار.. خارج الديار

موقع سبورت 360- عار على فريق مثل برشلونة أن يخسر بهذا الشكل في ميدان غرناطة مساء السبت ، و ألا يكون قادراً على تحقيق الفوز على فريقين صاعدين للدوري الإسباني هذا الموسم.

الفريق الكتالوني خاض خامس مبارياته في الليجا هذا الموسم و تلقى الخسارة الثانية مع فوزين وتعادل يتيم لكن المثير في الأمر أن البارسا التقى بفريقين صاعدين وهما أوساسونا وغرناطة ، واكتفى الفريق بتعادل مع الأول وخسارة من الأخير.

مباريات برشلونة خارج الكامب نو أصبحت ( 90 دقيقة عذاب ) لجمهور البلوجرانا و الخطأ دوماً يقع على كل العالم إلا على المدرب ، اللوم يكون على القائمة ، جدول المباريات المزدحم ، غرفة الملابس ، أو أي شيء آخر بعيداً عن رأس إرنستو فالفيردي.

إقرأ الخبر من هنا


جيرارد بيكيه

جيرارد بيكيه

برشلونة مُهدد بفقدان خدمات بيكيه أمام خيتافي

موقع سبورت 360- بات فريق برشلونة الإسباني مهدداً بفقدان خدمات مدافع الفريق ، جيرارد بيكيه ، في مباراة خيتافي في الجولة بعد المقبلة من الدوري الإسباني.

يأتي ذلك بعدما نال اللاعب الإنذار الرابع له في الموسم الحالي بالليجا ، في مباراة غرناطة ، مساء السبت، و التي عرفت خسارة فريقه بهدفين دون رد.

و تحصل بيكيه على الإنذار في اللقاء ليصبح رابع ورقة صفراء يتحصل عليها بعدما نال أول إنذار هذا الموسم في مباراة أتليتيك بلباو و الثاني أمام ريال بيتيس في حين كان الثالث ضد أوساسونا.

إقرأ الخبر من هنا


لويس سواريز

لويس سواريز

التشاؤم يسيطر على لويس سواريز بعد السقوط في غرناطة

موقع سبورت 360- سيطر التشاؤم على المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز لاعب فريق برشلونة الإسباني بعد خسارة فريقه في ملعب لوس كارمينيس بهدفين دون رد أمام غرناطة.

و تلقى البارسا خسارة جديدة في الدوري الإسباني بالسقوط في ميدان غرناطة مساء السبت ، ما جعل سواريز يرى أن الموسم بات معقداً رغم أنه مازال في بدايته.

إقرأ الخبر من هنا


برشلونة

برشلونة

تقييم لاعبي برشلونة في مباراة اليوم بعد الخسارة من غرناطة

موقع سبورت 360 – عاقب غرناطة ضيفه برشلونة على إراحة مدربه إرنستو فالفيردي لعددٍ من الأساسيين وهزمه بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أجري بينهما مساء اليوم السبت، لحساب فعاليات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتُوضح جل أطوار المباراة، استمرار الأداء المحبط لأبطال الدوري الإسباني بعد أيام من خروجهم بنقطة التعادل من أرض بوروسيا دورتموند الألماني، في مباراة سيئة أيضاً ضمن دوري أبطال أوروبا.

وأراح فالفيردي كلّ من الأرجنتيني ميسي والتشيلي فيدال والشاب أنسو فاتي (اشتركوا كبدلاء) وسيرجيو بوسكيتس والبرازيلي آرثور ميلو، الأمر الذي سهل المأمورية على غرناطة لاقتناص النقاط الثلاث.

إقرأ الخبر من هنا


فالفيردي

فالفيردي

وقفة 360 .. فالفيردي ليس المسؤول الحقيقي وتمخض الجبل فولد فيربو !

موقع سبورت 360 – سقط فريق نادي برشلونة بالهزيمة على يد مضيفه، غرناطة، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

واستمرت معاناة الفريق الكتلوني خارج الأرض، ليتلقى هزيمته الثانية في الدوري الإسباني هذا الموسم على ملعب لوس كارمينيس في ختام منافسات اليوم من الجولة الخامسة.

إقرأ الخبر من هنا


إرنستو فالفيردي

إرنستو فالفيردي

برشلونة يسقط مجدداً خارج أرضه ضد غرناطة بمشاركة ميسي

موقع سبورت 360 – سقط فريق نادي برشلونة بالهزيمة على يد مضيفه، غرناطة، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

واستمرت معاناة الفريق الكتلوني خارج الأرض، ليتلقى هزيمته الثانية في الدوري الإسباني هذا الموسم على ملعب لوس كارمينيس في ختام منافسات اليوم من الجولة الخامسة.

إقرأ الخبر من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ميسي وجريزمان ولونجليه

موقع سبورت 360 – بدأت أسهم الانتقادات توجه للمهاجم الفرنسي أنتوان جريزمان الوافد الجديد في صفوف برشلونة بعد المستوى المخيب للآمال الذي ظهر به في مبارياته الأولى، خصوصاً في المواجهات التي أقيمت خارج ملعب الكامب نو.

وخاض جريزمان 6 مباريات مع البرسا في بطولتي الليجا ودوري أبطال أوروبا، ولم يسجل سوى هدفين، وكلاهما أحرزهما في مباراة ريال بيتيس، بينما فشل في التسجيل بجميع المباريات التي أقيمت خارج الديار.

وهناك علامات استفاهم حول مستوى جريزمان، بالأخص في مباراة الأمس ضد غرناطة التي خسرها البرسا بهدفين نظيفين، فلم يقدم الأداء المطلوب منه لاسيما وأن النادي أنفق 120 مليون يورو لضمه في الميركاتو الصيفي.

وظهر المهاجم الفرنسي بمستوى أكثر من سيء أمام غرناطة، فخلال 90 دقيقة خاضها، لم يسدد سوى كرة واحدة على المرمى وكانت خارج الخشبات الثلاث، بينما لم يصنع أي فرصة سانحة للتسجيل، ولم يقم بأي مراوغة ناجحة، وأكمل 37 تمريرة بنسبة نجاح بلغت 85%، وكانت جميع هذه التمريرات إما للخلف أو بدون أي فاعلية.

ولكي ندرك مدى سوء أرقام جريزمان، يمكننا النظر لما قدمه ليونيل ميسي الذي شارك كبديل في الشوط الثاني، فخلال 45 دقيقة للبرغوث، أكمل 31 تمريرة، وصنع فرصتين سانحتين للتسجيل، كما قام بـ4 مراوغات ناجحة، والأهم من هذا كله أنه هدد المرمى مرتين، وإحدى تسديداته كانت بين الخشبات الثلاثة وكادت أن تتحول إلى هدف لولا براعة الحارس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – لم ينبس قادة نادي برشلونة، ببنت شفة، بعد الخسارة التي مُنيَ بها الفريق الكتالوني أمس السبت، أمام مضيفه غرناطة، بهدفين دون مقابل، لحساب فعاليات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

ولم يظهر ليونيل ميسي أو سيرجيو بوسكيتس أو جيرارد بيكيه أمام وسائل الإعلام بالأمس، لتبرير السقوط المفاجئ خارج الكامب نو، لكن الوافد الجديد فرينكي دي ونج رفض الاختباء، حيث أدلى بتصريحات صحفية عقب اللقاء.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن قادة برشلونة رفضوا الحديث أمام وسائل الإعلام، لكنهم مارسوا النقد الذاتي داخل غرفة الملابس، حيث صرخ أحدهم قائلاً: “لم يعد أي فريق يخاف منا، أي فريق يمكن أن يفوز علينا، أصبحنا نلعب بلا روح”.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن أحد اللاعبين الذين لهم وزن ثقيل داخل غرفة الملابس، قال: “لعبنا اليوم بشكل سيئ.. أسوأ مما قدمناه ضد ليفربول في الأنفيلد.. المشكلة ليست في الخسارة، المشكلة هي أننا نستحق الخسارة”.

ولم يُحقق برشلونة أي فوز خارج ملعبه هذا الموسم، فقد خسر ضد أتلتيك بيلباو وغرناطة، بينما اكتفى بنتيجة التعادل أمام أوساسونا وبوروسيا دورتموند، وهو ما يؤكد أن البارسا يمتلك وجهين متناقضين تماماً.

وحصد برشلونة 7 نقاط من 5 مباريات في الليجا، ليُعادل أسوأ بداية له في البطولة منذ موسم 1994/1995، ووقتها حصد أيضاً 7 نقاط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة