بالس بالماس

موقع سبورت 360- حقق اللاعب الشاب ذو 16 عاماً بيدرو رودريجيز جونزاليس لوبيز الملقب بـ “بيدري” إنجازاً تاريخياً مع فريقه لاس بالماس بعد أسابيع على الانضمام للفريق قادماً من برشلونة على سبيل الإعارة، وذلك بعد أن أصبح أصغر لاعب يسجل في تاريخ النادي.

ووقع برشلونة مع بيدري من لاس بالماس في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية المنتهية، على أن يستكمل اللعب مع الفريق الملقب بـ “الكناري” على سبيل الإعارة.

ووفقاً لصحيفة “سبورت” الإسبانية المقربة من برشلونة فإن بيدري أصبح أصغر لاعب يسجل في تاريخ لاس بالماس، وذلك خلال المباراة التي فاز بها على سبورتينج خيخون.

وسجل بيدري هدفه في سن 16 عاماً، متجاوزاً أورلاندو سواريز القائد التاريخي للاس بالماس والذي سجل في سن 17 عاماً وثلاثة أشهر وثلاثة أيام.

ويذكر أن لاس بالماس اكتفى بالفوز على سبورتينج خيخون بهدفٍ دون مقابل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

لويس سواريز نجم فريق برشلونة

موقع سبورت 360 – يواجه فريق برشلونة مساء يوم السبت المقبل مضيفه غرناطة على ملعبه “لوس كارمينيس”، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويتواجد فريق برشلونة حامل لقب المسابقة بالمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد سبع نقاط، بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر إشبيلية، والطريف أن غرناطة أيضاً الصاعد حديثاً لليجا يمتلك 7 نقاط، لذلك ستكون مباراة مثيرة بين الفريقين.

آخر مباراة خاضها برشلونة في ملعب “لوس كارمينيس” معقل غرناطة كانت تحمل ذكريات رائعة للغاية بالنسبة للبلاوجرانا وجماهيره، وعلى وجه الخصوص النجم الأوروجواني لويس سواريز.

مباراة اللقب

GettyImages-663821452

وأشار موقع برشلونة الرسمي على الإنترنت بأن اللقاء الأخير للبرسا أمام غرناطة على ملعب الأخيرة، يحمل الكثير من الذكريات الجميلة للفريق، حيث نجح البلاوجرانا في انتزاع اللقب من ريال مدريد في اللحظات الأخيرة موسم 2015 / 2016، بعد الانتصار على غرناطة بثلاثية نظيفة.

ونجح فريق برشلونة وقتها في الفوز بثلاثية نظيفة أحرزها الأوروجواني المميز لويس سواريز، ليتوج البرسا باللقب الرابع والعشرين في تاريخه، والثاني على التوالي للمدرب لويس إنريكي الذي كان يتولى مسؤولية تدريب البرسا في هذا الوقت.

مباراة غرناطة في نهاية موسم 2015 / 2016، كانت مسك الختام للنجم لويس سواريز، أولاً بتسجيله هاتريك بمباراته الأخيرة بالدوري، ثانياً بالفوز بجائزة هداف الليجا وقتها برصيد 40 هدفاً بفارق خمسة أهداف عن صاحب المركز الثاني البرتغالي كريستيانو رونالدو.

غرناطة يعتبر من الضحايا المفضلين أيضاً للأوروجواني لويس سواريز، بتسجيله خمسة أهداف في 3 مباريات فقط شارك فيها أمام الفريق.

وفي آخر 3 زيارات لبرشلونة في ملعب لوس كارمينيس، نجح البرسا في تسجيل 10 أهداف، واستقبل مرماه هدفاً وحيداً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ملخص اخبار برشلونة لتاريخ 19-9-2019

muthafark 19/09/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

بدأ برشلونة استعداداته لمباراة غرناطة التي سيخوضها خارج الديار يوم السبت القادم لحساب الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني، وذلك بعد أن عاد بنقطة التعادل من مباراة بوروسيا دورتموند يوم الثلاثاء الماضي في الجولة الأولى من دوري أبطال اوروبا.

واستعاد برشلونة معظم لاعبيه المصابين على رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لكنه تعرض لصدمة جديدة بإصابة جوردي ألبا الذي من المتوقع أن يغيب عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 3 إلى 4 أسابيع.

وحصد البرسا 7 نقاط فقط في أول 4 جولات من الليجا بعد تحقيقه انتصارين على ريال بيتيس وفالنسيا، وخسارته من أتلتيك بيلباو في الجولة الأولى وتعادله مع أوساسونا في الجولة الثانية.

ولن تكون مباراة برشلونة القادمة سهلة على الإطلاق لأنه سيواجه غرناطة الذي يحتل المركز السادس في سلم الترتيب ويملك نفس عدد نقاط الفريق الكاتالوني، لاسيما وأنه انتصر على إسبانيول وسيلتا فيجو في آخر جولتين محرزاً 5 أهداف ولم تتلقى شباكه أي هدف











تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360


الأكثر مشاهدة