حسرة لاعبي برشلونة

موقع سبورت 360 – استمرت معاناة فريق نادي برشلونة خارج الأرض، بعدما تلقى هدفاً مبكراً خلال مباراة غرناطة الجارية الآن على ملعب الأخير.

ويحل الفريق الكتلوني ضيفاً ثقيلاً على ملعب لوس كارمينيس لمواجهة غرناطة في ختام منافسات اليوم من الجولة الخامسة من عمر الدوري الإسباني.

البرسا يقبع في المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، وهو بالتأكيد موقع لا يليق بقيمة وتاريخ البلوجرانا، مما سيدفعه لتحقيق الانتصار على غرناطة من أجل الوصول إلى النقطة رقم 10 والتساوي مع أتلتيكو مدريد، وإشبيلية مؤقتاً حتى مواجهته مع ريال مدريد على ملعب رامون سانشيز بيزخوان غداً.

أصحاب الأرض لم يحتاجوا سوى لـ 63 ثانية من أجل هز شباك الحارس الألماني المتألق مارك أندريه تير شتيجن، مستغلين خطأ فادحاً من جانب جونيور فيربو الظهير الأيسر للبلوجرانا، الذي يلعب الليلة على حساب الغائب جوردي ألبا.

ويعد هذا هو أسرع هدف يتلقاه البرسا في الدوري الإسباني منذ عام 2011.

يُذكر أن برشلونة لم يحقق أي فوز هذا الموسم خارج أرضه، حيث سقط على يد أتلتيك بيلباو في سان ماميس، ثم تعادل مع أوساسونا في بامبلونا، بالإضافة إلى التعادل السلبي مع بوروسيا دورتموند الألماني في دوري الأبطال.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

برشلونة ضد غرناطة

موقع سبورت 360 – تمكن غرناطة من التقدم على برشلونة، بهدف نظيف، في الدقائق الأولى من اللقاء الجاري بينهما حالياً، على أرضية ملعب نويفو لوس كارمينيس، لحساب فعاليات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

وتسبب جونيور فيربو، لاعب برشلونة الجديد والذي يشارك كأساسي للمرة الأولى، (تسبب) في هدف غرناطة، بعدما أخطأ في إبعاد تمريرة طويلة من حارس أصحاب الأرض، ليخطفها بويرتاس الذي انطلق كالسهم داخل منطقة الجزاء، قبل أن يرفع عرضية متقنة أسكنها راموس أزيز في الشباك.

يذكر أن فالفيردي قرر الإبقاء على نجمه الأرجنيتيني ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء، حيث شارك لأول مرة هذا الموسم أمام دورتموند في دوري الأبطال مساء الثلاثاء.

ويحتل برشلونة وغرناطة المركزين السادس والسابق، برصيد 7 نقاط لكل منهما، ويحتاج الفريق الكتالوني للانتصار في هذا اللقاء، خاصة وأن نتائجه بعيداً عن الكامب نو لا تبشر بخير.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

عاجل.. ميسي بديلًا في تشكيلة برشلونة أمام غرناطة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ليو ميسي

موقع سبورت 360-  اختار مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي أوراقه لمواجهة غرناطة مساء اليوم السبت ضمن منافسات الدوري الإسباني.

و تقام المباراة في ملعب تيوفو لوس كارمينيس لحساب مباريات الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني لكرة القدم.

و يسعى برشلونة للظهور بشكل جيد في المباراة و تحقيق الفوز لإسعاد جماهيره بعد الأداء الباهت الذي ظهر عليه في مواجهة بوروسيا دورتموند.

و تعادل البارسا مع الفريق الألماني على ملعب الأخير ( سيجنال إيدونا بارك ) مساء الثلاثاء الماضي بدون أهداف في مستهل مشوار الفريقين في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

و فضل فالفيردي الإبقاء على ميسي على دكة بدلاء الفريق في مواجهة غرناطة و اللعب بأنطوان جريزمان ، لويس سواريز و كارليس بيريز.

و جاءت تشكيلة الفريق الكتالوني الرسمية لمباراة اليوم على النحو التالي :

حارس مرمى : تير شتيجن.

خط الدفاع : نيلسون سيميدو – جيرارد بيكيه – كليمو لونجليه – جونيور فيربو.

خط الوسط : فرينكي دي يونج – ايفان راكيتيتش و سيرجي روبيرتو.

خط الهجوم : لويس سواريز – كارليس بيريز و أنطوان جريزمان.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة