ميسي وسوايز

موقع سبورت 360 – يطفح مستشفى نادي برشلونة، بالعديد من اللاعبين المصابين والمعطوبين، خلال الفترة القليلة الماضية، حيث يعاني الفريق الكتالوني من غياب أبرز لاعبيه عن الأمتار الأولى من الموسم الكروي الحالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وانضم جوردي ألبا لقائمة المصابين، بعدما تعرض لإصابة عضلية أمام بوروسيا دورتموند، ليضطر على إثرها لمغادرة الملعب منذ الدقيقة 40، وبعدما أجرى اللاعب الكشوفات الطبية تبين غيابه عن الملاعب لأسبوعين.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن لعنة الإصابات التي ضربت النادي الكتالوني هذا الموسم، هي الأسوأ منذ موسم 2014/2015، فمع احتساب مباراة غرناطة القادمة، سيكون برشلونة قد خسر سبعة لاعبين بسبب المشاكل البدنية والصحية في المباريات الست الرسمية الأولى.

وتابعت الصحيفة الإسبانية: “وهذا لم يحصل منذ موسم 2014/15 عندما خسر 8 لاعبين للإصابة في مثل هذا الوقت، قبل أن يرتفع العدد إلى 9 مصابين في اللقاء السادس، وكان توماس فيرمايلن أكثر اللاعبين غياباً في تلك الفترة، إذ ابتعد عن المشاركة في 5 مباريات”.

ولم يستطع إرنستو فالفيردي الاعتماد على ليونيل ميسي هذا الموسم في الدوري الإسباني، لكن البولجا استطاع المشاركة في 30 دقيقة أمام بوروسيا دورتموند، ما يعني أنه بات جاهزاً للعب ما لم يتعرض لانتكاسة أخرى في الأيام القادمة.

واستعاد فالفيردي أيضاً خدمات لويس سواريز وجونيور فيربو، حيث بات اللاعبان متاحان للمشاركة في المباريات القادمة، بينما بدأ عثمان ديمبيلي رحلة شفائه الكامل من إصابته، إذ تواجد في التدريبات الجماعية يوم الاثنين الماضي.

الأكثر مشاهدة

مارك أندريه تير شتيجن

موقع سبورت 360 – انهال أولى هونيس، رئيس بايرن ميونخ، بالانتقادات اللاذعة على الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، من أجل أن يُدافع عن مانويل نوير، بعد الأزمة التي نشبت بينهما مؤخراً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وبعد انتصار بايرن ميونخ على النجم الأحمر الصربي (3/0) في الجولة الافتتاحية بمسابقة دوري أبطال أوروبا، قال هونيس: “تير شتيجن يتحدث وكأنه فاز بـ17 لقباً في بطولة كأس العالم، عليه ألا يشتكي مطلقاً”.

وتابع: “لا يوجد نقاش حول حقيقة أن نوير هو الرقم 1 في ألمانيا، فنحن لا نحب الإضرار بسمعة لاعبينا، صحيح أن شتيجن حارس جيد جداً ولكن مانويل أفضل ويمكنه اللعب طالما أراد”.

واختتم بالقول: “كنت أتوقع دعماً أكثر من الاتحاد الألمان، لأنه لا ينبغي على الإطلاق أن يخرج أحد اللاعبين بتصريحات تتعلق بهذا الشأن والحديث عنها على الملأ، فهو موضوع يجب أن يناقشه فقط مع المدرب يواكيم لوف”.

ويبدو الاختيار بين مانويل نوير، وأندريه تير شتيجن المتألق مع برشلونة، أمراً صعباً على لوف، وتحولت وفرة الحراس المميزين، من نعمة يحسد عليها المنتخب الألماني، إلى نقمة وصداع في رأس المدرب والاتحاد المحلي.

الأكثر مشاهدة

بوروسيا دورتموند يرد على طلب برشلونة بشأن سانشو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جادون سانشو

موقع سبورت 360- استغل نادي برشلونة الإسباني تواجده في ملعب سيجنال إيدونا بارك للتحدث مع إدارة نادي بوروسيا دورتموند الألماني من أجل التعاقد مع نجم الأخير جادون سانشو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

و يضع البارسا عينه على التعاقد مع سانشو لترميم الصفوف بعدما أثبت اللاعب جودته و خطف أنظار كبار قارة أوروبا في الفترة الماضية.

و أظهر اللاعب مردودًا جيدًا أمام البارسا في لقاء الفريقين مساء الثلاثاء في غمار منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

و يرى برشلونة أن اللاعب الإنجليزي الدولي البالغ من العمر 18 عامًا يتمتع بموهبة كبيرة و قد يضيف الكثير لفريق الكامب نو لو نجح النادي في التعاقد معه.

و رد بوروسيا دورتموند على طلب برشلونة بتحديد سعر بيع اللاعب عند 120 مليون يورو في الميركاتو ، و أكد النادي الألماني لنظيره الكتالوني أنه لن يتفاوض مع أي طرف يعرض مبلغًا أقل من الرقم المطلوب.

و اشترك سانشو في 35 هدفًا لمصلحة دورتموند منذ الانضمام للفريق في الموسم الماضي بتسجيل 15 هدفًا و صناعة 20 هدفًا لزملائه في الفريق.

الأكثر مشاهدة