برشلونة ضد غرناطة

موقع سبورت 360 – تمكن غرناطة من التقدم على برشلونة، بهدف نظيف، في الدقائق الأولى من اللقاء الجاري بينهما حالياً، على أرضية ملعب نويفو لوس كارمينيس، لحساب فعاليات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

وتسبب جونيور فيربو، لاعب برشلونة الجديد والذي يشارك كأساسي للمرة الأولى، (تسبب) في هدف غرناطة، بعدما أخطأ في إبعاد تمريرة طويلة من حارس أصحاب الأرض، ليخطفها بويرتاس الذي انطلق كالسهم داخل منطقة الجزاء، قبل أن يرفع عرضية متقنة أسكنها راموس أزيز في الشباك.

يذكر أن فالفيردي قرر الإبقاء على نجمه الأرجنيتيني ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء، حيث شارك لأول مرة هذا الموسم أمام دورتموند في دوري الأبطال مساء الثلاثاء.

ويحتل برشلونة وغرناطة المركزين السادس والسابق، برصيد 7 نقاط لكل منهما، ويحتاج الفريق الكتالوني للانتصار في هذا اللقاء، خاصة وأن نتائجه بعيداً عن الكامب نو لا تبشر بخير.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

عاجل.. ميسي بديلًا في تشكيلة برشلونة أمام غرناطة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ليو ميسي

موقع سبورت 360-  اختار مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي أوراقه لمواجهة غرناطة مساء اليوم السبت ضمن منافسات الدوري الإسباني.

و تقام المباراة في ملعب تيوفو لوس كارمينيس لحساب مباريات الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني لكرة القدم.

و يسعى برشلونة للظهور بشكل جيد في المباراة و تحقيق الفوز لإسعاد جماهيره بعد الأداء الباهت الذي ظهر عليه في مواجهة بوروسيا دورتموند.

و تعادل البارسا مع الفريق الألماني على ملعب الأخير ( سيجنال إيدونا بارك ) مساء الثلاثاء الماضي بدون أهداف في مستهل مشوار الفريقين في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

و فضل فالفيردي الإبقاء على ميسي على دكة بدلاء الفريق في مواجهة غرناطة و اللعب بأنطوان جريزمان ، لويس سواريز و كارليس بيريز.

و جاءت تشكيلة الفريق الكتالوني الرسمية لمباراة اليوم على النحو التالي :

حارس مرمى : تير شتيجن.

خط الدفاع : نيلسون سيميدو – جيرارد بيكيه – كليمو لونجليه – جونيور فيربو.

خط الوسط : فرينكي دي يونج – ايفان راكيتيتش و سيرجي روبيرتو.

خط الهجوم : لويس سواريز – كارليس بيريز و أنطوان جريزمان.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – رفض النجم الهولندي الشاب فرينكي دي يونج لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني، لوم مدربه إرنستو فالفيردي على مستواه الباهت منذ وصوله إلى الفريق الكتالوني بسبب المركز الذي يشغله.

ويستخدم المدرب إرنستو فالفيردي المدير الفني للنادي الكتالوني برشلونة، لاعبه الهولندي فرينكي دي يونج صاحب الـ22 عاماً، في دور أكثر تقدماً في خط الوسط أكثر من الذي لعبه مع أياكس ومنتخب بلاده.

وتحدث دي يونج في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “تذبذب المستوى وضع طبيعي، وفي المباريات القادمة سأحقق أداء أفضل، وعليّ أن أتأقلم وتحدثت مع فالفيردي حول قضايا كرة القدم وشاهدنا مقاطع فيديو”.

وأضاف: “لا ينبغي للمدرب أن يسألني أين أفضّل أن ألعب، فهو المدرب وهو يقرر، في أياكس ومع المنتخب الوطني لعبت في وسط الملعب، ولكن الأمر مختلف لأننا لعبنا بمحور مزدوج”.

وأكمل لاعب أياكس السابق: “أمام ريال بيتيس وأوساسونا، لعبت في دور أكثر تقدماً بخط الوسط، وإذا لم ألعب جيداً، فسيكون ذلك خطأي، وبدأ الناس يناقشون مركزي، ويتساءلوا عما إذا كان عليّ أن ألعب هنا أو هناك، وبدا الأمر مجنوناً”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة