سبورت 360 – أعرب الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن لاعب نادي برشلونة الإسباني، عن سعادته الكبيرة بالتألق الذي ظهر عليه خلال مواجهة نادي بوروسيا دورتموند، في المباراة التي جمعت الفريقين ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعادل نادي برشلونة مساء اليوم الثلاثاء أمام نادي بوروسيا دورتموند سلبياً، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2019/20، على ملعب سينغال أيدونا بارك معقل الفريق الألماني.

ومما لا شك فيه أن الحارس أندريه تير شتيجن كان أفضل لاعب في صفوف فريق برشلونة خلال مواجهة نادي بوروسيا دورتموند الألماني، حيث أنقذ فريقه الكتالوني من هزيمة محققة بعد تصديه لركلة جزاء ماركو رويس.

وعقب نهاية اللقاء قال شتيجن: “أعتقد أن دورتموند كان لديهم فرص واضحة للغاية في بعض الأحيان عندما لم نكن منظمين بشكل جيد، لكنني أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد أيضاً، فكنا نواجه فريقاً يلعب كرة قدم رائعة وكان من الصعب تجنب ذلك، وبالتأكيد أشعر بالسعادة لأننا في النهاية حصلنا على نقطة من ملعبهم”.

وبشأن ركلة الجزاء التي تصدى لها: “أنه من الصعب أن أدرس الركلات التي كان يلعبها ماركو رويس لأنها تتغير دائماً، ولكن كان لدي إحساساً وأنا سعيد للغاية بإيقافه”، وأضاف: “يعرف الجميع ما أنا قادراً على فعله، أثق في نفسي فقط وأريد دائماً أن أكون مئة في المئة واليوم أثبت ذلك”.

وأكمل: “لقد لعبنا مباراة جيدة إلى حد كبير ولكن أعلم أن هناكً جوانب يجب تحسينها، لدينا نقطة وأعتقد أنها جيدة لكلا الفريقين والآن حان الوقت للعمل من أجل التحسين قدر الإمكان”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة