كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية صباح اليوم السبت، عن الشكل والتصميم الجديد لقميص برشلونة الأساسي للموسم القادم 2020/2021.

وكشفت الصحيفة الإسبانية المقربة من نادي برشلونة في تقرير خاص بها عن تفاصيل وكواليس اختيار شكل وتصميم قميص برشلونة الأساسي للموسم القادم.

وقالت “سبورت” قميص برشلونة الأساسي الموسم القادم سيكون مستوحياً من قميص النادي الكتالوني قبل 100 عام تحديداً في موسم 1919/1920.

وذكرت الصحيفة الإسبانية في تقريرها أن برشلونة يحتفل الموسم القادم ببداية العصر الذهبي للنادي الكتالوني منذ 100 عاماً بقيادة ألكانتارا وزامورو وسامينتير.

وأفادت الصحيفة التي تصدر من الإقليم الكتالوني أن إدارة برشلونة وافقت بالفعل على هذه الفكرة احتفالاً بمرور 100 عام على جيل البلوجرانا الذهبي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

خوردي ألبا

موقع سبورت360- يحل برشلونة ضيفاً على غرناطة في ملعب ” نويفو لوس كارمينيس” مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

تنطلق المباراة في الساعة (23:00 بتوقيت الإمارات)، و(22:00 بتوقيت السعودية)، و(21:00 بتوقيت القاهرة)، و(19:00 بتوقيت جرينيتش).

تذاع المواجهة على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديداً على قناة HD3، بتعليق صوتي لخالد الحدي، ويدير اللقاء الحكم جيييرمو كوادرا فرنانديز.

بعد لعب 4 أسابيع في بطولة الدوري، يملك برشلونة 7 نقاط متواجداً في المركز الخامس، متأخراً بـ3 نقاط عن إشبيلية الأول، وعلى الجانب الآخر يتواجد غرناطة في المركز السادس بنفس عدد نقاط “البارسا”.

View this post on Instagram

⛔ @mterstegen1 is a WALL 🖐️What a performance 😱

A post shared by FC Barcelona (@fcbarcelona) on

ويلعب برشلونة المباراة وهو يمتلك أحد أهم أسلحته على الإطلاق بعودة الأرجنتيني ليونيل ميسي مرة أخرى إلى التدريبات الجماعية الكاملة وظهوره لمدة نصف ساعة في مباراة الفريق الأخيرة ضد بورسيا دورتموند.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة ولأول مرة هذا الموسم، دفع فالفيردي بالثلاثي الناري المنتظر ليونيل ميسي، لويس سواريز والوافد الجديد أنطوان جريزمان من بداية المباراة.

إليكم تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم ضد غرناطه

حارس المرمى: تير شتيجن

‏خط الدفاع: بيكيه، سيميدو، لونجليه و فيربو

‏خط الوسط: بوسكيتس، أرتور، دي يونج

‏خط الهجوم: سواريز، ميسي، جريزمان

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

تحدث المدرب الأرجنتيني الخبير مارسيلو بييلسا المدير الفني لمنتخبى الأرجنتين وتشيلي وأندية أتلتيك بيلباو ولاتسيو سابقاً و ليدز يونايتد الإنجليزي الحالي عن ما يدور في عالم كرة القدم حالياً.

وأشاد المدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا بنظيره الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني السابق لأندية برشلونة وبايرن ميونخ والحالي لمانشستر سيتي الإنجليزي.

واعترف مارسيلو بييلسا أن كرة القدم لن تشهد جيلاً مثل جيل برشلونة الإسباني تحت قيادة بيب جوارديولا، والذي نجح بتحقيق الكثير من النجاحات والفوز بجميع البطولات.

وصرح مارسيلو بييلسا قائلاً:” برشلونة جوارديولا هو فريق استثنائي للغاية، ترك بصمة لتاريخ كرة القدم بأكمله، فريق فعل كل شيء يمكن حدوثه في كرة القدم”.

وتابع مارسيلو بييلسا حديثه عن برشلونة جوارديولا قائلاً:” أعتقد أننا لن نرى فريق مثل برشلونة جوارديولا أبداً، الجميع نجح بناء بيب للمجموعة ووجود لاعبون لا يصدقون”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة