ملخص أخبار برشلونة .. الأرقام السلبية تلتصق بالبارسا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يسعى برشلونة لاستعادة نغمة الانتصارات عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على غرناطة اليوم السبت لحساب الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني، وذلك بعد تعادله مع بوروسيا دورتموند يوم الثلاثاء الماضي في الجولة الافتتاحية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبدأ برشلونة الموسم بشكل سيء للغاية، حيث لم يحقق سوى انتصارين في 5 مباريات خاضها حتى الآن، ويحتل المركز الخامس في سلم ترتيب الليجا برصيد 7 نقاط، متخلفاً عن إشبيلية المتصدر بفارق 3 نقاط.

واستعاد البرسا أبرز لاعبيه المصابين في الأيام الماضية، حيث من المتوقع مشاركة ليونيل ميسي أساسياً في مباراة اليوم بعد خوضه نصف ساعة ضد بوروسيا دورتموند، كما عاد عثمان ديمبيلي لتدريبات الفريق الجماعية.

ورغم ذلك، تعرض برشلونة لضربة قوية في الأيام الماضية بعد تلقى جوردي ألبا إصابة ستبعده لقرابة الشهر عن الملاعب، لكن الأمر الجيد أن الفرصة ستتاح للوافد الجديد جونيور فيربو لكي يثبت قدراته.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 جميع أخبار برشلونة لليوم الخميس الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري:-


GettyImages-1176219040 (1)

برشلونة يغادر معقل غرناطة بأرقام كارثية

فجر غرناطة، مفاجأة من العيار الثقيل، بانتصاره على برشلونة بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم السبت، لحساب فعاليات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

اقرأ المزيد


GettyImages-1168463900 (1)

فالفيردي: أشعر بالمسؤولية تجاه ما حدث ضد غرناطة

قال إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، إنه يشعر بالمسؤولية تجاه ما حدث أمام غرناطة، مشيراً في السياق نفسه، إلى أن الفريق الكتالوني يلعب بشكل سيئ خارج الكامب نو، وهو ما جعله يخسر الكثير من النقاط مؤخراً.

اقرأ المزيد


GettyImages-1170056799 (1)

أهداف مباراة برشلونة ضد غرناطة.. ملخص ونتيجة المباراة

نجح غرناطة في الإطاحة بضيفه برشلونة، بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أجري بينهما مساء اليوم السبت، لحساب فعاليات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

اقرأ المزيد


GettyImages-1168212981

دي يونج يرفض لوم فالفيردي على مستواه الباهت

موقع سبورت 360 – رفض النجم الهولندي الشاب فرينكي دي يونج لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني، لوم مدربه إرنستو فالفيردي على مستواه الباهت منذ وصوله إلى الفريق الكتالوني بسبب المركز الذي يشغله.


جيرارد بيكيه

جيرارد بيكيه

برشلونة يطير إلى غرناطة متأخراً 30 دقيقة

موقع سبورت 360 – غادرت بعثة نادي برشلونة لكرة القدم بقيادة اللاعب ليونيل ميسي إلى مدينة غرناطة عبر مطار إيل برات ، لكن الطائرة تأخرت بقليل عن 30 دقيقة عن الموعد المحدد.

إقرأ الخبر كاملاً


A8B9FAB2-E374-4E7F-8936-30FA5C07ECD7

تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم .. ميسي أساسياً لأول مرة

يحل فريق برشلونة مساء اليوم السبت ضيفاً على الصاعد حديثاً إلى الليجا الإسبانية، غرناطه على ملعب الأخير ضمن منافسات الأسبوع الخامس من عمر الدوري الإسباني.

ويدخل برشلونة المباراة على أمل تحقيق الانتصار والنقاط الثلاث كاملة من أجل تصحيح مساره في الليجا بعد البداية المتخبطة التي بدأ بها هذا الموسم بالفوز في مبارتين من أصل 4 والخسارة والتعادل خارج أرضه أمام أتلتيك بيلباو وأوساسونا.

إقرأ الخبر كاملاً


A253E5B9-B9C6-48ED-8D62-042C615AF419

فك عقدة خارج الأرض هدف برشلونة في مباراة اليوم

يحل فريق برشلونة مساء اليوم السبت ضيفاً على الصاعد مجدداً إلى الليجا غرناطه على ملعب الأخير ضمن منافسات الأسبوع الخامس من عمر الدوري الإسباني.

ويدخل برشلونة المباراة على أمل تحقيق الفوز والنقاط الثلاث كاملة من أجل تصحيح مساره في الليجا بعد البداية المتخبطة التي بدأ بها هذا الموسم بالفوز في مبارتين من أصل 4 والخسارة والتعادل خارج أرضه أمام أتلتيك بيلباو وأوساسونا.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1166100284 (1)

فيربو .. انتهت الدروس التعليمية وجاء وقت الامتحان

يستعد جونيور فيربو، لاعب برشلونة، لتعويض جوردي ألبا الذي تعرض لإصابة عضلية أمام بوروسيا دورتموند، يوم الثلاثاء الماضي، لحساب الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ المزيد


GettyImages-1025590172 (1)

كاكا يؤمن بقدرة هازارد على إنهاء سيطرة برشلونة

يعتقد ريكاردو كاكا، نجم الكرة البرازيلية سابقاً، أن إدين هازارد قادر على قيادة ريال مدريد للتتويج بلقب الدوري الإسباني على حساب برشلونة، مشيراً في سياق آخر، إلى أن زين الدين زيدان يدرك حجم الضغطات الملقاة على عاتقه.

اقرأ المزيد


GettyImages-474529238 (1)

تشافي: دي يونج سيصنع حقبة كبيرة في برشلونة

قال تشافي هيرنانديز، لاعب برشلونة السابق، إن فرينكي دي يونج يتمتع بالإمكانيات والمهارات التي تخول له فتْح صفحة مضيئة في تاريخ الفريق الكتالوني، مشيراً إلى أن بطولة دوري أبطال أوروبا لا يجب أن تشكل هاجساً للبارسا.

اقرأ المزيد


GettyImages-1168463900 (1)

فالفيردي يُؤكد استعانته بالمداورة أمام غرناطة

تحدث إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، عن اللقاء الذي سيجمع بين الفريق الكتالوني ومضيفه غرناطة، غداً السبت، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

اقرأ المزيد


ليونيل ميسي ودي يونج

ليونيل ميسي ودي يونج

ميسي وثنائي برشلونة سيحضرون حفل الفيفا الإثنين القادم

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن ثلاثي فريق نادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، مارك أندريه تير شتيجن وفرينكي دي يونج سيكونون حاضرين في حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يوم الإثنين المقبل.

اقرأ المزيد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

إرنستو فالفيردي

موقع سبورت 360 – قال إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، إنه يشعر بالمسؤولية تجاه ما حدث أمام غرناطة، مشيراً في السياق نفسه، إلى أن الفريق الكتالوني يلعب بشكل سيئ خارج الكامب نو، وهو ما جعله يخسر الكثير من النقاط مؤخراً.

ونجح غرناطة في الإطاحة بضيفه برشلونة، بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم السبت، لحساب فعاليات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال فالفيردي عقب اللقاء: “أشعر بالمسؤولية مما حدث، اليوم لم نستحق الفوز، نحن في الجولة الخامسة من الليجا، ويجب أن نكون جميعا على ما يرام، لا توجد أعذار، نحن سيئين”.

وتابع: “غرناطة لديه الكثير من الجدارة، وعلينا أن ندرك ذلك، لقد كان فريقاً مكثفاً وقوياً، وأزعجنا كثيراً، الهدف الأول أعطاهم الثقة، وأضر بنا كثيراً، لقد فرضوا لعبتهم اليوم، ولم نقدم أداءً جيداً”.

وأضاف: “خارج ملعبنا لا نخلق فرصاً عديدة، وهناك دفاع محكم من الخصم، يسجل الخصم ويدافع جيداً عن هدفه الذي سجله، يجب أن نكون في أعلى مستوى، لا يزال هناك الكثير في اللجا، وعلينا أن نتحسن”.

وبهذا الانتصار رفع غرناطة رصيده إلى 10 نقاط في صدارة ترتيب الليجا بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 7 نقاط، وهي الهزيمة الثانية لحامل اللقب هذا الموسم حتى الآن.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

تقييم لاعبي برشلونة في مباراة اليوم بعد الخسارة من غرناطة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
برشلونة

موقع سبورت 360 – عاقب غرناطة ضيفه برشلونة على إراحة مدربه إرنستو فالفيردي لعددٍ من الأساسيين وهزمه بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أجري بينهما مساء اليوم السبت، لحساب فعاليات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتُوضح جل أطوار المباراة، استمرار الأداء المحبط لأبطال الدوري الإسباني بعد أيام من خروجهم بنقطة التعادل من أرض بوروسيا دورتموند الألماني، في مباراة سيئة أيضاً ضمن دوري أبطال أوروبا.

وأراح فالفيردي كلّ من الأرجنتيني ميسي والتشيلي فيدال والشاب أنسو فاتي (اشتركوا كبدلاء) وسيرجيو بوسكيتس والبرازيلي آرثور ميلو، الأمر الذي سهل المأمورية على غرناطة لاقتناص النقاط الثلاث.

وبهذا الانتصار الثمين، رفع غرناطة رصيده إلى 10 نقاط لينقض على صدارة ترتيب الليجا بشكلٍ مؤقت، بينما توقف رصيد برشلونة عند 7 نقاط، وهي الهزيمة الثانية لحامل اللقب هذا الموسم حتى الآن.

وإليكم تقييم لاعبي برشلونة في هذا اللقاء:

مارك أندريه تير شتيجن: 6 من 10
جيرارد بيكيه: 6.2 من 10
جونيور فيربو: 5.5 من 10
نيلسون سيميدو: 5.9 من 10
كليمون لونجليه: 5.8 من 10
فرينكي دي يونج: 7 من 10
سيرجي روبيرتو: 6.4 من 10
إيفان راكيتيتش: 6.1 من 10
أنطوان جريزمان: 5.8 من 10
لويس سواريز: 5.9 من 10
كارليس بيريز: 5.7 من 10

البدلاء:

ليونيل ميسي: 7 من 10
أرتورو فيدال: 6 من 10
أنسو فاتي: 6.3 من 10

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة