تحدث المدرب الأرجنتيني الخبير مارسيلو بييلسا المدير الفني لمنتخبى الأرجنتين وتشيلي وأندية أتلتيك بيلباو ولاتسيو سابقاً و ليدز يونايتد الإنجليزي الحالي عن ما يدور في عالم كرة القدم حالياً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأشاد المدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا بنظيره الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني السابق لأندية برشلونة وبايرن ميونخ والحالي لمانشستر سيتي الإنجليزي.

واعترف مارسيلو بييلسا أن كرة القدم لن تشهد جيلاً مثل جيل برشلونة الإسباني تحت قيادة بيب جوارديولا، والذي نجح بتحقيق الكثير من النجاحات والفوز بجميع البطولات.

وصرح مارسيلو بييلسا قائلاً:” برشلونة جوارديولا هو فريق استثنائي للغاية، ترك بصمة لتاريخ كرة القدم بأكمله، فريق فعل كل شيء يمكن حدوثه في كرة القدم”.

وتابع مارسيلو بييلسا حديثه عن برشلونة جوارديولا قائلاً:” أعتقد أننا لن نرى فريق مثل برشلونة جوارديولا أبداً، الجميع نجح بناء بيب للمجموعة ووجود لاعبون لا يصدقون”.

الأكثر مشاهدة

تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم .. ميسي أساسياً لأول مرة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يحل فريق برشلونة مساء اليوم السبت ضيفاً على الصاعد حديثاً إلى الليجا الإسبانية، غرناطه على ملعب الأخير ضمن منافسات الأسبوع الخامس من عمر الدوري الإسباني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويدخل برشلونة المباراة على أمل تحقيق الانتصار والنقاط الثلاث كاملة من أجل تصحيح مساره في الليجا بعد البداية المتخبطة التي بدأ بها هذا الموسم بالفوز في مبارتين من أصل 4 والخسارة والتعادل خارج أرضه أمام أتلتيك بيلباو وأوساسونا.

ويلعب برشلونة المباراة وهو يمتلك أحد أهم أسلحته على الإطلاق بعودة الأرجنتيني ليونيل ميسي مرة أخرى إلى التدريبات الجماعية الكاملة وظهوره لمدة نصف ساعة في مباراة الفريق الأخيرة ضد بورسيا دورتموند.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة ولأول مرة هذا الموسم، دفع فالفيردي بالثلاثي الناري المنتظر ليونيل ميسي، لويس سواريز والوافد الجديد أنطوان جريزمان من بداية المباراة.

إليكم تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم ضد غرناطه

حارس المرمى: تير شتيجن

‏خط الدفاع: بيكيه، سيميدو، لونجليه و فيربو

‏خط الوسط: بوسكيتس، أرتور، دي يونج

‏خط الهجوم: سواريز، ميسي، جريزمان

الأكثر مشاهدة

يحل فريق برشلونة مساء اليوم السبت ضيفاً على الصاعد مجدداً إلى الليجا غرناطه على ملعب الأخير ضمن منافسات الأسبوع الخامس من عمر الدوري الإسباني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويدخل برشلونة المباراة على أمل تحقيق الفوز والنقاط الثلاث كاملة من أجل تصحيح مساره في الليجا بعد البداية المتخبطة التي بدأ بها هذا الموسم بالفوز في مبارتين من أصل 4 والخسارة والتعادل خارج أرضه أمام أتلتيك بيلباو وأوساسونا.

ويستهدف برشلونة في مباراة اليوم بقيادة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي فك عقدة اللعب خارج الأرض التي ضربت الفريق الكتالوني من بداية الموسم.

ولم ينجح برشلونة هذا الموسم حتى الآن من تحقيق أى فوز خارج ملعب في 3 مباريات لعبها من أصل 5 في مختلف البطولات، كان آخرها التعادل بشق الأنفس مع بروسيا دورتموند في سيجنال إدونا بارك في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وبدأ برشلونة الموسم بالخسارة خارج ملعبه على يد أتلتيك بيلباو في ملعب سان ماميس بهدف نظيف قبل أن يتعثر مجدداً في الأسبوع الثالث بالتعادل أمام الصاعد مجدداً أوساسونا على ملعب الأخير إيجابياً بهدفين لمثلهما.

الأكثر مشاهدة