عاجل.. ميسي بديلًا في تشكيلة برشلونة أمام غرناطة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ليو ميسي

موقع سبورت 360-  اختار مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي أوراقه لمواجهة غرناطة مساء اليوم السبت ضمن منافسات الدوري الإسباني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

و تقام المباراة في ملعب تيوفو لوس كارمينيس لحساب مباريات الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني لكرة القدم.

و يسعى برشلونة للظهور بشكل جيد في المباراة و تحقيق الفوز لإسعاد جماهيره بعد الأداء الباهت الذي ظهر عليه في مواجهة بوروسيا دورتموند.

و تعادل البارسا مع الفريق الألماني على ملعب الأخير ( سيجنال إيدونا بارك ) مساء الثلاثاء الماضي بدون أهداف في مستهل مشوار الفريقين في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

و فضل فالفيردي الإبقاء على ميسي على دكة بدلاء الفريق في مواجهة غرناطة و اللعب بأنطوان جريزمان ، لويس سواريز و كارليس بيريز.

و جاءت تشكيلة الفريق الكتالوني الرسمية لمباراة اليوم على النحو التالي :

حارس مرمى : تير شتيجن.

خط الدفاع : نيلسون سيميدو – جيرارد بيكيه – كليمو لونجليه – جونيور فيربو.

خط الوسط : فرينكي دي يونج – ايفان راكيتيتش و سيرجي روبيرتو.

خط الهجوم : لويس سواريز – كارليس بيريز و أنطوان جريزمان.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – رفض النجم الهولندي الشاب فرينكي دي يونج لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني، لوم مدربه إرنستو فالفيردي على مستواه الباهت منذ وصوله إلى الفريق الكتالوني بسبب المركز الذي يشغله.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويستخدم المدرب إرنستو فالفيردي المدير الفني للنادي الكتالوني برشلونة، لاعبه الهولندي فرينكي دي يونج صاحب الـ22 عاماً، في دور أكثر تقدماً في خط الوسط أكثر من الذي لعبه مع أياكس ومنتخب بلاده.

وتحدث دي يونج في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “تذبذب المستوى وضع طبيعي، وفي المباريات القادمة سأحقق أداء أفضل، وعليّ أن أتأقلم وتحدثت مع فالفيردي حول قضايا كرة القدم وشاهدنا مقاطع فيديو”.

وأضاف: “لا ينبغي للمدرب أن يسألني أين أفضّل أن ألعب، فهو المدرب وهو يقرر، في أياكس ومع المنتخب الوطني لعبت في وسط الملعب، ولكن الأمر مختلف لأننا لعبنا بمحور مزدوج”.

وأكمل لاعب أياكس السابق: “أمام ريال بيتيس وأوساسونا، لعبت في دور أكثر تقدماً بخط الوسط، وإذا لم ألعب جيداً، فسيكون ذلك خطأي، وبدأ الناس يناقشون مركزي، ويتساءلوا عما إذا كان عليّ أن ألعب هنا أو هناك، وبدا الأمر مجنوناً”.

الأكثر مشاهدة

جيرارد بيكيه

موقع سبورت 360 – غادرت بعثة نادي برشلونة لكرة القدم بقيادة اللاعب ليونيل ميسي إلى مدينة غرناطة عبر مطار إيل برات ، لكن الطائرة تأخرت بقليل عن 30 دقيقة عن الموعد المحدد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكان من المقرر أن تنطلق طائرة برشلونة المتوجهة إلى إقليم الأندلس في الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة ، لكن سوء الأحوال الجوية تسبب بتأخير انطلاق هذه الرحلة.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن عدم استقرار الأحوال الجوية منع الطائرة التي تحمل طاقم وبعثة برشلونة من التحليق لمدة من الوقت ، والتي تضم 18 لاعباً جرى استدعائهم.

وتغيب عن تشكيلة المدرب إرنستو فالفيردي المهاجم عثمان ديمبيلي الذي تدرب بالأمس بشكل طبيعي مع بقية زملائه ، لكنه خرج من القائمة بسبب الخوف من تعرضه لانتكاسة جديدة.

وسيغيب عن مباراة برشلونة ضد غرناطة التي ستقام في الساعة 22:00 كلٍ من جوردي ألبا الذي أصيب ضد بوروسيا دورتموند ، وصامويل أومتيتي الذي لم يتعافى حتى الآن من الإصابة.

وبمجرد الوصول إلى غرناطة ، سيتم نقل بعثة برشلونة إلى فندق قصر غرناطة والذي يبعد حوالي 10 كم عن مركز المدينة ، فيما سينتقل الفريق قبل ساعتين على بدء المباراة إلى الملعب.

الأكثر مشاهدة