مارك أندريه تير شتيجن

موقع سبورت 360 – انهال أولى هونيس، رئيس بايرن ميونخ، بالانتقادات اللاذعة على الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، من أجل أن يُدافع عن مانويل نوير، بعد الأزمة التي نشبت بينهما مؤخراً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وبعد انتصار بايرن ميونخ على النجم الأحمر الصربي (3/0) في الجولة الافتتاحية بمسابقة دوري أبطال أوروبا، قال هونيس: “تير شتيجن يتحدث وكأنه فاز بـ17 لقباً في بطولة كأس العالم، عليه ألا يشتكي مطلقاً”.

وتابع: “لا يوجد نقاش حول حقيقة أن نوير هو الرقم 1 في ألمانيا، فنحن لا نحب الإضرار بسمعة لاعبينا، صحيح أن شتيجن حارس جيد جداً ولكن مانويل أفضل ويمكنه اللعب طالما أراد”.

واختتم بالقول: “كنت أتوقع دعماً أكثر من الاتحاد الألمان، لأنه لا ينبغي على الإطلاق أن يخرج أحد اللاعبين بتصريحات تتعلق بهذا الشأن والحديث عنها على الملأ، فهو موضوع يجب أن يناقشه فقط مع المدرب يواكيم لوف”.

ويبدو الاختيار بين مانويل نوير، وأندريه تير شتيجن المتألق مع برشلونة، أمراً صعباً على لوف، وتحولت وفرة الحراس المميزين، من نعمة يحسد عليها المنتخب الألماني، إلى نقمة وصداع في رأس المدرب والاتحاد المحلي.

الأكثر مشاهدة

بوروسيا دورتموند يرد على طلب برشلونة بشأن سانشو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جادون سانشو

موقع سبورت 360- استغل نادي برشلونة الإسباني تواجده في ملعب سيجنال إيدونا بارك للتحدث مع إدارة نادي بوروسيا دورتموند الألماني من أجل التعاقد مع نجم الأخير جادون سانشو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

و يضع البارسا عينه على التعاقد مع سانشو لترميم الصفوف بعدما أثبت اللاعب جودته و خطف أنظار كبار قارة أوروبا في الفترة الماضية.

و أظهر اللاعب مردودًا جيدًا أمام البارسا في لقاء الفريقين مساء الثلاثاء في غمار منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

و يرى برشلونة أن اللاعب الإنجليزي الدولي البالغ من العمر 18 عامًا يتمتع بموهبة كبيرة و قد يضيف الكثير لفريق الكامب نو لو نجح النادي في التعاقد معه.

و رد بوروسيا دورتموند على طلب برشلونة بتحديد سعر بيع اللاعب عند 120 مليون يورو في الميركاتو ، و أكد النادي الألماني لنظيره الكتالوني أنه لن يتفاوض مع أي طرف يعرض مبلغًا أقل من الرقم المطلوب.

و اشترك سانشو في 35 هدفًا لمصلحة دورتموند منذ الانضمام للفريق في الموسم الماضي بتسجيل 15 هدفًا و صناعة 20 هدفًا لزملائه في الفريق.

الأكثر مشاهدة

خوردي ألبا

موقع سبورت 360- تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة الظهير الأيسر لفريق برشلونة الاسباني خوردي ألبا في مباراة ريال مدريد (الكلاسيكو) ضمن منافسات الدوري الإسباني بعد معاناته من إصابة ستبعده عن الفريق في الفترة المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

و عانى اللاعب من إصابة في عضلات الفخذ الأيسر في مباراة بوروسيا دورتموند الألماني ، حسبما أفاد برشلونة في بيان رسمي اليوم الأربعاء ، و الأهم الآن أن يسير اللاعب في عملية التعافي بشكل جيد.

و يقدر الأطباء المتخصصون في مثل هذا النوع من الإصابات مدة تعافي اللاعب في فترة بين أربعة إلى خمسة أسابيع.

لذلك ، ما لم تحدث أي معجزات و حال سارت الأمور بشكل طبيعي ، قد يتعافى اللاعب قبل 3 أو 4 أيام من المباراة التي ستقام في ملعب الكامب نو أحد يومي 26 أو 27 أكتوبر القادم.

و قد يتعافى ألبا من الإصابة قبل المباراة بدون أن يتدرب مع الفريق مع افتقاد الإيقاع والمستوى و هو شيء قد يحرمه من التواجد في الكلاسيكو.

و عرف برشلونة التعادل في مباراة الأمس أمام دورتموند بدون أهداف في ملعب سيجنال إيدونا بارك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة